Sunday, January 11, 2015

شركات إستي لودر تستكمل الاستحواذ على علامة إديسيون دو بارفان فريديريك مال

نيويورك - يوم السَّبْت 10 يناير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير):

أعلنت اليوم مجموعة شركات "إستي لودر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:EL) أنّها استكملت استحواذها على "إديسيون دو بارفان فريديريك مال"، وهي علامة عطور تاريخيّة أسّسها صانع العطور الشهير فريديريك مال. هذا ولم يتم الإفصاح عن شروط الصفقة.

وتقدّم علامة "إديسيون دو بارفان فريديريك مال"، التي تمّ تأسيسها عام 2000 في باريس، مجموعة من العطور فائقة الرفاهية والحصريّة قام بتركيبها بعضٌ من صانعي العطور الأكثر موهبةً في العالم وأشرف عليها مال شخصيّاً، الذي تقدّم مجموعته طيفاً من العطور ومنتجات تعطير المنازل المناسبة لجميع الأوقات لعملاء مطّلعين من صانعي الأذواق ورموز الأناقة. وتضم مجموعة فريديريك مال الحاليّة 21 عطراً من ابتكار 12 صانع عطور محترف من جميع أنحاء العالم. وتُباع هذه العطور من خلال خمس متاجر مستقلّة وذات تصاميم هندسية مميزة في باريس ونيويورك، بالإضافة إلى متاجر "بارنيز نيويورك" في الولايات المتّحدة الأمريكية و"ليبرتي" في لندن.

لمحة عن مجموعة شركات "إستي لودر"

تعتبر مجموعة شركات "إستي لودر" واحدةً من الشركات العالمية الرائدة في مجال تصنيع وتسويق منتجات عالية الجودة للعناية بالبشرة والمكياج والعطور ومنتجات العناية بالشعر. وتباع منتجات الشركة في أكثر من 150 بلداً وإقليماً تحت الأسماء التجارية التالية: "إستي لودر"، و"أراميس"، و"كلينيك"، و"بريسكريبتفز"، و"لاب سيريز"، و"أوريجينز"، و"إم. إيه. سي."، و"بوبي براون"، و"تومي هيلفيجر"، و"كيتون"، و"لامير"، و"دونا كاران" ، و"أفيدا"، و"جو مالون لندن"، و"بامبل آند بامبل"، و"دارفين"، و"مايكل كورس"، و"فلرت!"، و"جود سكين لابز"، و"توم فورد"، و"كوتش"، و"أوجون"، و"سماش بوكس"، و"إرمينجيلدو زينيا"، و"أيرين بيوتي" و"أوسياو"، و"مارني"، و"توري بيرش"، و"رودين أوليو لوسو"، و"لو لابو"، و"إديسيون دو بارفان فريديريك مال".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"مجموعة شركات إستي لودر"

علاقات المستثمرين:

دينيس داندريا

212-572-4384



علاقات الإعلام:

أليكساندرا تراور

 212-572-4430







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13325/ar

No comments:

Post a Comment