Tuesday, May 17, 2011

الإعلان عن انضمام جريج جالاردي الرائد في مجال إعادة الهيكلة إلى شركة "دي إل إيه بايبر" في نيويورك


نيويورك - يوم الإثنين 16 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "دي إل إيه بايبر"عن عزمَ جريج جالاردي، الذي شغل سابقاً منصب شريك أول في "سكادين و"آربس" و"سلايت" و"ميجر آند فلوم"، الانضمام إليها كشريك ورئيس مشارك في "بانكرابسي آند رياورجنايزيشن جروب"، ليباشر أعماله في مكاتب الشركة في نيويورك. ويتمتع جالاردي بشهرة واسعة كأحد الرواد الممارسين في مجال إدارة الإفلاس، ويتمتع بخبرة تزيد عن 20 عاماً في تمثيل المقترضين والمقرضين في حالات الإفلاس الكبرى والمعقدة في العديد من مناطق الولايات القضائية.

وقال روجر ميلتزَر، رئيس مجلس إدارة "دي إل إيه بايبرز كوربوريت آند فايننس براكتيس": "يمثل انضمام جريج قيمة مضافة كبرى إلى فريق إعادة الهيكلة المتميز للشركة. إن خبرته المرموقة في بعض مجالات الإفلاس الأكثر تعقيداً خلال السنوات الماضية يجعل من انضمامه رصيداً هائلاً لكل من الشركة والعملاء في الولايات المتحدة الأمريكية وخارجها على حد سواء".

وتفخر "دي إل إيه بايبر" بانضمام جالاردي إليها الذي جاء بعد استقطاب الشركة في هذا العام للعديد من الشركاء المرموقين العاملين في مجالات إدارة الإفلاس. حيث تشرفت الشركة في أبريل بانضمام كل من كرايج رازيل وأندرو زارون في ميامي، وانضمام ستوارت براون بمنصب شريك إداري في مكتبها في ويلمنجتون الذي تم افتتاحه في مارس. كما لا ينبغي أن نغفل انضمام الفريق الخماسي، برئاسة ريتشارد إيه تشيسلي، إلى مكاتب الشركة في شيكاغو خلال شهر فبراير. ويأتي ذلك تماشياً مع إستراتيجية الشركة الرامية إلى المضي قدماً في تحسين قطاعات "ممارسات المعاملات" التي تزاولها الشركة عالمياً.

وقال سير نيجل كنولز، الرئيس التنفيذي المشارك في "دي إل إيه بايبر"، خلال ترحيبه بانضمام جريج إلى الشركة: "نظراً للريادة العالمية التي يتفوق بها جريج في مجال إعادة الهيكلة، فإن انضمامه إلى الشركة يمثل إضافة جوهرية لتلبية احتياجات الشركات على المدى القصير والمدى الطويل. ومن المؤكد أن خبرة جريج ستمثل دعماً كبيراً لعملاء الشركة من أصحاب الأسهم الخاصة والمساهمين في صناديق التحوط لاستباق فرص اقتناء الأصول المتعثرة".

وخلال عمله في سكادين، استطاع جالاردي تمثيل عدد كبير من الصناعات في العمليات غير الرسمية لمقاصة الديون وفي القضايا التقليدية المندرجة تحت "الفصل 11". كما مثل الكثير من العملاء في العديد من المحافل الكبرى حيث كان محامياً لشركات منها: مجموعة "سي آي تي جروب" في قضيتها المندرجة تحت "الفصل11" والتي تمت بمفاوضات مسبقة والتي تعد خامس أضخم حالة إفلاس على الإطلاق، وأضخم حالة إفلاس بمفاوضات مسبقة حتى تاريخه، و"سبورتسمانز ويرهاوس"، و"هيلث ساوث كربوريشن"، و"سيركيت سيتي ستورز"، و"بلاس تيك إنجنيرد بروداكتس"، و"بولارويد كوربوريشن". كما مثّل جالاردي العديد من المؤسسات المالية والأسهم الخاصة وصناديق التحوط والشركات العالمية وأطراف النزاع وكبرى الجهات الدائنة.

وتجدر الإشارة إلى أن جالاردي هو زميل في "الكلية الأمريكية للإفلاس" التي أشادت في مناسبات عدة بدوره القيادي في كبرى عمليات إعادة الهيكلة. كما أنه مسجّل في قائمة "أفضل محامي أمريكا" كأفضل محامي لإعادة الهيكلة في شركة "تيرن أراوند آند وورك آوتس" في عام 2009، وحظي بإشادة مجلة "يوروموني" في مجموعات الإعلان القانونية في "إكسبيرت جايد تو ذا وورلد 2009" التي تعتبر شركة المحاماة الرائدة في مجال إدارة الإعسار وإعادة الهيكلة، و"إنترناشيونال هوز هو أوف ليجال بروفيشينال".

وفي معرض تعليقه على الحدث، قال جالاردي: "تغمرني سعادة عارمة لانضمامي إلى فريق ’دي إل إيه‘ البارز في مجال إعادة الهيكلة. وأتطلع قُدما إلى العمل مع الفريق في مسيرة بناء ممارسة تستكمل ريادة الشركة عالمياً في عملية تنفيذ المعاملات".

وتجدر الإشارة إلى أن جالاردي قد حصل على درجة الدكتوراه في القانون بامتياز من كلية الحقوق التابعة لجامعة بنسلفانيا لمشاركته في لجنة مراجعة القانون في جامعة بنسلفانيا، كما منحته جامعة بنسلفانيا شهادة الدكتوراه في الفلسفة وشهادة الماجستير في علومالاقتصاد. حيث حصل منها على شهادة البكالوريوس وعلى الامتياز مع مرتبة الشرف. وتجدر الإشارة إلى أن جالاردي مرخص للعمل في ولاية ديلاوير ونيويورك ومقاطعة كولومبيا.

لمحة عن "دي إل إيه بايبرز ريستراكتنج براكتيس"

عملت "دي إل إيه بايبرز ريستراكتنج براكتيس" في العديد من القضايا الحرجة زمنياً وأكثرها تعقيداً في التاريخ الحديث. وهي تقدّم خدماتها إلى قاعدة من العملاء الذين تتنوع أنشتطهم بصورة فريدة لتشمل العديد من المَدِينين والدائنين والهيئات الحكومية وأمناء العقود وكبار المقرضين ومقدمي التمويل الاستثماري وقروض الامتياز الثاني وصناديق التحوط والمساهمين والمديرين ومشتري الديون المتعثرة والأصول والمستثمرين. وتدير الشركة عمليات إعادة الهيكلة في العديد من المجالات مع التركيز الكبير على مجالات العقارات والطاقة والضيافة والرياضة والمواصلات والرعاية الصحية ومنافذ بيع التجزئة.

لمحة عن "دي إل إيه بايبر" (www.dlapiper.com)

تفخر شركة "دي إل إيه بايبر" بأن لديها ما يزيد عن 4,200 من المحامين الذين يتوزعون في 76 مكتباً في 30 دولة تشمل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأوربا والشرق الأوسط وآسيا. ويمكن اعتبار هذه المعلومات في بعض الولايات القضائية بمثابة إعلان عن محامين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"روبنشتاين أسوسييتس"

روندا ووكر

هاتف: 8338-843-212+

البريد الإلكتروني: rwalker@rubenstein.com

No comments:

Post a Comment