Tuesday, May 31, 2016

ديسبلاي بورت عبر حلول يو إس بي-سي المثبتة في السوق من أنالوجيكس هي الخيار الأول لقطاع الجوال مع شحن أكثر من 10 مليون جهاز تحكم وناقلات

شحنات قياسية تعكس ريادة الشركة في مجال "ديسبلاي بورت" عبر اتصال "يو إس بي-سي" للأجهزة الجوالة وأجهزة الواقع الافتراضي المتصلة

سانتا كلارا، كاليفورنيا وبكين - يوم الثُّلَاثاء 31 مايو 2016 [ME NewsWire]



(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات أنها شحنت الآن أكثر من 10 مليون وحدة من أجهزة تحكم وناقلات "ديسبلاي بورت" عبر وصلات "يو إس بي-سي" في الأجهزة المتنقلة وملحقاتها التي تضم منافذ شحن بتقنية "يو إس بي-سي"، على الرغم من إطلاق كل من معيار مواصفة نقل الطاقة (بي دي) عبر ناقل "يو إس بي" ومواصفات كابل ومنفذ "يو إس بي"  من النوع "سي" في أوائل العام الجاري.

ومع اختيار المصنّعين "ديسبلاي بورت" عبر "يو إس بي-سي" للهواتف الذكية الرائدة الخاصة بهم بشكل متزايد بسبب قدرتها على تقديم أعلى مستوى من الدقة بأخفض طاقة، برزت منتجات التي تحمل علامة "سليم بورت" التجارية من "أنالوجيكس" باعتبارها حلول الاتصال الرائدة لتطبيقات الأجهزة الجوالة التي تتطلب البث المتزامن للفيديو عالي الدقة، والصوت وبيانات ناقل التسلسل العالمي "يو إس بي"، والطاقة على وصلة "يو إس بي-سي" منفردة. وتعكس علامة "سليم بورت" التجارية توافقاً معتمداً للفيديو والصوت عالي الأداء باستخدام "ديسبلاي بورت" عبر "يو إس بي"، كما أنها تشمل منظومة من المنتجات المعتمدة وخدمات التوثيق (ساب).

وقال أندريه بوير، نائب الرئيس لشؤون التسويق لدى "أنالوجيكس": "نحن مسرورون للغاية من اعتماد السوق لمنتجاتنا، الأمر الذي يؤكد أن نضج المنتجات وقابلية التشغيل البيني هي عوامل أساسية لتجربة مستخدم إيجابية ومنظومة مزدهرة، وبشكل خاص في سوق ’يو إس بي‘ من النوع ’سي‘ الذي يشهد نمواً بمعدلات غير مسبوقة".

وأضاف: "وضعت ’ديسبلاي بورت‘ معايير الامتثال وقابلية التشغيل البيني التي تجعلها مثالية للاتصال الفيديو الجوال عالي الأداء. ومع ذلك، قد يشكل هذا الأمر تحدياً كبيراً. وقد تواجه حلول ’ديسبلاي بورت‘ غير المثبتة مشاكل في الاتصال مع مليارات من أجهزة ’ديسبلاي بورت‘ التي تم طرحها بالفعل في السوق. ويوفر برنامج محولات ’سليم بورت‘ مستوىً إضافياً يضمن اكتشاف كافة المشاكل وإيجاد حلول لها".

