Thursday, May 12, 2011

إعلان اتفاقية تعاون استراتيجي بين "ألوس ثيرابيوتيكس" و"مونديفارما" حول مستحضر "فولوتين"


وستمنستر، كولوارد - يوم الخَمِيس 12 مايو 2011 [ME NewsWire]

- من المقرر أن تحصل "ألوس" على دفعة مقدمة بقيمة 50 مليون دولار أمريكي، مع احتفاظها بحقوق التسويق الكاملة لمستحضر "فولوتين" في الولايات المتحدة وكندا، ومشاركة "مونديفارما" في تطوير وتسويق المنتج في باقي دول العالم.

- "ألوس ثيرابيوتيكس" ستستضيف مؤتمراً عبر الهاتف اليوم في الساعة 4:30 مساءاً بالتوقيت الشرقي لمناقشة القضايا المتعلقة بالتعاون والنتائج المالية للربع الأول من العام.

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من "ألوس ثيرابيوتيكس" (المدرجة في بورصة ناسداك للأوراق المالية تحت الرمز: NASDAQ: ALTH) و"مونديفارما إنترناشيونال كوربوريشن" المحدودة عن إبرام اتفاق للتعاون استراتيجي حول التطوير المشترك لمستحضر "فولوتين" أو حقن "برالاتريكسات". وتحتفظ شركة "ألوس" بموجب هذه الاتفاق بحقوق التسويق الكاملة لمستحضر "فولوتين" في كل من الولايات المتحدة وكندا، بينما تحصل "مونديفارما" على حقوق التسويق الحصرية للمستحضر في باقي دول العالم.

ويعد "فولوتين"، مانع الاستقلاب ونظير حمض الفوليك، المنتج الأول والوحيد المسموح به في الولايات المتحدة لمعالجة المرضى الذين يعانون من حالات انتكاس أو عدم استجابة للعلاج في الأورام اللمفاوية الطرفية التائي "بي تي سي إل"، والتي تعتبر مجموعة متنوعة من سرطانات الدم العدائية، والتي تتم دراستها في الوقت الحالي في عدد من الأورام الخبيثة الدموية الأخرى. وتسعى "ألوس" إلى الحصول على موافقة الجهات الرقابية لتسويق مستحضر "فولوتين" في الاتحاد الأوربي لعلاج المرضى الذين يعانون من حالات انتكاس أو عدم استجابة للعلاج في الأورام اللمفاوية الطرفية التائيّة "بي تي سي إل". وكانت وكالة الأدوية الأوروبية "إي ام إيه" قد وافقت في ديسمبر 2010 على دراسة طلب ترخيص التسويق "إم إيه إيه" الذي تقدمت به "ألوس".

وبموجب اتفاق التعاون كذلك ستستلم شركة "ألوس" دفعة مقدّمة بقيمة 50 مليون دولار أمريكي، ودفعات مرحلية تعتمد من ناحية على النمو التنظيمي والتجاري، وعلى المبيعات من ناحية أخرى حيث تقدر بحوالي 310.5 مليون دولار أمريكي. كما ستكون "ألوس" مخوّلة بتلقي عوائد حقوق الاختراع المكونة من رقمين والمحددة على مستويات قائمة على صافي مبيعات مستحضرات "فولوتين" في مناطق النشاط المرخصة لشركة "مونديفارما". وستتحمل كل من "ألوس" و"مونديفارما" أعباء تمويل تكاليف تطوير المستحضر بصورة مشتركة والتي ستبدأ بنسب 60 إلى 40، حيث ستتغير في وقت لاحق لتصبح 50 إلى 50 فيما لو تمكنت الشركة من تحقيق مراحل معينة تم الاتفاق عليها مسبقاً، ومنها الموافقة على طلب ترخيص تسويق مستحضر "فولوتين"في الاتحاد الأوربي الذي هو قيد الدراسة حالياً. وسيتم تخصيص الدعم الذي تقدمه "مونديفارما" إلى أنشطة التطوير السريري التي اتفقت عليها الشركتان مسبقاً، ومنها على سبيل المثال لا الحصر دراسات المرحلة الثالثة المقررة على مستحضر "فولوتين" في حالات الأورام اللمفاوية الطرفية التائيّة غير المشخصة مسبقاً، وعلاج سرطان الغدة اللمفاوية الجلدي المنتكس أو غير المستجيب إلى العلاج "سي تي سي إل" عبر استخدام مستحضر "بيكساروتين". كما تم إبرام اتفاق توريد منفصل مع شركة "مونديفارما ميديكال"، التابعة لشركة "مونديفارما"، والتي بموجبها ستقوم شركة "ألوس" بتوريد مستحضر "فولوتين" إلى "مونديفارما" لاستخداماتها الطبية والتجارية.

