Sunday, January 4, 2015

زد تي إي تعلن عن تشكيلة الأجهزة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015 وتركيزها الجديد على الإنترنت الجوال


ريتشاردسون، تكساس - يوم الجُمْعَة 2 يناير2015 
[ME NewsWire]

معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي 2015

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية" وهي رابع أكبر مصنّع للهواتف الذكية في الولايات المتحدة وثاني أكبر مصنّع في سوق التصنيع بدون عقود*، عن خططها للمشاركة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي 2015 ("سي إي إس") الذي سينعقد في لاس فيغاس، في ولاية نيفادا. وقبل انعقاد معرض "سي إي إس" يوم 5 يناير، ستستضيف "زد تي إي" مؤتمراً صحفياً للمدعوين فقط للكشف عن أجهزتها الجديدة ولتعلن عن آخر ابتكاراتها بالإضافة إلى أخبار الشركة. وستعرض الشركة طيفاً من أهم أجهزتها في الفترة الواقعة بين 6 يناير و9 يناير، وذلك في معرض "سي إي إس" والتي تعكس تركيز شركة "زد تي إي" خلال العام 2015 لخلق تجربة مستهلك جديدة للاتصال بالإنترنت الجوال.

وقال ليكسين تشينغ، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية": "في الوقت الذي يستهلك فيه المزيد من المستهلكين الأجهزة المتصلة في حياتهم، فإن الطلب يزداد على صنّاع الأجهزة وشركات الاتصالات لخلق تجربة لا تشوبها المشاكل، بل تجارب أكثر شخصية أيضاً. ونحن نقدم تحسيناً كبيراً في تجربة المستخدمين عبر وحدة تجربة المستهلك وستكون مصلحة المستهلكين في قلب كل شيء نتخيله أو نبنيه أو نقدمه في العام 2015".

وسيحصل الحضور في معرض "سي إي إس" ضمن جناح شركة "زد تي إي" الموجود في القاعة الجنوبية رقم 3 في مركز المؤتمرات في لاس فيغاس، على فرصة تجربة أحدث الأجهزة التي تؤكد بأن شركة "زد تي إي" تسير في طريق تصميم تجربة مستهلك أفضل. وبشكل خاص، ستظهر هواتف "ستار 2" و"نوبيا زد7" التي سيتم عرضها أحدث واجهات المستخدمين القابلة للتخصيص من "زد تي إي" بالإضافة للمساعدة الصوتية، وهي الحل الصوتي الأول في القطاع على مستوى الأنظمة. وستتضمن الأجهزة المعروضة الأخرى الأجهزة القابلة للإرتداء والملحقات وأجهزة بث الوسائط ومنتجات الحزم العريضة الجوالة وتقنيات المعلومات لاتصالات آلة إلى آلة.

ويمكن للحضور انتظار حضور تشكيلة من أهم لاعبي الرابطة الوطنية لكرة السلة "إن بي إيه" مثل كلايد دريكسلير وكالفن مورفي وأدونال فويلي. وسينضم كلايد دريكسلير، وهو من اللاعبين الذين دخلوا قائمة أعظم 50 لاعب في تاريخ الـ "إن بي إيه"، إلى مؤتمر "زد تي إي" الصحفي للمساعدة في إطلاق أحدث الأجهزة حيث سيحضر إلى جانبه كل من كالفن مورفي وأدونال فويلي والمجودون للترحيب ولقاء المعجبين خلال معرض "سي إي إس". ويشار إلى أن الأنشطة الجارية مع الـ "إن بي إيه" هي جزء من تحوّل "زد تي إي" لتصبح شركة الهواتف الذكية الرسمية لأندية "غولدن ستايت ووريورز" و"هيوستن روكتس" و"نيويورك نيكس" في شهر أكتوبر 2014.

وفي تاريخ 7 يناير، سينضم ليكسين تشينغ، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية" إلى لجنة معرض "سي إي إس" للـ "تقنيات اللاسلكية المنتظرة". وتجمع اللجنة التي تترأسها سو ماريك، رئيسة تحرير مجلة "فيرس وايرلس" الرواد في القطاع لمناقشة وتحديد أي التقنيات ستحظى بأفضل حظوظ النجاح، والطريقة التي ستؤثر بها على الاتصالات اللاسلكية وسلوك المستهلكين وقطاع الجوالات.

برنامج لقاء وتحية أساطير الـ "إن بي إيه"

مركز المؤتمرات في لاس فيغاس، القاعة الجنوبية رقم (3)، الجناح رقم 31431

كلايد دريكسلير

6 يناير 2015

من الساعة 3:00 وحتى 4:00 مساءً

أدونال فويلي

7 يناير 2015

من الساعة 3:00 وحتى 4:00 مساءً

8 يناير 2015

من الساعة 3:00 وحتى 4:00 مساءً

كالفن مورفي

9 يناير 2015

من الساعة 10:00 وحتى 11:00 مساءً

*مجلة "ستراتيجي أناليتيكس" حصة السوق لبائعي الهواتف في أمريكا الشمالية، الربع الثالث من العام 2014

لمحة عن شركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية"

تعتبر شركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية (www.zteusa.com)، وهي شركة تابعة لشركة "زد تي إي"، المزود الرائد عالمياً للهواتف النقالة ومعدات الاتصال وحلول الشبكات. وتكرس شركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية"، التي تأسست عام 1998، جهودها لجعل تقنيات الاتصالات ذات الجودة والفعالة من حيث التكلفة في متناول الجميع. وتوفر الشركة مجموعة هامة من الأجهزة تتوافق مع كل الشركات الكبرى الموفرة لخدمات الاتصالات في الولايات المتحدة محققًةً مايزيد عن 17.4 مليار دولار من أعمالها التجارية مع الشركات في الولايات المتحدة، وتخصص أكثر من 10% من إيراداتها للأبحاث والتطوير. ويقع المقر الرئيسي لشركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية" في ريتشاردسون بتكساس، ولديها 17 مكتب بيع ومراكز خدمات الزبائن ومنشآت للأبحاث والتطوير والتوزيع في مختلف أنحاء الولايات المتحدة. وتصنّف شركة "زد تي إي" في الولايات المتحدة كرابع أكبر مورد للأجهزة المحمولة عموماً وثالث أكبر مورد للأجهزة المدفوعة مسبقاً، وذلك من قبل محللين مستقلين. هذا وتعتبر "زد تي إي" شركة الهواتف الذكية الرسمية لأندية "غولدن ستايت ووريورز" و"هيوستن روكتس" و"نيويورك نيكس".

يمكنكم زيارة قناة شركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية" على موقع "يوتيوب": https://www.youtube.com/user/ZTEUSAInc أو "لينكد إن": https://www.linkedin.com/company/zteusa أو "فيس بوك": https://www.facebook.com/ZTEUSA أو "تويتر": https://twitter.com/ZTE_USA

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"جريلينج" لصالح شركة "زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية"

ألي زاماريا

+1 323-648-5427

allie.zamaria@grayling.com



أو

"زد تي إي الولايات المتحدة الأمريكية"

أندرو إيليوت

+1 972-375-1532

andrew.elliott@zteusa.com







Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13264/ar

No comments:

Post a Comment