Monday, October 27, 2014

هل يمكنك أن تكون الفائز المقبل بجائزة نستله لإيجاد قيم مشتركة؟

فيفي، سويسرا - يوم الإثنين 27 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت شركة "نستله" عن فتح باب قبول طلبات الترشيح للراغبين في المنافسة على جائزة "نستله" لإيجاد قيم مشتركة لعام 2016.

والجدير بالذكر أن باب قبول طلبات الترشيح سيقفل في 28 فبراير 2015.

سوف يحصل الفائزون على جائزة تبلغ قيمتها 500 ألف فرنك سويسري، وهو استثمار يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً في المساعدة على تعزيز مبادرات توسيع الأعمال أو تكرارها، لمواجهة التحديات في مجالات التغذية، والمياه، والتنمية الريفية.

لمحة عن الجائزة

تُمنح هذه جائزة "نستله" لإيجاد قيم مشتركة مرة واحدة كل عامين، وتهدف لمكافأة أفضل الأمثلة على مبادرات إيجاد قيم مشتركة في جميع أنحاء العالم، وتشجيع الآخرين على اعتماد هذا النهج. ويعد إيجاد قيم مشتركة الحجر الأساس الذي تقوم عليه عمليات "نستله" العالمية، ويقوم على اعتقادها الراسخ بأنه لكي تتمكن شركة ما من تحقيق النجاح على المدى الطويل وتوجد قيمة لحملة الأسهم، فإنه يجب أن توجد أيضاً قيمة للمجتمع.

ولتحديد الفائز، سوف يبحث مجلس إيجاد القيم المشتركة عن مبادرة تكون مبتكرة، تطبق ممارسات مستدامة بيئياً، وحققت نتائج إيجابية على نطاق صغير، ويمكن أن تطبق على نطاق أكبر للمساعدة على تحسين حياة الناس.

المرشحون النهائيون لعام 2014

    الفائز: فازت شركة "هوني كير أفريقيا" بجائزة إيجاد قيم مشتركة الإجمالية عن برنامجها "جنوب سودان أحلى مذاقاً"، الذي يساعد المزارعين على توليد إيرادات إضافية من إنتاج العسل (www.honeycareafrica.com ).
    الوصيف: تم اختيار شركة "مسابي" عن مشروعها "ترو لايف ووتر بوينت" الذي يوفر الوصول إلى المياه النظيفة ومرافق الصرف الصحي (www.msabi.org )
    الوصيف: تم اختيار شركة "سانيرجي" عن مشروعها "مرافق الصرف الصحي المستدامة للمستوطنات غير الرسمية في أفريقيا" الذي يهدف إلى توفير المرافق الصحية النظيفة بأسعار معقولة في المناطق الحضرية ذات الدخل المنخفض (http://saner.gy ).

كيفية المشاركة؟

يرجى زيارة صفحة جائزة إيجاد قيم مشتركة لتحميل طلب الترشيح أو لاستكماله على الإنترنت

هل يمكن أن تكون الفائز التالي بجائزة 500 ألف فرنك سويسري؟

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"نستله إس أي"

روبن تيكل

هاتف: 2200-924-21-41+

البريد الإلكرتوني: mediarelations@nestle.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12575/ar

No comments:

Post a Comment