Thursday, May 12, 2011

"ثنك لوجيكال" تنال رخصة المعايير المشتركة المرموقة لشهادة "إي إيه إل-4" لخط مسارات "في إكس"


ميلفورد، كونكتيكت - يوم الأَرْبعاء 11 مايو 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "ثينك لوجيكال" اليوم، المزود الرائد لحلول مسارات الألياف البصرية وحلول لاحقات ملفات الفيديو، بأنها حصلت على رخصة للجزء الثالث من المعايير المشتركة "إي إيه إل-4" لمفاتيح التشغيل "في إكس 320" و"في إكس 160" و"في إكس 40". وتعتبر "ثينك لوجيكال" المورّد الوحيد الذي وضع خطة أمن المعلومات عبر معدات تشغيل الفيديو عالية الجودة بغية تلبية متطلبات شهادة "إي إيه إل-4".

وتعتبر المعايير المشتركة مجموعة إرشادات معترف بها عالميًا تحدد إطار العمل المشترك لتقييم مظاهر الأمن وقدرات منتجات تكنولوجيا المعلومات. ويتألف المعيار من عدة مستويات تقييم للأمن محددة مسبقاً، كل منها أكثر صرامة من التي قبلها. ولدى انتهاءها، تقوم منظمة حلف شمال الأطلسي "ناتو" بالموافقة على شهادات المعايير المشتركة من خلال اتفاقية الاعتراف بالمعايير المشتركة "سي سي آر إيه".

وتدعم حلول مسارات الألياف البصرية "في إكس" أي صيغة فيديو بأي درجة وضوح كانت من دون أي خسارة في إطار الصورة أو البكسل، إلى جانب أي بيانات ملحقة بالحاسوب أو بالفيديو. ولدى نشرها مع موسع السرعة من "ثينك لوجيكال"، فإن النظام الناتج هو حلول "إي إيه إل-4" الوحيدة الحائزة على شهادة المعايير المشتركة والتي تضمن أمن مسارات الفيديو والحاسوب ذات تصنيفات الأمان المتعددة ضمن الهيكل نفسه.

وقال كيفن كيفي، نائب رئيس المهندسين: "تعتبر مجموعة مسارات مصفوفة الألياف البصرية "في إكس" المقدّمة من قبل ’ثينك لوجيكال‘ الحل الوحيد المتوفر في السوق المتوافق مع البروتوكول، ويجمع سرعة تقدر بنحو 6.5 جيجا هيرتز في الثانية عند كل مخرج في أرضية مفاتيح يمكنها العمل في مصفوفة 320x320 كاملة. وتشكل شهادة ’إي إيه إل-4‘ من ’ثينك لوجيكال‘ حدثاً مهماً للشركة، وهي تضع معياراً جديدًا للصناعة حلول مسارات الألياف البصرية الآمنة".

وتؤكد رخصة المعايير المشتركة "إي إيه إل-4" أن تكنولوجيا "في إكس" الفريدة من نوعها توفر فصلاً آمناً للبيانات في بيئات التشغيل الحصرية التي يعتبر فيها الدخول الآمن بين نقاط نهاية المصدر والوجهة المقصودة أمراً حاسماً وحرجاً جداً. ومن شأن ذلك أن يقدم القدرة على وضع مستويات دخول "سوداء/حمراء" ضمن النظام الواحد، والذي يعتبر حاسماً في البيئات الحكومية والعسكرية المعقدة ذات مستويات الأمن المتعددة. وكذلك يلبي هذا الحل متطلبات الأمن والتنظيم في أسواق الطاقة والمرافق العامة.

لمزيد من المعلومات حول سلسلة مسارات "في إكس" وأنظمة توسيع السرعة، يرجى العودة إلى موقع "ثينك لوجيكال" على صفحة الانترنت www.thinklogical.com. لمزيد من المعلومات حول منتجات "ثينك لوجيكال" الحائزة على شهادة "إي إيه إل-4" الرجاء زيارة موقع المعايير المشتركة ضمن فئة "الأنظمة والأجهزة الأخرى": http://www.commoncriteriaportal.org/products/

نبذة عن "ثينك لوجيكال"

"ثينك لوجيكال" هي الشركة الرائدة في صناعة وتوفير حلول تمديد الألياف البصرية "كي في إم" وحلول لواحق ملفات الفيديو، ومفاتيح وموجهات مصفوفة الألياف. وتعتمد المنظمات في جميع أنحاء العالم على منتجات وحلول "ثينك لوجيكال" لتحقيق الأداء الأمثل في تأمين بيئات الحوسبة البصرية. من خلال تحقيق الريادة في الجيل القادم لتمديد الألياف البصرية، والتحويل وتكنولوجيات إدارة المخدمات، وتساعد "ثينك لوجيكال" العملاء على خفض التكاليف وتبسيط إدارة البنى التحتية المعقدة للحوسبة. وتقوم الشركة بعمليات بيع مباشرةأو من خلال قنوات الدمج أو طلب البائعينوالتي يملكها القطاع الخاص، وتتخذ من ميلفورد في كونيتيكت مقراً لها.

للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتتعددة الرجاء زيارة: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6716532&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ثينك لوجيكال"

سيندي كاسيرتا

203-647-8700

cindyc@thinklogical.com

No comments:

Post a Comment