Monday, January 5, 2015

كومبيوتكس يكسب زخماً قوياً مع اقتراب عام 2015 وتنافس العارضين على المساحة المخصصة للمعرض


تايبيه، تايوان - يوم الإثنين 5 يناير2015 [ME NewsWire]

معرض "كومبيوتكس تايبيه" لعام 2015

(بزنيس واير): من المقرر انعقاد معرض "كومبيوتكس تايبيه"، وهو المعرض التجاري السنوي الشهير لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، من 2 ولغاية 6 يونيو من عام 2015، ويتم بيع مساحات العارضين بشكل أسرع مما كان متوقعاً. ومن المتوقع أن يملأ "كومبيوتكس" المساحة الخاصة بقاعتي نانجانج وشينيي المخصصتين لاستيعاب الحد الأقصى مع أكثر من 5 آلاف جناح.

هذا وقد عقد منظمو معرض "كومبيوتكس" 14 اجتماعاً لتوزيع الأجنحة على مدى خمسة أيام، ابتداءً من 17 ديسمبر. وتساهم هذه الاجتماعات في توجيه العارضين- بواسطة العروض التقديمية حول أنظمة السلامة والبناء، وخيارات الإعلان والدعاية، والرعاية المتاحة- وتمكن العارضين من تحديد موقع الجناح الخاص بهم. وصل معدل الحضور في الاجتماعات إلى 90 في المئة.

وتجدر الإشارة إلى أن المواضيع الرئيسية لمعرض "كومبيوتكس 2015" هي "إنترنت الأشياء"، و"التطبيقات الجوالة"، و"التقنية والخدمات السحابية". كما سيتم إعداد المنتديات وغيرها من الأحداث الخاصة ب "كومبيوتكس" لتوجيه قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وهو يستعرض التكنولوجيا السريعة التغير.

ومع تزايد الطلب على الأجهزة النقالة وإنترنت الأشياء التي تدفع عجلة نمو البيانات الضخمة والخدمات السحابية، تبدو توقعات قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات واعدة.

ومن المتوقع أيضاً أن تشكّل التكنولوجيا القابلة للارتداء اتجاهاً نشطاً في عام 2015. فقد قدمت شركة "آبل" للعالم أخيراً لمحة عن "آبل واتش" التي طال انتظارها، وذلك خلال سبتمبر حيث من المتوقع بيعها بالكامل عند إطلاقها في عام 2015. يتم إنتاج "آبل واتش" من قبل شركة "كوانتا" التايوانية. ويعتبر المصنعون التايوانيون وراء العديد من الأجهزة المحمولة الأكثر شعبية في العالم ولديهم الخبرة التقنية لمواكبة أحدث اتجاهات التكنولوجيا. ويتوقع قطاع الاقتصاد الصناعي والمعرفة في تايوان أن تنمو مبيعات التكنولوجيا القابلة للارتداء بنسبة 104 في المئة في العام المقبل، بحيث تولّد 6.8 مليار دولار أمريكي في التجارة. وبالإضافة إلى ذلك، تتوقع "جارتنر" أن تنمو مبيعات الأجهزة القابلة للارتداء التي سيتم عرضها هذا العام في "كومبيوتكس" بشكل تصاعدي خلال العام المقبل.

وتجاوباً مع اتجاهات الصناعة، سيكشف "كومبيوتكس" النقاب عن منطقة "التكنولوجيا القابلة للارتداء" في عام 2015. وقد قام مجلس تطوير التجارة الخارجية التايواني المنظم للمعرض بإنشاء هذا القسم الجديد من أجل تقديم نظرة عن كثب نحو هذا الاتجاه المتنامي. ومن المتوقع إطلاق منطقة جديدة في عام 2015 وهي "الأعمال والتطبيقات ثلاثية الأبعاد".

للمزيد من المعلومات حول معرض "كومبيوتكس"، يرجى زيارة الموقع الرسمي التالي: www.ComputexTaipei.com.tw

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/multimedia/home/20141224005033/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجلس تطوير التجارة الخارجية التايواني (تايترا)

قسم المعارض

بيليندا تشين

 886-2-2725-5200+ الرقم الداخلي 2636

ستايسي فينغ

886-2-2725-5200+ الرقم الداخلي 2639

البريد الإلكتروني: press@taitra.org.tw

 +886-2-2725-3501









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13213/ar

No comments:

Post a Comment