Sunday, January 11, 2015

شرطة أبوظبي تختتم مشاركتها بفعاليات تل مرعب في "الغربية"

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 10 يناير 2015 [ME NewsWire]

اختتمت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، مشاركتها في مهرجان ليوا الدولي "تل مرعب 2015"، الذي انطلقت فعالياته في الثالث من الشهر الجاري في المنطقة الغربية، واستمرت الى مساء أمس "الجمعة".

 وشاركت شرطة أبوظبي في مهرجان "تل مرعب" من خلال الأنشطة  التوعوية المصاحبة للسباق، والتي عززت  تواصلها  مع زوّار المهرجان، فضلاً عن عرض دوريات شرطة أبوظبي القديمة والحديثة التي تحكي عن مراحل استخدامها في مسيرة شرطة أبوظبي منذ تأسيسها.

وقال الرائد سهيل صياح المزروعي، رئيس قسم مرور المنطقة الغربية في مديرية المرور والدوريات، إن شرطة أبوظبي حققت أهدافها في المشاركة المندرجة في إطار التوعية المرورية، وتوجيه المشاركين ومستخدمي الطرق بالالتزام بقواعد السلامة العامة، والسرعات المحددة، وقانون السير.

وأوضح أن قسم مرور الغربية، طـبّـق خطة شاملة لتأمين السلامة المرورية، تضمنت تكثيف الدوريات في موقع المهرجان إلى جانب تنظيم الحركة المرورية على الطرق والتقاطعات المؤدية إلى فعاليات المهرجان.

وبدوره، أكد الملازم أول مبارك غانم المنصوري، مدير فرع الحملات الإعلامية في إدارة الإعلام الأمني بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أن المشاركة في هذه الفعاليات وغيرها من الأنشطة تجسّد استراتيجية شرطة أبوظبي بتعزيز مفهوم السلامة للجميع، وكسب ثقة الجمهور بالأجهزة الشرطية والخدمات التي تقدمها.

وثمّن المنصوري تجاوب الجمهور ما أسهم في ترسيخ مفهوم السلامة للجميع، خاصة المهتمين بالرياضات الصحراوية، لافتاً إلى الدور الذي بذلته مديرية شرطة المنطقة الغربية، في إنجاح فعاليات المهرجان، حيث عملت على تكثيف دوريات الشرطة، ما عزز الالتزام بالقانون ووفر أقصى درجات السلامة والأمن في الموقع، فضلاً عن تواجد دوريات الشرطة المجتمعية الراجلة التي قامت بتوزيع مطويات التوعوية على روّاد المهرجان.

          وأوضح أن "الإعلام الأمني"، قامت بتعريف الجمهور بخدمات وزارة الداخلية، عبر تطبيق الوزارة (UAE MOI) على الهواتف الذكية؛ لتمكينهم من الحصول على تلك الخدمات بيسر وسهولة دون الرجوع إلى مراكز تقديمها إلا في الحالات التي تستدعي ذلك، توفيراً على وقت المتعاملين، وتجسيداً لاستراتيجية وزارة الداخلية لتحقيق أعلى مستوى للخدمة المقدمة، ومواصلة التميز في تبسيط وتسهيل الإجراءات لضمان سرعة الإنجاز. وفي ختام الهرجان، قامت القيادة العامة لشرطة أبوظبي بتوزيع الهدايا على الجمهور.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13326/ar

No comments:

Post a Comment