ومن جهتها، قالت ديانا زانغ، نائب الرئيس والمدير العام لشركة "أنالوجيكس" الصين: "تساهم بعض التطبيقات مثل ’ويندوز كونتينيوم‘ وأجهزة الواقع الافتراضي بتوسيع منظومة ’يو إس بي-سي‘ بشكل أكبر، مع توافر المجموعة الأولى من المنتجات الاستهلاكية التي تستخدم واجهات ’سليم بورت‘ بالفعل في السوق. هذه ليست سوى البداية، حيث يرى مصنعو الهواتف الذكية في الصين أن الواقع الافتراضي المحمول المتصل هو المقاربة المثالية لتقديم أفضل أداء وتنقلية دون أعباء وتكاليف الأجهزة أو رسوم الترخيص الإضافية. ويتم إضافة المزيد من أجهزة الاستشعار والكاميرات على أجهزة الواقع الإفتراضي. وتسمح أجهزة الواقع الافتراضي المتصلة بإزالة تكلفة مستشعرات الواقع الافتراضي الإضافية هذه من الهاتف. وبفضل تقنية الواقع الافتراضي عبر ’سليم بورت‘، تبقى بنية الهاتف بشكلها الأمثل والأذكى. و’أنالوجيكس‘ على استعداد لدعم الفرص الجديدة في السوق لأجهزة عرض الواقع الافتراضي، والأجهزة الطرفية، والتقاط المحتوى مع منتجات ’سليم بورت‘ خاصتنا".

وفي الآونة الأخيرة، عرضت "أنالوجيكس" تطبيق الواقع الافتراضي المتصل المحمول مع جهاز الواقع الافتراضي "إل جي 360" خلال قمة "سيريدا" للواقع المعزز والواقع الافتراضي (إيه آر/في آر) فى شينزن، وتطبيق "ويندوز كونتينيوم" باستخدام "مايكروسوفت لوميا 950 إكس إل" خلال مؤتمر "مايكروسوفت وين إتش إي سي" في أبريل.

ويتم عرض حلول اتصال "ديسبلاي بورت" عبر "يو إس بي-سي" في جناح العرض الخاص بشركة "أنالوجيكس" رقم 1145 و1146 في فندق جراند حياة تايبيه خلال معرض "كمبيوتكس 2016" المنعقد الأسبوع الجاري، وتضم المنتجات التي تحمل العلامة التجارية "سليم بورت" ما يلي:

    "إيه إن إكس 7737" مستقبل "ديسبلاي بورت" عبر "يو إس بي-سي".
    "إيه إن إكس 7428" مفتاح "ديسبلاي بورت" عبر "يو إس بي-سي".
    "إيه إن إكس 7688"، أول محول "ديسبلاي بورت" مدمج بتقنية "4 كي" بسرعة 60 إطار في الثانية ومفتاح "يو إس بي-سي".

لمحة عن "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات

تقوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات بتصميم وتصنيع أشباه الموصلات لسوق الوسائط المتعددة الرقمية، من الأجهزة المحمولة كالهواتف الذكية إلى بطاقات الرسومات المتطورة وشاشات العرض الكبيرة عالية الوضوح. وتعد "أنالوجيكس" الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير حلول أشباه الموصلات المتكاملة لاتصال الواجهة لصالح "ديسبلاي بورت"، بما في ذلك مجموعة منتجات "سليم بورت"، وهي رائدة في القطاع في مجال أجهزة التحكم بشاشات العرض، كحلول أجهزة التحكم بالتوقيت ذات السرعة العالية والطاقة المنخفضة. ويعد معيار "ديسبلاي بورت" واجهة رقمية مبتكرة تأتي في حزمة واحدة لتقدم مستوى عالي الدقة من الفيديو والصوت وقد تم تطويرها من قبل جمعية معايير إلكترونيات الفيديو. وتتوافق المنتجات التي تحمل علامة "سليم بورت" التجارية مع "ديسبلاي بورت" ومعيار "موبيليتي ديسبلاي بورت" و"ديسبلاي بورت ألترنايت مود" على موصل "يو إس بي تايب-سي".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.analogix.com وwww.slimport.com، ويمكنكم متابعتنا على موقع "تويتر" عبر الحسابات @Analogix و@SlimPortConnect أو التواصل معنا عبر "لينكد إن".

تعد كل من "أنالوجيكس" و"سليم بورت" علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات. وتعد جميع العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية ملكاً لأصحابها المعتبرين.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات

جراتيا ستيفان

هاتف: 8848-988-408

البريد الإلكتروني: marcom@analogix.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18034/ar

No comments:

Post a Comment