Wednesday, May 11, 2011

"ستوكهولم ببليك ترانسبورت" تنشر حل "جيمالتو" الشامل لأول بطاقة سفر مخصصة في العالم


امستردام - يوم الأَرْبعاء 11 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تعلن "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز:Euronext NL0000400653 GTO)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، عن قيام "ستوكهولم بابليك ترانسبورت، إس إل" بنشر حل "أول أباوت مي" المتكامل لتصميم بطاقات السفر المخصصة على الانترنت. وتعتبر "إس إل" مشغل وسائل النقل العام في مقاطعة ستوكهولم حيث يستخدم نحو 700 ألف راكب خدماتها يومياً. وتم تصميم المشروع من قبل "جيمالتو" التي تشكل المقاول الرئيسي له والتي قدمت لشركة "إس إل" خدمة شاملة لإصدار البطاقة. وبذلك تعتبر شركة "إس إل" أول مشغل للنقل العام في العالم يقوم بإطلاق برنامج بطاقة الصور.

ويشمل حل الخدمة الكاملة إمكانية الشراء عبر الإنترنت، إلى جانب مميزات إضافية على الويب، والإصدار من دون الحاجة إلى تقديم تفاصيل الاتصال لحامل البطاقة، والتحقق من الصورة والتخصيص الآمنة والطباعة، فضلاً عن التسليم لحامل البطاقة. ويتم تنفيذ كافة الخدمات في مركز "جيمالتو" للتخصيص في السويد، وذلك بهدف ضمان حصول المسافرين على بطاقة عن طريق البريد في غضون بضعة أيام.

وقدمت "سيرفيرسايد"، وهي جزء من مجموعة "جيمالتو"، واجهة برنامج إلكتروني سهلة الاستخدام والتي تمكن المستخدمين من تحميل صورتهم الشخصية على موقع "إس إل" الإلكتروني بسهولة، أو اختيار صورة من معرض الصور لديهم، ومن ثم طلب بطاقاتهم بشكل آمن عبر الإنترنت. ويمكن للركاب طلب بطاقاتهم بسهولة من منازلهم في الوقت الذي يريدونه، وهو ما يعني مزيداً من الراحة وتوفير كبير للوقت. ولقد حققت خدمة بطاقة الصورة الجديدة نجاحاً كبيراً حيث حققت نسبة اعتماد عالية بلغت نحو 50 في المائة بالنسبة للمشترين عبر الإنترنت، وذلك بعد شهر واحد فقط من إطلاقها في فبراير 2011.

وقالت ليزا سفينسون، مديرة عقد معالجة البطاقات: "يعتبر توفير بطاقة سفر فريدة من نوعها للركاب وسيلة مبتكرة لتوفير خدمات ذات مستوى أعلى من التخصيص. ولقد قامت ’جيمالتو‘ بتزويد ’إس إل‘ ببطاقات السفر التي يتم الحصول عليها دون الحاجة إلى تقديم تفاصيل الاتصال لحاملها وخدمات التخصيص منذ ثلاثة أعوام، وهي لا تزال شريكنا المفضل لاحدث ابتكاراتنا. ولقد تمكنت ’جيمالتو‘ من استكمال المشروع في أقل من ثلاثة أشهر، الأمر الذي كان حاسماً في مساعدتنا على تلبية الجدول الزمني الصارم للإطلاق".

من جانبه قال فيليب كامبرَيال، نائب الرئيس التنفيذي، "جيمالتو": "تقدم ’جيمالتو‘ مجموعة أوسع من القيمة المضافة مع خدماتها الجديدة التي توسع جهود ’إس إل‘ وجهود تسويق البطاقة. ويجعل ’أول أباوت مي‘ العميل مرتبطاً ببطاقته في مجال النقل، وبذلك ستشكل هذه البطاقات ميزة قوية للإسراع في التخلص التدريجي من التذاكر الورقية في مجال النقل".

لمحة عن "جيمالتو"

تعد "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز:NL0000400653 GTO)شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، حيث ارتفع حجم مبيعاتها السنوي إلى 1.9 مليار يورو في عام 2010. للشركة أكثر من 10 آلاف موظف يعملون في 87 مكتباً ومراكز و 13 مركز للأبحاث والتطوير موزعة على 45 دولة.

وتتوضع "جيمالتو" في قلب عائلة المجتمع الرقمة المتنامي، حيث يود المليارات من الناس حول العالم مزيداً من الحرية في مجالات الاتصال والسفر والتسوق وإجراء الأعمال المصرفية والتسلية والعمل في أي زمان وأي مكان، وذلك عبر طرق تحقق لهم الرضا والمتعة والأمن. وتلبي "جيمالتو" الطلب المتزايد على الخدمات الشخصية الجوالة وحماية الهوية والبيانات الشخصية، وأمن بطاقات الائتمان، والدخول إلى خدمات الحوسبة السحابية، ووسائط النقل الحديثة، والرعاية الصحية الإلكترونية، وخدمات الحكومة الإلكترونية. وتوفر "جيمالتو" كل ذلك عبر تقديم برامج آمنة، ونطاق واسع من الأدوات الشخصية الآمنة، والخدمات المُدارة إلى مشغلي الشبكات اللاسلكية، والبنوك، والشركات، والوكالات الحكومية.

وتعتبر "جيمالتو" مزوداً عالميا رائداً لجوازات السفر الالكترونية، وبطاقات الهوية، والبطاقات البنكية الذكية، واثنين من عوامل رموز التوثيق الذكية للحماية الالكترونية، وبطاقات وحدة التعريف المشترك(SIM) والبطاقات العالمية التي تحتوي على بطاقات الدارات المتكاملة العالمية (UICC) . كما تعمل الشركة على تلبية التطبيقات المستجدة والمتصلة ’بكل ما بتعلق بالإنترنت‘ عبر توفير الوحدات اللاسلكية ووحدات تحديد الهوية الآلية (MIM). وبهدف تشغيل هذه الحلول وإدارة البرنامج والبيانات السرية الموجودة على الأجهزة المؤمّنة بصورة لا سلكية، تقدم "جيمالتو" كذلك منصات المخدّمات والاستشارات والتدريب والخدمات المُدارة لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

ومع ازدياد استخدام برمجيات "جيمالتو" والأجهزة الآمنة، بالإضافة إلى ازدياد عدد الأشخاص المهتمين بعالم الاتصالات الرقمية واللاسلكية، تستعد الشركة للازدهار خلال السنوات المقبلة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.gemalto.com،www.justaskgemalto.com،blog.gemalto.com،أو متابعتنا على موقع "تويتر" على follow @gemaltoon twitter

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

بيجي إيديور

أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا.

+33 4 42 36 45 40

البريد الالكتروني: peggy.edoire@gemalto.com

جيسي مارشال

أمريكا الشمالية

+1 512 257 3902

البريد الالكتروني: jessi.marshall@gemalto.com

رمزي عابدين

أمريكا اللاتينية

+55 11 5105 7659

البريد الالكتروني:ramzi.abdine@gemalto.com

إيفون ليم

آسيا والمحيط الهادي.

+65 6317 3730

البريد الالكتروني: yvonne.lim@gemalto.com

No comments:

Post a Comment