Monday, January 12, 2015

كاماك إنيرجي تُنهي عقد منصة حفر "إينرجي سيرتشر" الخاصة بـ"نورثرن أوفشور"

هيوستن - يوم الإثنين 12 يناير 2015 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "كاماك إنيرجي" (المشار إليها فيما يلي باسم ’كاماك‘ أو ’الشركة‘) و(المدرجة في بورصة "نيويورك إم كي تي" تحت الرمز: NYSE MKT: CAK)، عن إنهاء العقد الموقع بينها وبين شركة "نورثرن أوفشور إنترناشونال دريلينج كومباني" المحدودة (المشار إليها فيما بعد باسم ’نورثرن‘) فيما يخص سفينة الحفر "إنيرجي سيرتشر". وأبلغت الشركة "نورثرن" في 7 يناير 2015 عن اختيارها إنهاء العقد في قرار يسري مفعوله فوراً بسبب إخلال "نورثرن" الأساسي بالعقد وخروقات مادية أخرى لعقد الحفر من قبل "نورثرن". وتسببت هذه الخروقات بأضرار وخسائر جسيمة ومن ضمنها خسائر تأخير وتكاليف موزّعة مهدورة بالنسبة للشركة. وتدرس "كاماك" جميع الخيارات القانونية الممكنة لتنفيذ حقوقها بموجب العقد.
هذا وتجري حالياً عمليات الحفر والإنجاز في حقل "أويو" الخاص بالشركة من قبل "سيدكو إكسبريس"، وحدة الحفر شبه الغاطسة التابعة لـ"ترانس أوشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: RIG) والتي وصلت إلى الموقع في ديسمبر، ومن المتوقع يبدأ الإنتاج بحلول نهاية الربع الأول من عام 2015.
لمحة عن "كاماك إنيرجي"
"كاماك إنيرجي" شركة مستقلة تعمل في التنقيب وإنتاج النفط والغاز، حيث تركز على مصادر الطاقة في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى. وتتألف حافظة أصول الشركة من تسعة تراخيص موزعة على أربع دول تمتد على مساحة 43 ألف كيلومتر مربع، متضمنة عمليات الإنتاج الحالية ومشاريع التنقيب الأخرى قبالة سواحل نيجيريا، إلى جانب تراخيص التنقيب قبالة سواحل غانا وكينيا وغامبيا، وعلى البر في كينيا. وتتخذ "كاماك إنيرجي" من هيوستن في تكساس مقراً لها. لمعرفة المزيد من المعلومات عن "كاماك إنيرجي"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.camacenergy.com.
بيانات تطلعية
يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في الفقرة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933، والفقرة "21 إي" من قانون بورصة الأوراق المالية لعام 1934. كما أن جميع البيانات، باستثناء الحقائق التاريخية، والمتعلقة بالنشاطات أو الأحداث أو التطورات التي تتوقعها الشركة أو تعتقد أو تنتظر حصولها أو إمكانية حصولها في المستقبل، هي بيانات تطلعية. وبالرغم من اعتقاد الشركة بأن التوقعات التي تعكسها هذه البيانات التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أنها تشتمل على افتراضات ومخاطر وشكوك، وقد تثبت عدم صحة هذه التوقعات. وقد تختلف النتائج الفعلية للشركة بشكل ملموس عن النتائج المتوقعة أو المضمنة في هذه البيانات التطلعية وذلك بسبب عدد من العوامل، بما في ذلك مقدرة الشركة على النجاح في حفر واستكمال المواقع المحتملة المحددة في هذا البيان الصحفي والمخاطر وعوامل المخاطر الأخرى المناقشة في التقارير الدورية للشركة والمدرجة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة. وتعتبر جميع البيانات التطلعية مقيدة بشكل صريح في كليتها في هذا البيان التحذيري. ولا يجب التعويل على مثل هذه البيانات التطلعية التي تتحدث فقط عن التواريخ الخاصة بها. وتتنصل الشركة من أي مسؤولية عن تحديث هذه البيانات التطلعية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "كاماك إنيرجي"
المستثمرين:
كريستوفر دي. هيث
713-797-2945
مدير الشؤون المالية المؤسسية وعلاقات المستثمرين


أو
اتصالات الإعلام:
ليونيل سي. ماكبي
مدير الاتصالات المؤسسية
713-797-2960




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13333/ar

No comments:

Post a Comment