Monday, October 27, 2014

معرض جي ستار يغلق باب التسجيل في نسخته العاشرة بأكبر عدد من الأجنحة على الإطلاق

أُغلِق باب التسجيل مبكراً على مستوى هو الأكبر على الإطلاق بفضل الطابور الطويل من الشركات الراغبة بالمشاركة في معرض الأعمال المباشرة بين الشركات والأعمال المباشرة بين الشركات والمستهلكين

سيؤول، كوريا الجنوبية - يوم الإثنين 27 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
"جي ستار 2014"
(بزنيس واير): أعلنت الجمعية الكورية للإنترنت والترفيه الرقمي (التي يرأس مجلس إدارتها كيونج بيل نام، والمشار إليها تالياً باسم "كيه آيديا") في العاشر من أكتوبر، عن الوضع المؤقت للمشاركة في معرض "جي ستار 2014". ونما حجم مشاركة شركات الأعمال في معرض "جي ستار 2014"، الذي أغلق باب التسجيل للمشاركة به في 26 سبتمبر، ليسجل 2,558 جناحاً، ما يظهر زيادة بنسبة 13 في المائة.
وقدمت المنطقة العامة في "جي ستار" المساحة المخصصة للمعرض والبالغة 26,000 متر مربع، وهي ذات المساحة التي احتلها المعرض العام الماضي. ويقدم الحدث هذا العام بشكل خاص أكبر حجم على الإطلاق حيث تشارك الشركات الكبيرة بشقيها المحلي والخارجي.
وتشارك الشركات المحلية مثل "إن سي سوفت" و"نكسون كوريا كوربوريشن" و"هنجري آبس" و"سمايل جايت" و"آكتوز سوفت" و"إكس إل جيمز" في المنطقة العامة، إلى جانب الألعاب الجديدة والشركات كبيرة الحجم الخارجية مثل "إس سي إي كي" و"يونيتي"، حيث أكدت جميع الشركات المذكورة مشاركتها، الأمر الذي سيظهر افتتاح أكبر عدد من الأجنحة على الإطلاق.
وفي ذات الوقت، ستضم منطقة الأعمال في "جي ستار 2014" ما يصل إلى 1,163 جناحاً، بزيادة 137 جناحاً بالمقارنة مع 2013 حيث بلغ عددها 1,026 جناحاً، كما أنها ستشغل كامل الصالة رقم 2 في مركز "بيكسكو" للمعارض (والبالغة مساحتها حوالي 19,872 متر مربع).
وتتضمن قائمة الشركات الكورية المشاركة في منطقة الأعمال كبرى شركات الألعاب مثل "نكسون" و"نيويز جيمز" و"إن إش إن إنترتينمينت" و"إنكروس كو ليميتد" و"نافير كوربوريشن" و"جيم فيل" و"كوم 2 يو إس"، والتي أكدت مشاركتهم جميعاً، بالإضافة إلى الشركات الخارجية مثل "سيجا ببليشينج كوريا" و" تينسينت جيمز" و"بيجين كولون تيك" و"يونيتي" و "سي أو جي ببليشينج ليميتد" و"إنوفا كو. إس. إيه. آر. إل"والتي استكملت تقديم طلباتها للأجنحة مسبقاً. هذا وتتميز فعالية هذا العام بشكل خاص بتوسع الأجنحة الوطنية بشكل كبير بما في ذلك أجنحة إنكلترا وتايوان وإسبانيا وكندا والنمسا، الأمر الذي يبرهن بأن "جي ستار" قد أسس نفسه كأكبر قبلةٍ لأعمال الألعاب في آسيا.
افتتاح التسجيل المسبق للزوار من التجار بدءاً من 20 أكتوبر
سيتم افتتاح باب التسجيل المسبق للزوار من التجار بدءاً من 20 أكتوبر. ويمكن للراغبين بالمشاركة في "جي ستار 2014" التسجيل عبر الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني لمعرض "جي ستار" (www.gstar.or.kr)، ويمكن للزوار من التجار المسجلين مسبقاً أن يرتبوا برامج الاجتماعات مع العارضين بشكل مسبق عبر خدمة مطابقة الأعمال التي يقدمها راعي الحدث.
يمكن الاطلاع على الصور ومعرض الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50967197&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
المكتب التنظيمي لمعرض "جي ستار 2014"
كلوديا لي
هاتف: 6682-6000-2-82+
البريد الإلكتروني: info@gstar.or.kr




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/12579/ar

No comments:

Post a Comment