Thursday, May 12, 2011

أعمال "نولز" في سمّاعات "إم إي إم إس" ستستمر دون انقطاع بفضل القرار الأخير للجنة التجارة الدولية


إيتاسكا، إيلنوي - يوم الخَمِيس 12 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "نولز" المحدودة للإلكترونيات اليوم أن لجنة التجارة الدولية الأميركية "آي تي سي" قد أقرّت قطعياً أن سمّاعات "إم إي إم إس" المنتجة حالياّ من قبل "نولز" لن تتأثر بقضية براءة الاختراع التي رفعتها شركة "أنالوج ديفايسز، إيه دي آي". ومن شأن هذا القرار أن يتيح المجال لشركة "نولز" بالاستمرار ببيع واستيراد هذه المنتجات من دون أي تأثر بالقضية.

وكانت لجنة التجارة الدولية الأمريكية قد بدأت التحقيق في القضية في شهر ديسمبر 2009 بناءاً على الإدعاء المقدم من قبل "إيه دي آي" بأن سماعات "إم إي إم إس" المنتجة من قبل "نولز" تخالف برائتي الاختراع اللتين تغطيان عمليات تصنيع هذه الاجهزة. ولا تستخدم "نولز" العمليات المتنازع عليها في قضية لجنة التجارة الدولية بعد أن حولت كل منتجاتها الى إحدى عمليات التصنيع التي لم تتهمها "إيه دي آي" بالمخالفة فيها وذلك خلال فترة تحقيقات لجنة التجارة الدولية. وأصدرت لجنة التجارة الدولية قراراً علنياً نهائياً يقضي بألا تكون المنتجات التي يتم تصنيعها وفقاً لعملية "نولز" عرضة لأي إجراء بالاستبعاد صادر عن اللجنة. كما أوضح قرار اللجنة أنه يمكن لاستيراد البضائع من قبل عملاء "نولز"، الذين يضمون سمّاعات هذه الشركة إلى منتجاتهم، الاستمرار دون أي انقطاع بغض النظر عن العملية المستخدمة في صنعها. وبذلك، تتوقع "نولز" استمرار عملياتها وعمليات العملاء بشكل عادي.

وفي تعليقه على القرار، قال جيف نيو، رئيس وكبير الإداريين التنفيذيين في "نولز" للإلكترونيات: "نحن سعداء بقرار اللجنة الذي كان لصالحنا، والذي يتيح لنا الاستمرار بالتزويد بسمّاعات ’إم إي إم إس‘ التي يتم تصنيعها وفقاً لعمليتنا الحالية. كما أن هذا القرار يؤكد على مواصلة عملائنا استيراد منتجات تحتوي على سمّاعاتنا بالصورة المعتادة ودون أي انقطاع. ونحن نتطلع إلى الاستمرار في توفير تكنولوجيا رائدة صناعياً وجودة في الخدمات التي يتوقعها عملاء ’نولز‘ منّا حول العالم".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"نولز"

مايك أديل

5100 250 630

No comments:

Post a Comment