Sunday, January 4, 2015

زد تي إي تكشف عن هويتها الجديدة في الولايات المتحدة خلال مباراة لنادي جولدن ستايت ووريورز



شعار وعلامة تركزان أكثر على المستهلك وتؤكدان على الابتكار

أوكلاند، كاليفورنيا - يوم الخَمِيس 1 يناير 2015 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أطلقت شركة "زد تي إي الولايات المتحدة" وهي رابع أكبر مصنّع للهواتف الذكية في الولايات المتحدة والثاني في سوق الهواتف مسبقةالدفع بدون عقد خدمة*، احتفالاتها بالعام الجديد مبكراً وذلك بالكشف عن هوية علامتها التجارية الجديدة في الولايات المتحدة خلال مباراة لكرة السلة لنادي "جولدن ستايت ووريورز" في استاد "أوراكل أرينا". وتشمل العلامة التجارية الجديدة التي تركز على المستهلك شعار ورسم علامة جديدين بعنوان "الغد لا ينتظر" وذلك احتفاءً بالذكرى الـ30 لقيام الشركة وتأكيداً على تركيزها على الحلول التقنية الجوالة المبتكرة التي تقدمها لشركائها من المستهلكين ومزودي الخدمة. ومع قيام "زد تي إي" بإطلاق هوية علامتها التجارية الجديدة يوم أمس في هونغ كونغ، فإن هذه الإطلاق في الولايات المتحدة يمثل المرة الأولى التي تنقل فيها الشركة هويتها الجديدة إلى الولايات المتحدة وذلك كجزء من علاقتها على اعتبار أنها الهاتف الذكي الرسمي لنادي "جولدن ستايت ووريورز".

ومع التطور المؤسسي الجديد لشركة "زد تي إي" والتوجه نحو التركيز الأكبر على تقنيات الإنترنت الجوال والمنظومة التي تتمحور أكثر حول المستهلك، فإن الشركة تلتزم بقيادة الابتكار في مجالات الاتصالات والحوسبة المؤسسية وأجهزة المستهلك وذلك لمساعدة المستهلكين على التكيف وتحقيق الازدهار في هذه الحقبة الجديدة من التواصلية المستمرة. ويعكس شعار "الغد لا ينتظر" الجديد الذي رفعته "زد تي إي" التزام الشركة المتواصل بتزويد المستهلكين بحلول تقنية سترسم معالم المستقبل.

وقال ليكسين تشينغ، رئيس مجلس إدارة والرئيس التنفيذي لشركة "زد تي إي الولايات المتحدة" في هذا السياق: "كونها واحدة من أهم أسواق شركة ’زد تي إي‘ فإن الولايات المتحدة وخاصة منطقة خليج سان فرانسيسكو هي من أولى المناطق التي أردنا أن نطلق الهوية الجديدة لعلامتنا التجارية فيها. يعتبر المجتمع الذي يخدم فيه نادي ’ووريورز‘ أحد أكثر المجتمعات ابتكاراً في العالم، وإننا ننظر إلى الابتكار وإلى تطلع نادي ’ووريورز‘ للفوز كخصائص تسعى ’زد تي إي‘ إلى تحقيقها في العام المقبل".

وبالإضافة إلى الهوية الجديدة للعلامة التجارية فقد أطلقت "زد تي إي" حملة تبرع بالهواتف بالتعاون مع نادي "جولدن ستايت ووريورز" وذلك في جهد يرمي إلى تحقيق المنفعة لصالح برنامج "هوبس فور كيدز" لمؤسسة مجتمع "ووريورز" عبر تقديم هدية تقنية إلى الأطفال الذين قد لا يتمكنون من الحصول عليها بأنفسهم.

من جهته قال تشيب باورز، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في " جولدن ستايت ووريورز": "نحن نسعى دائماً كمنظمة إلى أن نكون في الصفوف الأمامية للابتكار، وإننا فخورون لاختيار ’زد تي إي‘ استاد ’أوراكل أرينا‘ ومجتمع ’ووريورز‘ للكشف عن هوية العلامة التجارية الجديدة الخاصة بها للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية. نحن فخورون كذلك بالشراكة مع ’زد تي إي‘ في الحملة المجتمعية للهواتف والتي ستساعد أولئك الأفراد من مجتمعنا والذين يقدمون الدعم لنا بصورة متواصلة".

لمحة عن "زد تي إي الولايات المتحدة"

تعتبر "زد تي إي الولايات المتحدة" (www.zteusa.com) شركة فرعية من شركة "زد تي إي" المزود الرائد للأجهزة الجوالة ومعدات الاتصال وحلول الشبكات. وتعمل شركة "زد تي إي الولايات المتحدة" منذ عام 1998 وهي ملتزمة بتوفير تقنيات اتصالات ميسورة الكلفة وعالية الجودة للجميع. وتقدم الشركة طيفاً واسعاً من الأجهزة إلى كل مزودي الاتصالات الرئيسيين في الولايات المتحدة محققة بذلك للشركات المتواجدة في الولايات المتحدة أعمالاً تجارية تقدر قيمتها بنحو 17.4 مليار دولار أمريكي، وهي تخصص أكثر من 10 في المائة من عائداتها للأبحاث والتطوير. تتخذ "زد تي إي الولايات المتحدة" من ريتشاردسون في ولاية تكساس مقراً رئيسياً لها، وهي تدير نحو 17 مكتب مبيعات ومركز خدمة عملاء ومنشأة أبحاث وتطوير وتوزيع في جميع أنحاء الولايات المتحدة، وتعتبر "زد تي إي" رابع أكبر مزود للأجهزة الجوالة في البلاد، وثاني أكبر مزود للأجهزة مسبقة الدفع وذلك بحسب محللين مستقلين. وتعدّ "زد تي إي" الهاتف الذكي الرسمي لنوادي "جولدن ستايت ووريورز" و"هيوستن روكيتس" و"نيويورك نيكس".

زوروا حساب "زد تي إي الولايات المتحدة" على كل من "يوتيوب": https://www.youtube.com/user/ZTEUSAInc، و"لينكد إن": https://www.linkedin.com/company/zteusa، و"فيس بوك": https://www.facebook.com/ZTEUSA، و"تويتر": https://twitter.com/ZTE_USA.

* "ستراتيجي أناليتكس"، الحصة السوقية لبائعي الهواتف الجوالة في أمريكا الشمالية، الربع الثالث، 2014.

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51011157&lang=en.

Contacts

"جريلينج" لصالح "زد تي إي الولايات المتحدة"

آلي زاماريا

+1-323-648-5427

allie.zamaria@grayling.com



أو

"زد تي إي الولايات المتحدة"

أندرو إليوت

+1-972-375-1532

andrew.elliott@zteusa.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13263/ar

No comments:

Post a Comment