وأعرب بول إل. بيرنز، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "ألوس ثيرابيوتيكس": "تعتبر ’مونديفارما‘ شريكاً عالمياً مثالياً لنا. فقد أظهرت تقدماً ملحوظاً في مجالات أمراض الدم/الأورام، كما أنها تتمتع بإمكانات تنظيمية وتجارية كبيرة، وحققت نجاحات تنظيمية وتجارية كبيرة في الفترة الأخيرة في تقديم مستحضر ’ليفاكت، بينداموستين‘ إلى الأسواق الأوروبية لمعالجة أورام اللاهودجكين اللمفاوية وسرطانات الدم الأخرى، بالإضافة إلى نجاحها في الحصول على الموارد الأساسية اللازمة لتطوير وتسويق مستحضر ’فولوتين‘".

واستطرد قائلا: "نحن نسعى في الوقت الحالي إلى الحصول على موافقة السلطات التنظيمية لتسويق ’فولوتين‘ في أوروبا لمعالجة المرضى الذين يعانون من حالات انتكاس أو عدم استجابة للعلاج في الأورام اللمفاوية الطرفية التائيّة. وإن كِلا الشركتين تحملان همّاً مشتركاً يتمثل في تقديم ’فولوتين‘ إلى المرضى، ونحن على ثقة من أن هذا التعاون سيزيد في تطوير المستحضر، وسيفتح آفاقاً جديدة لتسويقه والاستفادة من الأسواق المحتملة الأخرى في مجال علاج العديد من سرطانات الدم".

من جانبه قال آكي ويكستوم، المدير الإقليمي لشركة "مونديفارما إنترناشيونال" المحدودة في أوروبا: "تشعر ’مونديفارما‘ بالسعادة البالغة لدخولها في شراكة مع ’ألوس‘ لتطوير وتسويق مستحضر ’فولوتين‘، ويتمتع هذا المنتج بفرصة عالمية لكي يصبح دواءاً بديلاً للمرضى. ويعتبر ’فولوتين‘ إضافة مهمة للغاية إلى مجموعة أدوية الأورام من ’مونديفارما‘، كما يعزز إلتزامنا بتحسين نوعية حياة المرضى".

من جهته قال الدكتور توماس ميهرلينج، مدير قسم الأورام "يوروبيان أونكولوجي" في "مونديفارما إنترناشيونال" المحدودة: "لا تزال الأورام اللمفاوية التائيّة تعتبر أمراضاً مميتة، مما يولّد حاجة ماسة إلى ابتكار علاجات جديدة. وفي حال الموافقة على مستحضر ’فولوتين‘، فإن العديد من الدول ستستفيد منه باعتباره الدواء الأول لعلاج هذا النوع من السرطان. كما أن ذلك سيتيح لنا العمل مع أخصائيي أمراض الدم لتحسين نتائج العلاج عن طريق تطوير مستحضرات دوائية جديدة نأمل بأن تكون أكثر فاعلية".

معلومات عن مستحضر "فولوتين"

جرى اكتشاف مستحضر "فولوتين"، مانع الاستقلاب نظير حمض الفوليك بجهود مشتركة من معهد "سلون كيتيرينج إنستيتيوت" المتخصص بأبحاث السرطان، و"إس آر آي إنترناشيونال" و"ساوثرين ريسيرتش إنستيتيوت"، والذي قامت شركة "ألوس ثيرابيوتيكس" بتطويره في وقت لاحق. وفي سبتمبر من عام 2009، منحت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية "إف دي إيه" موافقتها المستعجلة على مستحضر "فولوتين" كي يتم استخدامه كعامل وحيد لمعالجة المرضى الذين يعانون من حالات انتكاس أو عدم استجابة للعلاج في الأورام اللمفاوية الطرفية التائيّة. ولقد استندت في موافقتها على معدل الاستجابة الكلي. ولم تتبين حتى الآن الفوائد السريرية مثل تحسين مدة البقاء على قيد الحياة دون تفاقم المرض أو المعدلات الكلية للبقاء على قيدالحياة. وتجدر الإشارة إلى أن مستحضر "فولوتين" قد طُرح لعلاج المرضى في أمريكا منذ عام 2009. وقد نشر التقرير المحدَّث لتحليل البيانات من قبل "بروبيل" في مجلة الأورام السريرية "جورنال أوف كلينيكال أونكولوجي" في عددها الصادر في 20 مارس 2011.

