Thursday, May 12, 2011

إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية "إن دي إيه" تقبل أول ملف دواء جديد مقدّم من "إفركس"


لوزان، سويسرا - يوم الخَمِيس 12 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إفركس" للمستحضرات الدوائية، وهي شركة توزيع أدوية تتخذ من إيبالينج/لوزان في سويسرا مقراً لها، أنّه تم قبول ملف "طلب الدواء الجديد" الخاص ببرنامج التطوير الرائد "إي إكس 101" من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية "إن دي إيه".

والجدير بالذكر أنّ دواء "إي إكس 101" هو عبارة عن فوّار موازن خاص يحتوي على "صوديوم الألندرونايت" ويُعطى مرة في الأسبوع لمعالجة ترقّق العظام لدى النساء بعد انقطاع الطمث، ولزيادة كتل العظام لدى الرجال الّذين يعانون من ترقّق العظام. وتُعتبر تركيبة فوار البيسفوفونات الثنائية "إي إكس 101" الأولى والوحيدة البديلة عن الأدوية الأخرى. ويتميز "إي إكس 101" بنكهة فراولة لذيذة، ويذوب بسرعة وبشكل تام.

وتخوض شركة "إفركس" عملية تأمين شراكة لتوزيع دواء "إي إكس 101" في الولايات المتحدة واليابان. أمّا في باقي أنحاء العالم، فقد أعطت "إفركس" رخصة تسويق دواء "إي إكس 101" لشركة "نيكومد".

ملكية فكرية إضافية:

حصلت الشركة أيضاً على إشعارٍ بالسماح من مكتب العلامات التجارية وبراءات الاختراع في الولايات المتحدة وذلك فيما يخص طلب براءة الاختراع الإضافية التي تحمي تركيبتها الخاصة للفوار المنحل، وذلك لجميع البيسفوفونات الثنائية التي يتم تناولها عن طريق الفم.

لمحة عن "إفركس"

"إفركس" هي شركة خاصة في مجال تكنولوجيا تقديم الأدوية، والمتخصّصة في استخدام تكنولوجيا الفوار الخاص وذلك لتطوير تركيبات من شأنها تحسين فعالية الأدوية وتوافقها وتلاؤمها مع القوانين.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع"إفركس" الإلكتروني على: www.effrx.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "إفركس" للمستحضرات الدوائية

كريستر روزن، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي

هاتف: 00 66 963 79 41+

البريد الإلكتروني: crosen@effrx.com

ماي-بريت كالتوفت، رئيس العمليات

هاتف: 05 66 963 79 41+

البريد الإلكتروني: mbkaltoft@effrx.com

عنوان الشركة:

شركة "إفركس" للمستحضرات الدوائية، بيبول، شارع الكورنيش، "بي-9".

"سي إتش-1066، إيبالنج/لوزان، سويسرا.

هاتف: 9070 651 21 41+

البريد الإلكتروني: info@effrx.com

الموقع الإلكتروني: www.effrx.com

No comments:

Post a Comment