Monday, October 27, 2014

بيركلي فيوتشرز المحدودة تختار فليكس ترايد لعمليات تداول العملات الأجنبية العالمية

اعتماد "ماكس ترايدر" لتعزيز عروض العملات الأجنبية، بما فيها عملات دول مجموعة العشر الصناعية الكبرى وعقود الفوركس الآجلة غير القابلة للتسليم والمعادن الأساسية والثمينة

جريت نيك، نيويورك - يوم الإثنين 27 أكتوبر 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "فليكس ترايد سيستمز" وهي شركة عالمية رائدة في مجال تنفيذ الأصول المتعددة وأنظمة إدارة الطلبات، أن شركة "بيركلي فيوتشرز" المحدودة قد طبّقت "ماكس ترايدر" وهي منصّة لواجهة مزوّد خدمات التطبيقات الأمامية لتسهيل التداول العالمي للعملات الأجنبية. وستسمح "ماكس ترايدر" التي تُستخدم كحلّ متكامل لتداول العملات الأجنبية لـ"بيركلي" بتغطية كامل دورة التداول بما فيها وضع الأسعار، والتوزيع، وتنفيذ التداول، والتحوّط، وإدارة المكانة، وتحليل ما بعد التداول لعملات مجموعة الدول العشر الصناعية الكبرى، وعقود الفوركس الآجلة غير القابلة للتسليم والمعادن الأساسية والثمينة.
وقال فيكاس كيديا، مدير شركة "فليكس ترايد المملكة المتحدة المحدودة" في لندن في معرض تعليقه على هذا الأمر: "ستتمكّن ’بيركلي‘ من خلال استخدام ’ماكس ترايدر‘ كحل متكامل، من تسهيل التداول وتصفّحه في أسواق العملات الرئيسية". وأضاف: "ستلعب ’ماكس ترايد‘ دور منصة تجميع وتوزيع لعملاء ’بيركلي‘ وستُستخدم لتنفيذ عقود الفوركس الآجلة غير القابلة للتسليم وعملات دول مجموعة العشر الصناعية الكبرى وتداول المعادن الأساسية والثمينة فضلاً عن التحوّط الذاتي وتحليل تكاليف الصفقات".
من جانبه قال مارك كوين، المدير المساعد الأول لدى شركة "بيركلي فيوتشرز": "نشهد زيادة في الطلب على التحوّط والتداول باستخدام أسواق عقود الفوركس الآجلة غير القابلة للتسليم ومتطلبات لفروق أضيق بين سعر العرض والطلب في دول مجموعة العشر الصناعية الكبرى. في ظل النمو الذي تشهده قاعدة عملائنا، يتطلب هؤلاء أدوات تداول أكثر تطوّراً في مجموعة متنوعة من فئات الأصول. يطلب العملاء القدرة على تنفيذ التداولات بطريقة حسابية أو تداول بالنقر. وسيتم تزويد عملاء ’بيركلي‘ بنفاذ إلى مجموعة واسعة من مزوّدي السيولة الخارجيين فضلاً عن القدرة على التداول مقابل صندوق السيولة الداخلي المشترك في ’بيركلي‘".
وأردف قائلاً:"بفضل الشراكة مع ’فليكس ترايد‘ فإن عملاؤنا لن يحصلوا فقط على وظائف أساسية متزايدة وإنما سيجرّبون منصة معزّزة للعملات الأجنبية والمعّدة لمساعدتهم على إدارة تداولاتهم العالمية للعملات الأجنبية والمخاطر ذات الصلة كما سيحصلون على نفاذ إلى متطلبات تداول حسابية معزّزة".
لمحة عن "فليكس ترايد سيستمز"
تأسست "فليكس ترايد سيستمز" عام 1996، وهي الشركة الرائدة في القطاع في منصات التداول الخالية من الوسطاء تعمل بأسلوب حسابي للأسهم والعملات الأجنبية والمشتقات المدرجة. تملك "فليكس تريد" مكاتب في أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا، ولديها قاعدة عملاء في جميع أنحاء العالم تغطي أكثر من 175 من شركات البيع والشراء، بما في ذلك الكثير من أكبر المصارف الاستثمارية، وصناديق التحوط، ومدراء الأصول، ومستشاري تبادل السلع، والوسطاء المؤسسيين. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع شركة "فليكس تريد سيستمز" على الإنترنت على العنوان التالي:  www.flextrade.com أو يمكن متابعة أخبار الشركة عبر "تويتر" على www.twitter.com/flextrade  أو "لينكد إن" على  http://www.linkedin.com/company/flextrade?trk=top_nav_home.
لمحة عن "بيركلي فيوتشرز" المحدودة
تعتبر شركة "بيركلي فيوتشرز" المحدودة وسيطاً رائداً في المملكة المتحدة وتقدّم مجموعة من المشتقات المالية ومن ضمنها العقود الآجلة والخيارات والعملات الأجنية والسبائك والعقود مقابل الفروقات للمؤسسات والأفراد. وتقوم "بيركلي" منذ تأسيسها في عام 1986 بإجراء الأعمال على أساس قاعدة رئيسية متكافئة،  وتقدم فصلاً لأموال العملاء وهي مملوكة جزئياً من قبل "ماكواري إنفستمنتس" المحدودة (المملكة المتحدة) وهي عبارة عن شركة استثمارية في المملكة المتحدة تابعة لمجموعة "ماكواري". وتجدر الإشارة إلى أن "بيركلي فيوتشرز" المحدودة مدرجة في بورصة لندن ومدرجة في بورصة دبي للذهب والسلع، وعضو في جمعية العقود الآجلة والخيارات في أوروبا كما أنها حاصلة على ترخيص من هيئة مراقبة السلوكيات المالية البريطانية وتخضع لقواعدها. لمزيد من المعلومات حول "بيركلي فيوتشرز"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bfl.co.uk أو الاتصال على رقم الهاتف التالي: +44 (0) 20 7758 4777  أو التواصل مع الشركة عبر البريد الإلكتروني التالي: tradingdesk@bfl.co.uk .
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"فليكس ترايد سيستمز"
جايمس تولفي
516-304-3601
 516-395-0549
البريد الإلكتروني: james.tolve@flextrade.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/12559/ar

No comments:

Post a Comment