ويسمح برنامج إدارة الغذاء والدواء الأمريكية للإدارة بالموافقة على مستحضرات معالجة السرطان أو الأمراض الأخرى المهددة للحياة بناءاً على البيانات السريرية الإيجابية المبدئية. وبحسب الموافقة المعجلة، فإنه على "ألوس" أن تجري دراسات ما بعد الموافقة بهدف تأكيد وإعطاء توصيف للفوائد العلاجية لمستحضر "فولوتين" للمرضى الذين يعانون من الورم اللمفاوي التائيّ. ولقد توصلت شركة "ألوس" في شهر مارس 2011، إلى اتفاق مع إدارة الغذاء والدواء الأمريكية في إطار عملية تقييم البروتوكول الخاص لتصميم المرحلة الثالثة من الاختبار السريري لمستحضر "فولوتين" على المرضى الذين يعانون من حالات الأورام اللمفاوية الطرفية التائيّة غير المشخصّة مسبقاً. وستهدف الدراسة إلى إدراج مرضى تم تشخيص حالتهم حديثها على أنها أورام لمفاوية طرفية تائيّة ممن سجّلوا استجابة بعد المعالجة المبدئية بأدوية تعتمد على العلاج بـ "سيكلوفوسفاميد" و "دوكسوروبيسين" و"فينكريستين" و"بريدنيزولون".

وإلى جانب ذلك، تسعى "ألوس" إلى الحصول على موافقة الهيئات التنظيمية لتسويق مستحضر "فولوتين" في الاتحاد الأوروبي لإفادة المرضى الذين يعانون من حالات الانتكاس أو عدم استجابة للعلاج في الأورام اللمفاوية الطرفية التائيّة. وكانت وكالة الأدوية الأوربية "إي إم إيه" قد وافقت في ديسمبر من عام 2010 على مراجعة طلب ترخيص التسويق " الذي تقدمت به "ألوس" في ديسمبر 2010.

معلومات حول المؤتمر الهاتفي

من المقرر أن تستضيف شركة "ألوس" اليوم، 10 مايو 2011، مؤتمراً هاتفياً في الساعة 4:30 مساءاً بالتوقيت الشرقي، تقوم فيه بمراجعة نتائجها المالية للربع الأول من عام 2011، ومناقشة تفاصيل تعاونها المعلن مع شركة "مونديفارما". وتتيح "ألوس" للمشاركين إمكانية المشاركة من خلال الاتصال على الرقم: 1-877-941-1466 ، للمتصلين من الولايات المتحدة، أو على الرقم +480-629-9724 للمتصلين من كندا وباقي دول العالم. وللاستماع إلى البث الحي الصوتي أو تسجيلات الأرشيف في وقت لاحق، يمكنكم زيارة قسم المساهمين والعروض التقديمية والفعاليات في موقع شركة "ألوس" على الرابط التالي: www.allos.com. كما يمكنكم الاستماع إلى إعادة البث الشبكي والهاتفي للمؤتمر بعد حوالي ساعتين من انتهاء المكالمة. ويمكن للمتصلين الاستماع إلى الإعادة من خلال الاتصال على الرقم: 800-406-7325، بالنسبة للمتصلين المحليين، وعلى الرقم: 303-590-3030، بالنسبة للمتصلين من جميع أنحاء العالم. ونود إعلام الراغبين بالاتصال بأن رمز المرور هو 4438057#، وأنه بإمكانهم الاستماع إلى تسجيل البث الشبكي على موقع "ألوس" الإلكتروني حتى تاريخ 24 مايو 2011.

