Monday, January 5, 2015

"تكافل الداخلية" يوفر الحماية التأمينية لمنتسبي الوزارة


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 5 يناير 2015 [ME NewsWire]

اتفق صندوق التكافل الاجتماعي للعاملين بوزارة الداخلية وشركة تكافل الهلال للتأمين على توفير غطاء تأمين لمنتسبي وزارة الداخلية والقيادات الشرطية التابعة، تعويضاً لهم عن الأضرار الناتجة عن الحوادث الشخصية العرضية.

وذكر العميد سالم مبارك الشامسي، مدير عام الصندوق، إن امتيازات ذلك التأمين تشمل العسكريين والمدنيين لتعزيز الأمن والاستقرار الوظيفي لهم، وتحفيزهم على العطاء والشعور بحالة الاهتمام التي تلقاها هذه الفئة من القيادة الشرطية التي تحرص على تهيئة الأجواء والمناخات المناسبة لجميع المنتسبين.

وفي السياق ذاته، قال العميد الشامسي، إنه تم تسليم الدفعة الأولى من شيكات مبالغ التعويض لورثة 8 مستفيدين انتقلوا إلى جوار ربهم، كمبادرة إنسانية من الصندوق لتقديم يد العون والمساعدة لأسرهم، وتعويضاً لهم عن الأضرار الناتجة عن الحوادث الشخصية سواء داخل العمل أو خارجه، والتي قد ينتج عنها الوفاة، أو العجز الكلي أو الجزئي الدائم.

وأضاف أن هذه المبادرة الأولى من نوعها جاءت انطلاقاً من حرص إدارة الصندوق على توفير أفضل خدمات التأمين للعاملين بوزارة الداخلية؛ ولاستمرار الدعم المتواصل لمجتمع وزارة الداخلية بما يسهم في استقرار العاملين؛ والشعور بالأمان مما يحفزهم على العطاء والتقدم.

وأعرب ورثة المستفيدين عن جزيل شكرهم وامتنانهم للقيادة الشرطية لما تبذله من جهود متواصلة ودعم لتحقيق الرخاء والاستقرار للعاملين بوزارة الداخلية وذويهم على حد السواء.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13282/ar

No comments:

Post a Comment