Sunday, January 25, 2015

شرطة أبوظبي تنظم الملتقى الأول لتبادل المعرفة للعام الجاري


أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 25 يناير 2015 [ME NewsWire]
نظمت إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في شرطة أبوظبي، الملتقى الأول لتبادل المعارف والأفكار الإبداعية للعام الجاري، تحت عنوان "دور وفوائد السياسات (المؤسسية والعامة) في تطوير العمل الشرطي".
حضر افتتاح الملتقى في مقر شرطة أبوظبي، مؤخراً، اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون الجودة والتميز في شرطة دبي، رئيس فريق برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي في وزارة الداخلية، والعميد إسماعيل السركال، نائب مدير عام العمليات المركزية بشرطة أبوظبي، وعدد من ضباط ومنتسبي شرطة أبوظبي.
وقال العقيد محمد حميد دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية، إن الملتقى الذي ينظمه مركز المعرفة بالتعاون مع قسم السياسات في إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، يجسّد رؤية شرطة أبوظبي بضمان استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة، وتقديم خدمات شرطية عالية الجودة للمواطنين والمقيمين في الإمارة وزوارها.
وأوضح أن ملتقيات المعرفة تعزز نشر ثقافة المعرفة في جميع القطاعات، والتي أصبحت واقعاً عملياً وعلمياً من خلال تطبيق أفضل الممارسات، وتعدّ فرصة للتباحث والاطلاع على التجارب المتميزة وفرصة لتبادل المعارف وتطويرها.
وبدوره، قدّم الرائد خالد حسين الخوري، مدير مركز المعرفة، عرضاً عن منجزات وملتقيات مركز المعرفة خلال العام الماضي، وأهم محاور خطط عمل المركز للعام الجاري، لافتاً إلى أهمية المبادرات المعرفية لضمان استمرار نقل الخبرات بين العاملين واستثمارها في تطوير الأداء؛ وتعزيز عمل إدارة المعرفة بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.
كما قدّم الخبير جون الترمان، نائب رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية في واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية، ورقة عمل في الملتقى تحت عنوان "المنظور الدولي لتطوير السياسات الإستراتيجية" تحدّث فيها عن البيئة الخارجية وتأثيرها محلياً وإقليمياً، وتحدّيات التعاون بين الجهات المختلفة، والجمع بين الأمن والانفتاح والشفافية وردع السلوك السيء وتعزيز التنظيم الذاتي؛ والتعامل السريع والفعال مع الأحداث عند الضرورة.
وشرح الخبير عمل السياسات الداعمة للخطوط التي تنظم وتساعد على مواءمة الجهود المؤسسية، والتكامل بين الجهات المحلية والدولية، وتساعد في تركيز الجهود على المشاكل ذات الأولوية، وغيرها. وتم خلال الورشة إجراء العديد من التمرينات التي لاقت تفاعلاً من الحضور.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر
Contacts
الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353


Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/13469/ar

No comments:

Post a Comment