لمحة عن الأورام اللمفاوية الطرفية التائيّة

تضم الأورام اللمفاوية التائيّة مجموعة متنوعة بيولوجياً من سرطانات الدم التي تصل إلى حوالي 10% إلى 15% من كافة حالات الأورام اللمفاوية من غير فئة "هودجكين"1-3. وتقدّر "ألوس" عدد حالات الإصابة بالأورام اللمفاوية الطرفية التائيّة بحوالي 5,900 مريض سنوياً في الولايات المتحدة الأمريكية، وحوالي ستة إلى سبعة آلاف مريض في الأسواق الأوروبية الكبرى. وتجدر الإشارة إلى أن نتائج العلاج التقليدي للأورام اللمفاوية الطرفية التائيّة هي غير مُرضِيَة، وفي نهاية المطاف فإن الحالة المرضية لدى أغلب المرضى تتفاقم لتصل إلى حالة عدم استجابة إلى العديد من العوامل العلاجية، بما في ذلك العلاج الكيميائي متعدد العوامل العلاجية الذي يضم "سيكلوفوسفاميد" و"دوكسوروبيسين" و"فينكريستين" و"بريدنيزون"، أو أنظمة مشابهة لمركبات "سيكلوفوسفاميد" و"دوكسوروبيسين" و"فينكريستين" و"بريدنيزولون". ولقد بلغت النسبة الكلية للبقاء على قيد الحياة لمدة خمس سنوات بين هؤلاء المرضى حوالي 25% إلى 40% وذلك بناء على النمط الفرعي لمرض كل منهم.4-5

لمحة عن "ألوس ثيرابيوتيكس"

تتخذ شركة "ألوس ثيرابيوتيكس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: ALTH) من ستمنستر في كولورادو مقراً لها، وهي شركة متخصصة في مجالات الأدوية البيولوجية، وتعمل على تطوير وتسويق علاجات مبتكرة مضادة للسرطان. وتركز "ألوس" جلّ اهتمامها على تطوير وتسويق المستحضر المسجّل ببراءة اختراع "فولوتين" - حقن "برالاتريكسات"- مانع الاستقلاب نظير حمض الفوليك. ويعد "فولوتين" المستحضر الأول والوحيد المسموح به في الولايات المتحدة لمعالجة المرضى الذين يعانون من حالات انتكاس أو عدم استجابة للعلاج في الأورام اللمفاوية الطرفية التائيّة. كما أن "ألوس" تعمل على تطوير مستحضر "فلوتين" لمعالجة السرطانات الدموية الأخرى والأورام الصلبة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.allos.com

لمحة عن "مونديفارما"

تشكل "مونديفارما" إحدى الشركات المستقلة التي تضم "بوردو" و"مونديفارما" و"ناب"، المملوكة جميعها للقطاع الخاص، وتنفذ مشاريع مشتركة تغطي أسواق الأدوية العالمية. وتهدف تلك الشركات ذات الانتشار والحضور العالمي إلى السماح للمرضى الذين يعانون من الأمراض الحادة والمُنهِكة من إمكانية الاستفادة من خيارات العلاجات الحديثة في مجالات تشمل السرطانات الدموية والأمراض ذات الآلام الحادة وأمراض الجهاز التنفسي.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mundipharma.co.uk

معلومات هامة للسلامة

التحذيرات والاحتياطات

يمكن أن يعيق مستحضر "فولوتين" وظيفة نخاع العظام، ويتجلى ذلك بنقص نسبة الصفيحات الدموية ونقص الخلايا المتعادلة وفقر الدم. وننصح بمراقبةالعد الدموي وإلغاء أو تعديل الجرعة في حالات وجود آثار جانبية على الدم.

قد يتسبب استعمال "فولوتين" التهاب الغشاء المخاطي. وننصح بإلغاء أو تعديل الجرعة إذا ما لوحظ وجود إلتهاب غشاء مخاطي بدرجة 2 أو أكبر. كما يُطلب من المرضى تناول حمص الفوليك وفيتامين بي 12 لمحاولة تخفيض الآثار الجانبية في الدم، والتهاب الغشاء المخاطي الناتج عن العلاج.

يمكن أن ينتج عن العلاج بمستحضر "فولوتين" تأثيرات جلدية حادة. ويُلاحظ بأن تلك التأثيرات قد تكون تدريجية، وقد تزداد بشكل حاد مع الاستمرار في العلاج. ويجب مراقبة المرضى الذين يعانون من تأثيرات جلدية عن كثب. وفي حال كانت تلك التأثيرات حادة، فإنه يجب إيقاف استخدامه مؤقتاً أو إيقاف المعالجة بمستحضر "فولوتين" نهائياً.

كما قد يؤدي استعمال "فولوتين" إلى تعريض المريض إلى متلازمة انحلال الورم. لذلك يُنصح بمراقبة المرضى وتقديم العلاج إذا اقتضى الأمر.

