Sunday, May 29, 2016

نشوة الرويني : لا تقبلن ’لا‘ كجواب

في كلمتها لمنتدى "المرأة في الصناعة" بأبوظبي 

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 29 مايو 2016 [ME NewsWire]
شاركت الإعلامية المرموقة نشوة الرويني، الرئيس التنفيذي  لشركة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي في منتدى المرأة في الصناعة الذي أقيم في فندق سانت ريجيس بأبوظبي يوم 23 مايو 2016.
وانطلقت فعاليات المنتدى بمشاركة نساء بارزات من أمثال سعادة فاطمة الجابر، عضو مجلس إدارة مجموعة الجابر؛ ولورين مارتن، نائب الرئيس التنفيذي بالإنابة لقسم نظم المهمات والتدريب في شركة "لوكهيد مارتن"؛ وسعاد الحوسني، رئيس شركة "نيكزس لخدمات رجال الأعمال"؛ وريم العنبري، الرئيس المالي لشركة  أبوظبي للدائن البلاستيكية المحدودة «بروج»؛ ونيفين أبو السعود، الرئيس التنفيذي لشركة "يونيكيم".
حيث كانت المناقشات في المنتدى حول سبل تحقيق أفضل تكافؤ بين الجنسين في مضمار العمل بدول مجلس التعاون الخليجي، فضلاً عن تسليط الضوء على قصص النجاح التي حققتها المرأة. 
ولقد عبرت الرويني خلال مشاركتها في المنتدى عن تقديرها الكبير لكل الخطوات التي جعلت من الإمارات العربية المتحدة دولة حققت التكافؤ بين الجنسين في مكان العمل.
وفي حديثها عن نجاحها كإعلامية رائدة، مشاركةً الحضور تجاربها في الحياة اعترفت الرويني أنه على الرغم من صعوبة التحدي، الا أن تحقيق التوازن بين العمل والمهنة ليست مهمة مستحيلة، قائلة:” الشغف هو واحد من اسرار النجاح، فلقد كنت صغيرة السن عندما بدأت العمل ولا أتملك سوى شغف وحب للإعلام اقترن بتصميمي على النجاح ".
وحثت الحاضرات في حلقة نقاش بعنوان "يوميات قائدة" على تحقيق أحلامهن بإصرار، مشيرة إلى: "عدم قبول الرفض كجواب، لأنه لا يُقفل باب إلا ويُفتح غيره".
وتوجهت ختاماً إلى الحاضرات بأفكار محفزة ومشجعة قائلة: "إذا واجهتن عقبة، غيّرن نهجكن وابحثن عن طريقة أخرى لتحقيق أهدافكن. ما يميز الناجحين عن البقية، هو موقفهم لإنجاح الأمور وعدم قبول ’ لا ‘ كجواب".
وقد تمكنت الإعلامية نشوة الرويني من توجيه شغفها بعملها والتصميم على النجاح لبناء نماذج أعمال ناجحة لم تتمكن أية امرأة عربية من القيام بذلك سابقا- فلقد عملت في الـ 15 من عمرها في الإذاعة، قبل أن تصبح أصغر مذيعة في المنطقة، لتؤسس بعدها الإدارة الإبداعية في مجموعة "إم بي سي" وترأس نشاطها في شمال أفريقيا، إلى أن اتى إطلاق شركة بيراميديا المتخصصة بالإنتاج الإعلامي والاستشارات.
 وتعتبر نشوة من السيدات الملهمات لقدرتها على الموازنة بين مهامها العملية وحياتها الشخصية و الموازنة بين عالم الإعلام و الأعمال، مما جعلها مثال تحتذي به العديد من النساء.
 فنشوة الرويني اسم دائم التكرار في قوائم مثل "سيدة الأعمال الأكثر نفوذاً في الشرق الأوسط" من قبل مجلات "فوربس" و"سي إي أو" و"أرابيان بزنيس" وغيرها.

Contacts

"بيراميديا"
بيتر كلور
مدير التسويق
هاتف: 7044-449-2-971+
البريد الإلكتروني: peter@pyramedia.biz





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18025/ar

No comments:

Post a Comment