Tuesday, January 13, 2015

داكو الشركة التابعة لـشركة أجيلنت تكنولوجيز وسيل سيجنالينج تكنولوجي تكشفان عن شراكة في مجال التشخيص المرافق

جلوستروب، الدنمارك - يوم الإثنين 12 يناير 2015 [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم "داكو" المزود العالمي لفحوصات السرطان التشخيصية وهي شركة تابعة لـ"أجيلنت تكنولوجيز" و"سيل سيجنالينج تكنولوجي" (سي إس تي) وهي مزود عالمي للأجسام المضادة، عن إبرامهما لشراكة استراتيجية لتوفير أجسام مضادة للاستخدام في منتجات التشخيص المرافق التي تحمل علامة "داكو".

وقال جاكوب تايسن، رئيس مجموعة التشخيص وعلم الجينوم لدى "أجيلنت": "يسرنا العمل مع ’سي إس تي‘ على تطوير منتجات تشخيص مرافق عالية الجودة وفائقة التطور من شأنها أن تكون أداة مهمة في تشخيص السرطان وعلاجه".

ويشهد سوق التشخيص المرافق نمواً متواصلاً لا سيّما وأن الطب المخصص قادر على تحسين رعاية المرضى والمساعدة في إدارة تكاليف الرعاية الصحية من خلال استهداف العلاجات لأفراد يمكنهم على الأغلب الاستفادة من علاجات محددة وخاصة في معالجة السرطان.

ويأتي إعلان اليوم على إثر عدة اتفاقات تعاونية أخرى في مجال التشخيص المرافق. وتملك شركة "داكو" التابعة لـ"أجيلنت" سجلاً من الشراكات الناجحة طويلة الأمد مع شركات على غرار "فايزر"، و"استرازينيكا"، و"بريستول مايرز سكويب"، و"ميرك آند كو"، و"أمجين" و"إلي ليلي" وتواصل استقطاب شركاء جدد.

من جانبه قال مايكل جي. كومب، الرئيس التنفيذي لـ"سي إس تي": "تقرّ ’سي إس تي‘ بأن منتجات التشخيص المرافق لديها إمكانيات كبيرة على تحسين سبل قيامنا بتشخيص مرضى السرطان ومعالجتهم. نحن نؤمن بأن هذه الشراكة ستسمح لمنتجاتنا بالمساهمة في تطور الطب المخصص".

هذا ولم يتم الافصاح عن تفاصيل الاتفاق المالية.

لمحة عن "سيل سيجنالينج تكنولوجيز"

"سيل سيجنالينج تكنولوجي" ("سي إس تي") التي تأسست على يد علماء أبحاث في عام 1999، هي شركة عائلية خاصة يعمل لديها أكثر من 400 موظف عالمياً. وتدرك "سي إس تي"، التي تنشط في مجال الأبحاث البيولوجية المرتبطة بالنظم التطبيقية وبشكل خاص تلك المرتبطة بالسرطان، أهمية استخدام الأجسام المضادة مع مستويات عالية من التخصص والاتساق بين دفعات الإنتاج. نحن ننتج كافة الأجسام المضادة في الشركة نجري عمليات تحقق متواصلة لتطبيقات مختلفة. ويقدم علماء "سي إس تي" الذين ينتجون الأجسام المضادة، الدعم التقني للعملاء كما يقدمون المساعدة في تصميم التجارب، وحل المشاكل وتحقيق نتائج موثوقة. إن "سي إس تي" معتمدة من قبل الجمعية البريطانية لعلم المناعة على أنها تمتثل لمعيار الجودة "آيزو: 9001:2008" لتصميم وتطوير وإنتاج الأجسام المضادة أحادية النسلة. لمزيد من المعلومات حول "سي إس تي" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.cellsignal.com.

لمحة عن "أجيلنت تكنولوجيز"

تعتبر شركة "أجيلنت تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: A ) ، وهي شركة عالمية رائدة في أسواق علوم الحياة والتشخيص والكيماويات التطبيقية، شريك المختبر الممتاز لعالم أفضل. وتعمل "أجيلنت" مع العملاء في أكثر من 100 دولة وتزودهم بالمعدات والبرمجيات والخدمات والمنتجات الإستهلاكية لكامل مجالات العمل في المختبرات. وحققت "أجيلنت" عائدات وصلت إلى 4.0 مليار دولار أمريكي في عام 2014 المالي. وتوظف الشركة نحو 12,000 شخص في أنحاء العالم. وفي العام 2012، استحوذت "أجيلنت" على "داكو" المزود المرموق للكواشف والمعدات والبرمجيات والخبرات للقيام بتشخيصات دقيقة وتحديد العلاج الأكثر فعالية لمرضى السرطان. للمزيد من المعلومات حول "أجيلنت"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.agilent.com . وللمزيد من المعلومات حول منتجات "داكو"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.dako.com

"سيل سيجنالينج تكنولوجي" و"سي إس تي" هما علامتان تجاريتان مسجلتان لشركة "سيل سيجنالينج تكنولوجي".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أجيلنت"

مايا فريدتوفت سوشتينج

+45 2546 1083

maia.sochting@agilent.com



أو

شركة "سيل سيجنالينج تكنولوجي"

ريبيكا ج. ريبوتشي (ماجستير في إدارة الأعمال)

مدير اتصالات التسويق

+1 978-867-2382

 marketingpr@cellsignal.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13338/ar

No comments:

Post a Comment