قد ينتج عن المعالجة بمستحضر "فولوتين" آثاراً مضرة على الجنين، لذلك ننصح النساء تجنب الحمل خلال تلقيهن العلاج بـ"فولوتين"، كما يجب توعية النساء الحوامل بالضرر المحتمل للمستحضر على الجنين.

يُرجى توخي الحذر ومراقبة المرضى عند استعمال "فولوتين" لمعالجة المرضى المصابين بضعف الوظيفة الكلوية ما بين المعتدلة والحادة.

قد يحدث شذوذ في الاختبار الوظيفي للكبد لدى المرضى الذين يعانون من حالات ارتفاع أنزيمات الكبد، مما يتطلب مراقبة خاصة، لذلك يرجى إلغاء الجرعة أو تغييرها إذا بلغت درجة الشذوذ في الاختبار الوظيفي للكبد درجة 3 أو أكثر.

ردود الأفعال المضرة

كانت ردود الأفعال الضارة الأكثر شيوعاً هي: 70 في المائة التهاب الغشاء المخاطي، 41 في المائة نقص نسبة الصفيحات الدموية، 40 في المائة الغثيان، 36 في المائة الإرهاق. كما كانت أكثر النتائج الخطيرة شيوعاً هي الحمى والتهاب الغشاء المخاطي وتعفن الدم ونقص الخلايا المتعادلة الحموية والجفاف والزلة التنفسية ونقص نسبة الصفيحات الدموية.

الاستخدام لدى قسم خاص من المرضى:

تُنصح الأمهات المرضعات بالتوقف عن الإرضاع أو عن تعاطي الدواء، كما نؤكد على أهمية الدواء للأم.

التداخلات الدوائية

إن تعاطي الدواء بالتزامن مع أدوية أخرى خاصة بالتصفية الكلوية مثل "بروبنيسيد" ومضادات الالتهاب غير الستيروئيدية و"ميثوبريم" و"سلفاميثوكسازول" ينعكس بتأخر التصفية الكلوية.

يمكنكم الاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة باستطبابات "فولوتين" على الموقع الإلكتروني التالي: www.FOLOTYN.com

بيانات إخلاء المسؤولية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات استشرافية تُقدم بموجب أحكام الملاذ الآمن "بيان الخصوصية" من قانون إصلاح مقاضاة الأوراق المالية لعام 1995. وتشمل تلك البيانات الاستشرافية بيانات بشأن الوضع الحالي والتطلعات المستقبلية المتعلقة بتسويق مستحضر "فولوتين" لمعالجة المرضى الذين يعانون من حالات انتكاس أو عدم استجابة للعلاج في الأورام اللمفاوية الطرفية التائيّة، وكذلك المتعلقة بطلب ترخيص التسويق لمستحضر "فولوتين" في أوروبا وتطوير المنتج مستقبلاً والاستراتيجيات التنظيمية المستقبلية، بما في ذلك عزمنا على تطوير أو رغبتنا في الحصول على موافقة الهيئات التنظيمية من أجل المستحضر "فولوتين" في استطباباتإضافية، وتعاوننا الاستراتيجي مع "مونديفارما"، وتشمل الأطراف التي تنوي المشاركة في تطوير "فولوتين" في استطبابات إضافية والتسويق المحتمل لـ"فولوتين" والذي ستقوم به "مونديفارما" خارج الولايات المتحدة وكندا، والتصريحات الأخرى سوى تلك المتعلقة بالحقائق التاريخية. وفي بعض الحالات يمكن تحديد البيانات الاستشرافية التي تكون مسبوقة بكلمات مثل "ربما" و"صيغ التسويف" و"ينبغي" و"يُتوقع" و"نزمع" و"نخطط" و"نتطلع" و"نظن" و"نقدّر" و"نتنبأ" و"نسعى" و"من المحتمل" و"يبقى" والكلمات المشابهة الأخرى أو استخدام الصيغة السلبية من تلك المصطلحات، مع ملاحظة أن عدم وجود مثل تلك المصطلحات في الجملة لا يعني بأن تلك الجملة ليست بياناً استشرافياً. لا تشكل البيانات الاستشرافية أي ضمان للأداء المستقبلي حيث أنها عرضة للمخاطر والشكوك مما قد يسبب اختلاف النتائج الفعلية على أرض الواقع عن النتائج المتوقعة الواردة في البيانات الاستشرافية. ومن العوامل الأساسية التي قد تسبب اختلاف النتائج الفعلية على أرض الواقع، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي: المخاطر والشكوك المرتبطة بتسويق مستحضر "فولوتين"، والقدرة على توسيع حزمة الاستطبابات المعتَمدة لمستحضر "فولوتين"، أن لا يكون التصميم الخاص والبيانات التي يتم الحصول عليها من اختبار "بروبيل بريفوتال" من الشركة كافيا لإثبات سلامة وفعالية "فولوتين" لمعالجة المرضى الذين يعانون من حالات انتكاس أو عدم استجابة للعلاج في الأورام اللمفاوية الطرفية التائيّة، أو أن لا تكون كافية للحصول على موافقة وكالة الأدوية الأوربية. إلى جانب المخاطر والشكوك المتعلقة بتأسيس وتطبيق وتنفيذ الشراكة الإستراتيجية للشركة مع "مونديفارما"، بما في ذلك استراتيجيات المستقبلية للأطراف بصدد تطوير وتسويق المستحضر.

