Monday, October 27, 2014

هواوي تختار إي آزيك للربط الخلفي لشبكة النقل بالألياف البصرية

سانتا كلارا، كاليفورنيا - يوم الإثنين 27 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إي آزيك"، وهي المزود الرائد لأجهزة الدارات المتكاملة المخصصة للتطبيقات ("آزيك") المتكيفة أحادية القناع، بأن "هواوي" تستخدم أجهزة "نيكستريم-3" قياس 28 نانومتر من "إي آزيك" لتلبية احتياجات أداء النظام والتكاليف الكبيرة التي تتطلبها منتجات شبكة النقل بالألياف البصرية. وتتطلب هذه الشبكات نظراً للبيانات المتزايدة التي تمر عبرها، أداءً يستغرف ضعف الوقت مقارنةً بالاتصالات التقليدية.

هذا وقد بحثت شركة "هواوي" خيارات متعددة لتلبية متطلبات الأداء والطاقة والتكلفة الإجمالية المترتبة على أهداف الملكية الموضوعة من قبل المشغلين العالميين، وقد مكنت أجهزة "إي آزيك" قياس 28 نانومتر المتكيفة أحادية القناع، شركة "هواوي" من تلبية كافة متطلبات المشغلين.

وقال روني فاسيشتا، الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة "إي آزيك": "يمكن لأجهزة ’نيكستريم-3‘ قياس 28 نانومتر من ’إي آزيك‘ أن تقدم أداءً أعلى وطاقة أخفض لتلبية احتياجات منتجات ’هواوي‘. ولا مفر من التوسع نحو إنتاجية أوسع في شبكة النقل، ويتطلب هذا حلولاً مبتكرةً يمكن معالجتها فقط عن طريق السيليكون المخصص. نحن متحمسون إزاء شحن المنتجات إلى ’هواوي‘ ومساعدتهم على تلبية أهداف الأداء والطاقة والتكلفة القوية، إذ أن مصفوفات البوابات المنطقية القابلة للبرمجة في الميدان ’إف بي جي إيه‘ لم تعد قادرة على تلبية هذه الاحتياجات الهامة بعد الآن".

لمحة عن شركة "إي آزيك"

"إي آزيك" هي شركة مختصة في تصميم وبيع أشباه الموصلات، توفر أجهزة الدارات المتكاملة المخصصة للتطبيقات ("آزيك") المتكيفة أحادية القناع المتقدمة التي تهدف إلى تقليص الكلفة الإجمالية والوقت نحو إنتاج أجهزة أشباه موصلات مخصصة. وتعمل أجهزة "آزيك" منخفضة الكلفة عالية الأداء وذات الدورة السريعة إضافةً إلى تصاميم الأنظمة على الرقاقة من خلال تكنولوجيا حاصلة على براءة اختراع تستخدم التوجيه المتخصص المتخلل للطبقات. ويسمح هذا الطراز المبتكر لـ"إي آزيك" بأن توفر جيلاً جديداً من أجهزة "آزيك" بتكاليف أولية أقل كثيراً من أجهزة "آزيك" التقليدية.

يقع المقر الرئيسي لشركة "إي آزيك كوربوريشن" الخاصة في سانتا كلارا بولاية كاليفورنيا. وتتضمن لائحة المستثمرين كلاً من "خوسلا فنتشرز" و"كلاينر بيركينز كوفيلد آند بايرز" ("كي بيه سي بي") و"كريشيندو فنتشرز" و"سيجايت تكنولوجي" و"إيفيرجرين بارتنرز". لمزيد من المعلومات حول شركة "إي آزيك"، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.easic.com.

لمحة عن "هواوي"

تعد "هواوي" مزوداً رائداً عالمياً في مجال حلول تقنية المعلومات والاتصالات. ومن خلال تكريس جهودها للابتكار المرتكز على العملاء والشراكات القوية، أسست "هواوي" مزايا متكاملة في شبكات الاتصالات والأجهزة والحوسبة السحابية. كما تلتزم "هواوي" بإيجاد القيمة القصوى لمشغلي شبكات الاتصالات والشركات والمستهلكين عن طريق تقديم حلول وخدمات تنافسية. وقد تم نشر منتجاتها وحلولها في أكثر من 170 دولة وتخدم أكثر من ثلث عدد سكان العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إي آزيك"

برينت برزيباس

هاتف: 9200-855-408

البريد الإلكتروني: bprzybus@easic.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12567/ar

No comments:

Post a Comment