Saturday, May 21, 2011

مجموعة "بانك أوف أمريكا ميريل لينش جلوبال ريسيرتش" تحتل المرتبة الأولى في استبيان أجرته مجلة "انستيتيوشيونال إنفِستور" حول أفضل فريق بحث في آسيا



هونج كونج - يوم الجُمْعَة 20 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): فازت مجموعة "بانك أوف أميركا ميريل لينش جلوبال ريسيرتش" بجائزة أفضل شركة أبحاث بحسب الاستبيان الذي أجرته مجلة "إنستيتيوشيونال إنفِستور" حول أفضل فريق بحث في آسيا لعام 2011. ويأتي هذا الفوز بعد الإعلان الأخير عن حصول المجموعة أيضاً على لقب أفضل فريق بحث في اليابان لعام 2011 في استبيان أجرته المجلة نفسها. وتعتبر هذه المرة الأولى التي تحصل فيها مؤسسة واحدة على مركز الصدارة في كلا الاستبيانين في آن معاً.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال هون سو كيم، مدير الأبحاث في آسيا والمحيط الهادئ لدى "بانك أوف أميركا ميريل لينش جلوبال ريسيرتش":"لم يكن اهتمام المستثمرين العالميين في آسيا بهذا القدر من الارتفاع في السابق، وإن الدور الذي تلعبه هذه المنطقة في الاقتصاد العالمي هو أمر غير مبالغ فيه. ولقد تجسد نجاحنا في التوفيق بين منصات أبحاثنا ومبيعاتنا بهدف ضمان تقديم أفكار ذات قيمة مضافة وخدمة عملاء ذات جودة عالية، بصورة واضحة في التصنيفات الرفيعة التي حققناها. وتعتبر هذه النتائج مهمة، خاصة وأن التصنيفات تعتمد على إجابات العملاء في الاستبيان".

وتعكس هذه النتائج تحسناًملموساً مقارنة بالاستطلاعات التي تمت عام 2010 والتي احتلت فيها مجموعة "بانك أوف أمريكا ميريل لينش جلوبال ريسيرتش" المرتبة الثامنة بين مراكز الأبحاث في آسيا، والمرتبة الـ11 بين مراكز الأبحاث في اليابان.

وأما على المستوى الإقليمي، فقد حاز محللو "بانك أوف أميركا ميريل لينش" على31 مرتبة مصنفة في الاستبيان الذي شمل كامل آسيا، بالمقارنة مع 21 مرتبة في عام 2010، حيث شملت على ثمانية مراتب أولى لفرق العمل نتيجة لحصول محللي المجموعة على المراتب الأولى في كل من هونج كونج وكوريافي مجالات الاستهلاك والبنى التحتية والتأمين والإنترنت والنفط والغاز وتكنولوجيا أشباه الموصلات. كما احتل محللو المجموعة في الاستبيان الذي شمل اليابان 24 مرتبة مصنّفة بالمقارنة مع سبعة فقط خلال عام 2010.

من جانبها قالت كاندايس براونينج، رئيسة "بانك أوف أمريكا ميريل لينش جلوبال ريسيرتش": "يُعتبر حصولنا على المراتب الأولى اعترافاً بالمهارات والعمل الدؤوب لمحللينا، ولموظفي المبيعات العاملين لدينا، بالإضافة إلى أنه يعكس الجودة منقطعة النظير لكامل منصة رؤوس الأموال الخاصة بمجموعة ’بانك أوف أميركا ميريل لينش‘. ونعتزم إنشاء منصة رؤوس أموال ممتازة في آسيا تتمحور حول العميل، وتشكل هذه النتائج دليلاً قوياً على اعتراف عملائنا بالجهود التي نبذلها في هذا المجال".

وتعتمد نتائج الاستبيان الذي أجرته مجلة "إنستيتيوشيونال إنفِستور" حول أفضل فريق بحث في آسيا لعام 2011، على إجابات حوالي ثلاثة آلاف اختصاصي استثمار يعملون في 935 مؤسسة، ويديرون رؤوس أموال تقدر قيمتها مجتمعة بنحو 1.6 تريليون دولار أمريكي في آسيا ما عدا اليابان. كما تعتمد نتائج الاستبيان الذي أجرته المجلة نفسها حول أفضل فريق بحث في اليابان لعام 2011 على إجابات حوالي ألف أخصائي استثمار يعملون لدى 270 شركة، حيث يديرون رؤوس أموال يابانية يقدّر مجموعها بنحو تريليون دولار أمريكي.

وتغطي امتيازات مجموعة "بانك أوف أمريكا ميريل لينش جلوبال ريسيرتش" للبحوث السوقية أسهم نحو 3300 شركة و950 ائتمان حول العالم، وتحتل مراكز متقدمة في تصنيفات العديد من استبيانات الآراء الخارجية. وبالإضافة إلى نتائج الاستبيان الحالية، فقد احتلت المجموعة سابقاً وفقاً للاستبيان الذي أجرته مجلة "إنستيتيوشيونال إنفِستور" في عام 2010المرتبة الأولى كأفضل فريق أبحاث متخصص في تغطية الأسواق الأوروبية الناشئة والأسواق الأمريكية اللاتينية، والمرتبة الثالثة كأفضل فريق أبحاث متخصص في تغطية أسهم كامل أمريكا، وأسهم الدخل الثابت لكامل أمريكا، وأبحاث كامل أوروبا.

