Thursday, May 12, 2011

"كوزموس إنرجي" تحدد أسعار الاكتتاب الأولي العام للأسهم العادية


دالاس - يوم الخَمِيس 12 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "كوزموس إنرجي" المحدودة اليوم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:NYSE: KOS) عن تحديدها لسعر الاكتتاب العام الذي يضم 33 مليون سهماً عادياً بقيمة 18.00 دولار أمريكي للسهم الواحد. وسيبدأ تداول الأسهم العادية في بورصة نيويورك للأوراق المالية في 11 مايو 2011 تحت رمز المؤشر (KOS). وسيتمتع ضامنو السندات بخيار شراء كمية إضافية تصل إلى 4.95 مليون سهم عادي من "كوزموس إنرجي" بنفس الشروط لتغطية المبالغ التي تتجاوز المخصصات، إن وجدت.

وتتعاون كل من "سيتي" و"باركليز كابيتال" و"كريدي سويس" على إدارة سجل الاكتتاب. حيث يجري حاليا إجراء الاكتتاب على هذه الأوراق المالية من خلال النشرات فقط، والتي يمكن الحصول على نسخ منها من "سيتي"، قسم نشرات الاكتتاب، "بروكلين أرمي ترمينال"، 140 شارع 58، الطابق الثامن، بروكلين، نيويورك 11220، هاتف 9146-831-800، البريد الإلكتروني: batprospectusdept@citi.com، ومن "باركليز كابيتال"، "برودريدج فاينانشل سوليوشنز"، 1155 جادة "لونج آيلاند"، "إدجوود"، نيويورك 11717، هاتف 1037-221-800، البريد الإلكتروني: barclaysprospectus@broadridge.com، أو من "كريدي سويس سكيوريتيز"، للفت عنايتكم: قسم نشرات الاكتتاب، جادة "وان ماديسون"، نيويورك، نيويورك 10010، هاتف: 1037-221-800.

وتم تأكيد دخول بيان التسجيل حيز التنفيذ من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات في الولايات المتحدة. لا يشكل هذا البيان الصحفي عرضاً للبيع أو لشراء الأوراق المالية المذكورة أعلاه، ولا يجوز أن يكون هناك أي بيع للأوراق المالية في أي دولة أو تحت أي ولاية قضائية يكون فيها الاكتتاب أو العرض أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو التقييم وفقاً لقوانين الأوراق المالية لمثل هذه الدولة أو الولاية القضائية.

لمحة عن "كوزموس إنرجي"

"كوزموس إنرجي" هي شركة دولية للتنقيب عن النفط وإنتاجه وتتركز أعمالها في أفريقيا.

بيانات استشرافية

يتضمن هذا البيان الصحفي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في أحكام الملاذ الآمن للأوراق المالية الامريكية لقانون الإصلاح الخاص بالتقاضي لعام 1995، أي التصريحات المتعلقة بالأحداث المستقبلية وليس الماضية. وتستند البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية، وتشمل على أي بيان لا يتصل مباشرة بواقع حالي أو تاريخي. وفي هذا السياق، تعنى البيانات التطلعية في كثير من الأحيان بتوقعات عملنا المستقبلي والأداء المالي، وغالباً ما تحتوي على كلمات مثل "نتوقع" و"نعتقد" و"تنوي" و"نخطط" و"سوف" أو عبارات مماثلة أخرى. وتنطوي هذه البيانات الاستشرافية على بعض المخاطر والشكوك التي قد لا تثبت دقتها في نهاية المطاف. وقد تختلف النتائج الفعلية والأحداث المقبلة جوهرياً عن تلك المتوقعة في مثل هذه التصريحات. ولمناقشة المزيد من التفاصيل حول المخاطر والشكوك، يتعين على الأفراد الرجوع إلى وثائق "كوزموس إنرجي" المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات "إس إي سي". ولا تتعهد الشركة بتحديث هذه البيانات لتعكس الأحداث أو الظروف التي تحدث بعد هذا البيان الصحفي. كما تحذر من عدم الاعتماد بشكل غير مبرر على هذه البيانات التطلعية، التي تتحدث فقط اعتباراً من تاريخ هذا البيان الصحفي. تعتبر جميع البيانات التطلعية في مجملها مؤهلة من خلال هذا البيان التحذيري.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كوزموس إنرجي" المحدودة

علاقات المستثمرين:

دبليو جريج دنليفي

المدير المالي

هاتف: 9680-445-214-1+

شركة "سي بيل آند أسوسييتس"

العلاقات الإعلامية:

كريستال "كريس" بيل

هاتف: 2095-324-214-1+

No comments:

Post a Comment