Saturday, January 10, 2015

شرطة أبوظبي تنظم المؤتمر الدولي الأول لإدارة المعرفة في أبريل المقبل

Major General Dr. Nasser Lakhrebani Al Nuaimi

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 10 يناير 2015 [ME NewsWire]

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، تنظم شرطة أبوظبي المؤتمر الدولي الأول لإدارة المعرفة في المؤسسات الأمنية، في شهر أبريل المقبل.

وأوضح اللواء الدكتور ناصر سالم لخريباني النعيمي، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن شرطة أبوظبي ستحقق إنجازاً دولياً بعقدها أول ملتقى لتبادل المعارف بين المؤسسات الشرطية على مستوى العالم، ما يعزز مكانة الريادة لشرطة أبوظبي.

وقال اللواء النعيمي: يأتي عقد هذا المؤتمر تجسيداً لرؤية القيادة العامة لشرطة أبوظبي؛ لضمان استمرار الإمارة كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة، من خلال تقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين والزوار.

وبدوره أوضح العقيد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، مدير مديرية المناطق الخارجية في شرطة أبوظبي، رئيس اللجنة العليا للمعرفة، أن نجاح المؤتمر يعدّ نجاحاً كبيراً تحققه دولة الإمارات في المحافل الدولية، بفضل جهود أبنائها وإيمانهم بالتميز والنجاح والطموح، نتيجة للدعم اللامحدود للقيادات الشرطية، وتضافر العمل لإنجاحه.

الجدير ذكره، أن القيادة العامة لشرطة أبوظبي، أولت اهتماماً خاصاً بالمعرفة وتبادلها وتطويرها، وقد تمثـل ذلك بشكل واضح باعتماد الميثاق الخاص بالمعرفة بما يسهم في بناء الاقتصاد المعرفي لتحقيق رؤية الحكومة لتكون من أفضل الحكومات في العالم؛ ولأهمية المعرفة ودورها الكبير في بناء التميز المؤسسي.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353




No comments:

Post a Comment