Tuesday, May 10, 2016

سي تي إس إينجينز تستحوذ على 12 محركاً من طراز سي إف 6-80

تشمل الطرازات محركات من نمطي "سي إف 6-80 إيه" و" سي إف 6-80 سي 2 إيه 5" 

فورت لودردال، فلوريدا - يوم الثُّلَاثاء 10 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سي تي إس إينجينز"، وهي الرائد العالمي لخدمات صيانة المحرّكات النفاثة المعمّرة، أنها استكملت عملية الاستحواذ، من خلال إحدى الشركات التابعة لها، على 12 محركاً من طراز "سي إف 6-80" من شركة طيران أمريكية كبرى. وتشمل المحركات التي تم الاستحواذ عليها 9 محركات من طراز "سي إف 6-80 إيه" و 3 من طراز "سي إف 6-80 سي 2 إيه 5". ولم يتم الكشف عن شروط إضافية للصفقة.
وقال براين نيف، الرئيس التنفيذي في "سي تي إس": "يساهم الاستحواذ على هذه المحركات، التي تعتبر بالغة الأهمية لنجاح العمليات طويلة الأجل الخاصة بأهم عملائنا، في تعزيز موقع ’سي تي إس‘ باعتبارها رائدة في قطاع المحركات المعمّرة. وتساهم هذه المحركات، التي سيتم تفكيكها واستخدامها كقطع غيار على المدى القصير لدعم أعمال الصيانة الخاصة بعملائنا، مباشرة في تحسين القيمة المتميزة التي تقدمها ’سي تي إس‘ ضمن هذا القطاع".
تعدّ شركة "سي تي إس إينجينز"، والتي تتخذ من فورت لودردال مقراً لها، رائداً عالمياً في صيانة المحركات المعمّرة حيث تقوم بأعمال الصيانة على محركات من طرازات "سي إف 6-50" و"سي إف 6-80 إيه" و"سي إف 6-80 سي" و"بي دبليو 2000" في منشآتها لخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة في فورت لودردال بفلوريدا والتي تبلغ مساحتها 70 ألف قدم مربّع. كما تقوم الشركة، على منصة الاختبارات بقوة 155 ألف رطل-قوة في جوبيتر بفلوريدا، باختبارات عودة المحركات المعمّرة إلى الخدمة بالإضافة إلى اختبارات تطويرية لمصنعي المعدات الأصلية لمنصات المحركات الجديدة. كما فازت مؤخراً بلقب "مزود العام 2015" من "بوينج" عن فئة الدعم والخدمات لدعمها لصيانة محرك "سي إف 6" التابع للقوات الجوية الأمريكية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ctsengines.com
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"سي تي إس إينجينز"
إليخاندرا ميزا
هاتف: 0640-889-954





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17829/ar

 

No comments:

Post a Comment