Monday, October 27, 2014

سافروا من أبوظبي على متن طائرات سيوينجز المائية واربحوا أميال ضيف الاتحاد


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 27 أكتوبر
                                                                         2014 [ME NewsWire]

سيصبح بإمكان زوار ومقيمي أبوظبي الآن تجربة رحلتين جويتين فريدتين على متن طائرات "سيوينجز" المائية في رحلات "أبوظبي سنابشوت" و"دبي سيبلين أدفنتشر". وإضافة إلى ذلك فقد أبرمت الشركة الوحيدة في الشرق الأوسط المشغلة لرحلات الطائرات المائية شراكة مع "الاتحاد للطيران" لتقدم لأعضاء برنامج "ضيف الاتحاد" فرصة كسب أميال "ضيف الاتحاد" كلما أقلعوا من الماء في رحلة على متن طائرة مائية من "سيوينجز" من الموقعين المثيرين: جزيرة ياس وقصر الإمارات.

وتقدم الطائرة المائية من "سيوينجز" تجربة إقلاع وهبوط مثيرتين من الماء ومناظر خلابة للمدينة والشريط الساحلي في الأسفل. وقال ستيوارت ويلر، الرئيس التنفيذي للشركة: "سيُدهش ضيوف ’سيوينجز‘ الذين يقلعون من أبوظبي لرؤية كيف أن هذه المدينة العظيمة في الصحراء تحولت إلى مشهد عصري مذهل من البنى الأيقونية. وتتمتع الإمارة من الناحية الجغرافية بموقع يخلب الأبصار، فهنالك حقيقة قد لا يعرفها الكثيرون وهي أن أبوظبي تضم نحو 200 جزيرة على طول ساحلها، تشكل مع بعضها البعض منظراً رائعاً من السماء".

وتقدم رحلات "أبوظبي سنابشوت" منظراً جوياً آسراً للعاصمة مع إقلاع وهبوط مثيرين من الماء. وتقلع طائرات "سيوينجز" المائية إما من قصر الإمارات أو من جزيرة ياس وهي توفر للضيوف مشاهد جوية رائعة لحلبة ياس مارينا وميناء زايد وجسر الشيخ زايد والكورنيش ومحميات أشجار القرم (المانجروف) وغيرها، ثم الهبوط في نفس موقع الإقلاع.

وأضاف ويلر موضحاً: "نادراً ما تُرى أشجار القرم في أبوظبي، حتى من قبل المقيمين أو السياح الذين يستكشفون المدينة على الأرض. أما من السماء فتشكل أشجار القرم منظراً رائعاً، إذا أخذنا في الاعتبار أنها تنمو عادة في المناطق المدارية بينما نتواجد نحن في وسط الصحراء".

وتقدم رحلة "دبي سيبلين أدفنتشر" الإثارة المرافقة للإقلاع والهبوط من على سطح الماء، حيث تطير بالضيوف من جزيرة ياس في أبوظبي إلى فندق "جي إيه جبل علي بيتش" في دبي. وسيحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بمنظر رائع للشريط الساحلي الإماراتي في رحلة العمر على متن الطائرة المائية، وسيحصلون كذلك على قسيمة تسوق مجانية في دبي. ويمكن للضيوف كذلك أن يختاروا ترقية رحلتهم إلى فئة "التجربة الكاملة" ليتمتعوا برحلة "سيبلين أدفنتشر" ثانية من جبل علي إلى خور دبي التاريخي.

كما سيحصل أعضاء "ضيف الاتحاد" على 400 من أميال "ضيف الاتحاد" في رحلة "أبوظبي سنابشوت". أما حزمة "التجربة الكاملة" من "دبي سيبلين أدفنتشر" فستمنح الضيوف 600 ميلاً، حيث يمكن استرداد هذه الأميال من متاجر الاتحاد للطيران على الإنترنت، وعبر الشركاء من غير شركات الخطوط الجوية، وأثناء حجز الرحلات الجوية على الاتحاد.

تتوافر رحلات "سيوينجز أبوظبي سيبلين" الآن للحجز، لإجراء الحجوزات يمكنكم الاتصال على الرقم:

97148070708+ أو عبر البريد الإلكتروني التالي: reservations@seawings.ae.

ملاحظات للمحررين

تقدم شركة "سيوينجز تورز" المحدودة رحلات رائعة بالطائرات المائية في أبوظبي. تمتعوا بإقلاع وهبوط مثيرين من الماء على متن الطائرة المائية "سيسنا كارافان أمفيبيان سيبلين". جميع المقاعد مجاورة للنافذة وتم تصميم مسار الرحلة ليقدم مناظر متساوية من جانبي الطائرة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.seawings.ae.

Contacts

"إنتيجريتد كوميونيكيشنز"

دارين بروز

+9714-807-0808

البريد الإلكتروني: corpcom@seawings.ae

الموقع الإلكتروني: www.seawings.ae









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12565/ar

No comments:

Post a Comment