كما حصلت المجموعة على لقب أفضل وسيط عالمي لعام 2010 للعام الثاني على التوالي، ولقب أفضل وسيط في أوروبا، وثاني أفضل وسيط في الولايات المتحدة، وثالث أفضل وسيط في آسيا من قبل "فاينانشال تايمز/ستار ماين". كما حصل فريق عمل المجموعة على لقب أفضل وساطة من قبل "فوربس/زاكس" للعام الثاني على التوالي، وفازت المجموعة كذلك بجائزة مجلة الأسواق الصاعدة "إي إم ريسيرتش جلوبال" لعام 2010.

لمحة عن "بانك أوف أميركا"

"بانك أوف أميركا"، هو أحد أكبر المؤسسات المالية في العالم، حيث تخدّم المستهلكين الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة في السوق،إلى جانب كبرى الشركات، بالإضافة إلى تقديمها مجموعة كاملة من الخدمات المصرفية والاستثمارية وإدارة الأصول وغيرها من منتجات وخدمات الإدارة المالية وإدارة المخاطر. وتقدّم الشركة خدمات متكاملة فريدة ومتميزة في الولايات المتحدة، حيث تخدّم نحو 58 مليون مستهلك ومشروع تجاري صغير، مع نحو 5,800 مكتب خدمات مصرفية، ونحو 18 ألف جهاز صراف آلي، إضافة إلى نظام خدمات مصرفية عبر الإنترنت حائز على العديد من الجوائز ويخدّم نحو 30 مليون مستخدم فاعل. ويعتبر "بانك أوف أمريكا" من بين الشركات العالمية الرائدة في مجال إدارة الثروات، وهو مؤسسة عالمية رائدة في مجال الخدمات المصرفية التجارية والاستثمارية والتجارية وذلك عبر طائفة واسعة من فئات الأصول، وخدمات الشركات والحكومات والمؤسسات والأفراد في أنحاء العالم. ويقدم "بانك أوف أمريكا" دعماً صناعياً فعّالاً لنحو أربعة ملايين من أصحاب الأعمال الصغيرة من خلال مجموعة مبتكرة وسهلة الاستخدام من المنتجات والخدمات عبر الإنترنت.كما تقوم الشركة بخدمة العملاء عبر إدارة عمليات في أكثر من 40 بلداً. وتعتبر أسهم مؤسسة "بانك أوف أمريكا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: BAC) جزءاً من مؤشر "داو جونز" الصناعي.

إن"بانك أوف أمريكا ميريل لينش"، هو الاسم التسويقي لأنشطة "بانك أوف أمريكا كوربوريشن" في قطاعي الخدمات المصرفية العالمية والأسواق المالية العالمية. وتتولى شركات مصرفية تابعة لـ "بانك أوف أمريكا كوربوريشن"، بما فيها "بانك أوف أمريكا إن إيه"، العضو في المؤسسة الفيدرالية لضمان الودائع "إف دي آي سي"، ممارسة أنشطة الإقراض والتعامل بالمشتقات المالية وغيرها من الأنشطة التجارية، إضافة إلى الاتجار بالأوراق المالية وتقديم الاستشارات المالية. وتتولى شركات الخدمات المصرفية الاستثمارية التابعة لـ "بانك أوف أمريكا كوربوريشن"، "الشركات التابعة للخدمات المصرفية الاستثمارية"، في الولايات المتحدة ممارسة سائر أنشطة الخدمات المصرفية الاستثمارية التي يقدمها البنك، بما فيها "ميريل لينش، بيرس، فينّير آند سميث إنكوربوريتد"، وهي مسجلة بصفتها شركة وساطة واتجار، وهي عضو في سلطة تنظيم القطاع المالي "إف آي إن آر إيه"، ومؤسسة حماية المستثمرين في الأوراق المالية "إس آي بي سي". وتجدر الإشارة إلى أن المنتجات الاستثمارية التي تعرضها تلك الشركات التابعة المتخصصة في الخدمات المصرفية الاستثمارية: غير مضمونة من قبل "إف دي آي سي"، *وقد تفقد جزءاً من قيمتها, * وهي ليست مضمونة من قبل البنك.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bankofamerica.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثلالنسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

يمكن للمراسلين الإتصال بـ:

مارك تسانج

"بانك أوف أميركا"

هاتف:85225363366

البريد الإلكتروني: mark.tsang@baml.com

شيا بيك وانج

"بانك أوف أميركا"

هاتف: 85221617746

البريد الإلكتروني: cp.wong@baml.com

No comments:

Post a Comment