Saturday, January 24, 2015

تسديد رسوم الضمان المالي والصحي إلكترونياً لاستخراج تأشيرة الزيارة

Major General Ahmed Nasser Al Raisi
عبر تطبيقات وزارة الداخلية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 24 يناير 2015 [ME NewsWire]

استحدثت وزارة الداخلية، خدمة إلكترونية جديدة عبر تطبيقات الوزارة UAE MOI، حيث بات بإمكان المتعاملين تسديد رسوم خدمتيّ الضمان "المالي والصحي"، كأحد متطلبات استخراج تأشيرة الزيارة "القصيرة والطويلة" والعمالة المساندة، دون الحاجة إلى مراجعة الجهات المعنية في هذا الشأن.

وقال اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي، رئيس اللجنة العليا للتحول بخدمات وزارة الداخلية إلى النمط الإلكتروني: تأتي هذه الخدمة الجديدة، تماشياً مع استراتيجية الحكومة الاتحادية، وتبسيطاً للإجراءات على جمهور المتعاملين.

 وأوضح أن وزارة الداخلية تعمل على إعادة برمجة الخدمات بحيث يتم الحصول عليها من قبل جمهور المتعاملين دون عناء عبر وسائل تقنية التواصل المتاحة، وتوفر على الجمهور مراجعة مكاتب الخدمة والضمان الصحي والبنوك، وأصبح بالإمكان الحصول على الخدمة المذكورة بشكل مباشر من خلال تطبيقات وزارة الداخلية.

          وذكر أن هذه الخدمة المُضافة تسهم في تقليل المستندات المطلوبة عند تقديم المعاملة، حفاظاً على البيئة، وزيادة كفاءة الإنتاجية، وتقليل الوقت والجهد على المتعاملين للحصول على الخدمات.

وأكد اللواء الريسي حرص وزارة الداخليةعلى توفير جميع مخرجات الوثائق الرسمية من تأشيرات وشهادات بالنمط الالكتروني،مناشداً الجمهور الاستفادة من تلك الخدمات التي تقدمها عبر تطبيقاتها الذكيةUAE MOI ، والموقع الالكترونيwww.moi.gov.ae ، لافتاً إلى إمكانية الحصول على المزيد من المعلومات بالاتصال على الرقم المجاني لمركز خدمات وزارة الداخلية 8005000 أو عبر البريد الالكتروني mobile@moi.gov.ae.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353

No comments:

Post a Comment