يمكنكم الاطلاع على المعلومات الإضافية المتعلقة بالعوامل المذكورة والعوامل الأخرى التي قد تتسبب باختلاف النتائج الفعلية على أرض الواقع عن النتائج المتوقعة في البيانات الاستشرافية في قسم "عوامل المخاطرة" من التقرير الفصلي للشركة في نموذج الفصل العاشر للفصل المنتهي في 31 مارس 2011، وفي تقارير الشركة الدورية وملفاتها الأخرى لدى هيئة الأوراق المالية وصرف العملات. وتهيب الشركة بالمستثمرين عدم الاعتماد بصورة غير صحيحة على البيانات الاستشرافية الواردة في هذا الخبر الصحفي. وقد استمدت الشركة كافة البيانات الاستشرافية المذكورة من المعلومات المتاحة لديها في وقت تحرير هذا الخبر. ولا تتحمل الشركة أي مسؤولية بخصوص مراجعة أو تحديث تلك البيانات الاستشرافية لإيضاح تأثيرات الأحداث أو الظروف بعد تاريخ إعداد العرض التقديمي الماثل، إلا ضمن ما يلزمها به القانون.

المصادر: "ألوس ثيرابيوتيكس" و"مونديفارما إنترناشيونال كروبوريشن ليمتد"

ملاحظة للمحرر:

يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي أيضا في قسم الإعلام في الموقع الإلكتروني لشركة "ألوس ثيرابيوتيكس" على الرابط التالي: www.allos.comأو على الرابط www.mundipharma.co.uk.

المراجع:

مشروع تصنيف الأمراض اللمفاوية اللاهودجكين، وهو تقييم سريري من قبل كل من:

1- مجموعة "إنترناشيونال ليمفوما ستادي جروب" لتصنيف الأمراض اللمفاوية اللاهودجكين، "بلود"، 1997، 3908-3909:(11)89.

2- "هينيسي بي تي" و"هانراهان سي أو" و"دالي بي إيه"، الأورام اللمفاوية اللاهودجكين، تحديث [مراجعة]. "لانسيت أونكول"، 2004، 353-341:(6)5.

3- "أوليري، إتش إم"، و"سافاج كي جي"، العلاجات الحديثة في مجال الأورام اللمفاوية الطرفية التائيّة [مراجعة]، تقارير الأورام الحالية، 2008، 207-202:(5)134.

4- "سافيج كي جي" و"تشهانبهاي إم" و"جاسكوين آر دي" وآخرون. توصيف الأورام اللمفاوية الطرفية التائيّة في معهد "أمريكا الشمالية" بواسطة "دبليو إتش أو" للتصنيف. تقرير الأورام السنوي، 2004، 75-1467:(10)15.

5- "سافيج كي جي"، الأورام اللمفاوية الطرفية التائيّة، " بلود"، مراجعة 2007; 21:201-216.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

لشؤون المستثمرين

مونيك جرير

5268-540-720 1+

mgreer@allos.com

لاستعلامات وسائل الإعلام

مادلين ماليا

0325-454-609 1+

mmalia@allos.com

"مونديفارما إنترناشيونال"

لارا دو

424211-1223-44+

Lara.Dow@mundipharma.co.uk

No comments:

Post a Comment