Monday, January 5, 2015

سيجنيتي تتشارك مع إينوف8 لتقديم حلول إدارة بيانات الاختبار وبيئة الاختبار وخدمات اختبار التطوير والعمليات للشركات وموزعي البرمجيات المستقلين


حيدر أباد - يوم الإثنين 5 يناير2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت كل من "سيجنيتي تكنولوجيز"، وهي ثالث أكبر مزود مستقل لاختبارت البرمجيات في العالم، و"إينوف8" المزود المتخصص لحلول إدارة بيانات وإدارة بيئة اختبار التطوير، عن شراكة تسمح لـ"سيجنيتي" بتقوية خدمات اختبار "سرعة الحركة والاختبار والتطوير" بالاعتماد على منتجات وحلول "إينوف8" الخاصة باختبار التطوير.

وتتيح منظومة حلول "إينوف8" للمؤسسات بأن تحصل بشكل فوري على مستوى من الشفافية والانضباط في عمليات  التطوير والعمليات و/أو إدارة بيئة الاختبار. وتقدم لكم هذه المنظومة أساساً يمكنكم أن تحسنوا من خلاله وبشكل منهجي كامل الجانب الحوكمي من خلال أفضل الممارسات غير التقليدية وإعطاء الأولوية لجهود الأتمتة بالاعتماد على جهود العمل الحالية.

وقال سريكانت شاكيلام، المدير التنفيذي لدى شركة "سيجنيتي تكنولوجيز": "تضفي هذه الشراكة مزيداً من القوة على تركيز ’سيجنيتي‘ على تقديم حلول متكاملة لخدمات اختبار البرمجيات. وتعتبر حلول إدارة بيئة الاختبار وإدارة بيانات الاختبار مهمة جداً للمؤسسات في القطاعات العمودية. ومع ازدياد الحاجة إلى اختبارا ت التطوير والعمليات وسرعة الحركة، تضعنا هذه الشراكة في موقع يتيح لنا خدمة موزعي البرمجيات المستقلين في المساعدة على تسريع جاهزيتهم السوقية ببرمجيات ذات جودة".

وقال نيك فيناليسون، نائب الرئيس لشؤون المبيعات والتسويق في "إينوف8": "إنها لشراكة مثيرة حقاً بيننا وبين ’سيجنيتي‘ حيث تقوم بزيادة القيمة التي نقدم لقاعدة عملائنا المؤسسيين العالمية". وأضاف: "ومن خلال الحضور العالمي لـ’سيجنيتي‘، وتخصصها المشهود له، وتركيزها الحصري على الاختبارات والاستثمارات في الأتمتة، مضافاً إلى حلول بيئة اختبارات التطوير الرائدة على مستوى العالم من ’إينوف8‘، كل هذا يجعلنا الآن قادرين أكثر من أي وقت مضى على أن نقدم لعملائنا الحل الأكثر شمولية في السوق العالمي".

لمحة عن "سيجنيتي"

تعد "سيجنيتي تكنولوجيز" (www.cigniti.com) ثالث أكبر شركة مستقلة في العالم لخدمات اختبار البرمجيات ويقع مقرها الرئيسي في دالاس في تكساس. وتنتشر "سيجنيتي" في أنحاء المملكة المتحدة والولايات المتحدة والهند وأستراليا وكندا. وتتضمن خدمات "سيجنيتي" للاختبارات: "اختبارات سرعة الحركة والتطوير والعمليات" و"مركز الاختبارات للتميز"، و"اختبار تنقلية المؤسسات" و"الاختبارات على السحابة" و"اختبارات البيانات الضخمة" وخدمات "الاختبارات الوظيفية" و"الأتمتة" و"الأمن" و"الأداء". وساعدت "سيجنيتي"، على مدى الـ15 عاماً الماضية، الشركات ومزودي البرمجيات المستقلين على امتداد الأسواق العمودية على بناء البرمجيات ذات الجودة مع تحسين الوقت اللازم للتسويق وتخفيض كلفة الجودة. وترجمت "سيجنيتي" الأبحاث والتطوير التي تقوم بها إلى أدوات ذكية يمكن أن تسرع عمليات الاختبار وتساعد على تحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء. وتملك "سيجنيتي" أول مختبر لتجارب الروبوتات في الهند ومختبر للاختبار المؤسسي الجوال ومختبر لتجارب مستوى الأداء عالمي المستوى.

لمحة عن "إينوف8"

"إينوف8" (http://www.enov8.com/) هي مزود متخصص لحلول إدارة وبيانات بيئة اختبارات التطوير. وتقوم منتجاتنا الرائدة بتحسين إنتاجية اختبارات التطوير بشكل ملحوظ وتحقيق تحكم أكبر بالإنفاق على البنية التحتية من خلال مزيج من قدرات الحوكمة والمقاييس والتوحيد القياسي والأتمتة. وتتمثل فلسفة حلولنا في العبارة التالية: "كن سريع الحركة ومنضبطاً".

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"20:20 إم إس إل"

لوسي داس

9000034653 91+

lucy.dass@2020msl.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/13278/ar

No comments:

Post a Comment