Sunday, January 4, 2015

شرطة أبوظبي تشارك بفعاليات مهرجان ليوا في "الغربية"

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 2 يناير 2015 [ME NewsWire]

تشارك القيادة العامة لشرطة أبوظبي، في مهرجان ليوا الدولي "تل مرعب 2015" الذي تنطلق فعالياته غداً "السبت" في المنطقة الغربية، ويستمر حتى التاسع من يناير الجاري.

وتوفر شرطة أبوظبي، خدمات أمنية وتنظيمية، إلى جانب الحفاظ على سلامة المشاركين والزوّار، فضلاً عن عرض دوريات شرطة أبوظبي القديمة والحديثة التي تحكي عن مراحل استخدامها في مسيرة شرطة أبوظبي منذ تأسيسها.
وقال العقيد عجيل علي عبد الله، مدير مديرية شرطة المنطقة الغربية، إن مشاركة شرطة أبوظبي في مهرجان ليوا الدولي وفعاليات سباق تل مرعب، تأتي ضمن استراتيجية القيادة العامة لشرطة أبوظبي الهادفة إلى تعزيز المشاركات المجتمعية، وتوطيد علاقاتها مع أفراد ومؤسسات وفعاليات المجتمع.

        وأوضح أن شرطة الغربية، أنهت استعداداتها للمشاركة في الفعاليات، من خلال تقديم خدمات متميزة، وتوفير الحماية الشرطية لموقع المهرجان وللمشاركين وللزوّار.

          وأضاف، أن الدوريات المرورية ستعمل على تأمين الطريق الرابط بين ليوا وموقع تل مرعب، والمحافظة على انسيابية حركة المرور، وتأمين وتنظيم المواقف، لافتاً إلى دور وجهود الشرطة المجتمعية، في تحريك دوريات راجلة، لتعزيز نشر ثقافة التوعية بين المشاركين والزوار، والالتزام بإجراءات ومتطلبات الأمن والسلامة.
ودعا المشاركين في مهرجان "سباق تل مرعب" إلى عدم التوغل بعيداً في الصحراء الرملية؛ حفاظاً على سلامتهم، واستخدام نظام الملاحة لتحديد الأماكن لسهولة العثور عليهم في حالة حصول طارئ، وطالب بالاتصال على رقم هاتف (999) للإبلاغ عن حدوث أي أمر طارئ أو للاستفسار عن الخدمات الشرطية .

وبدوره، قال الملازم أول مبارك غانم المنصوري، مدير فرع الحملات الإعلامية في إدارة الإعلام الأمني بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، إن مشاركة شرطة أبوظبي، تتمثل إضافة إلى الجانب الأمني والتنظيمي، بتوزيع مطويات توعية، وعرض دوريات شرطة أبوظبي القديمة والحديثة التي تحكي عن مراحل استخدامها في مسيرة شرطة أبوظبي منذ تأسيسها.

 للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13268/ar

No comments:

Post a Comment