Saturday, May 28, 2016

زد تي إي تطلق الهاتف الذكي الرائد أكسون 7 بدعم من لانغ لانغ عازف البيانو الشهير عالمياً

 يعتمد الجهاز الحديث على آراء الزبائن وخبراء الصوت


 

 

بكين - يوم الجُمْعَة 27 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): كشفت شركة "زد تي إي"، المصنع العالمي الرائد لأجهزة الجوال، رسمياً اليوم عن هاتفها الرائد الجديد "أكسون 7" في فندق بارك حياة في بكين. أعلنت الشركة، خلال حفل الإطلاق، أن لانغ لانغ، عازف البيانو العالمي الشهير، سيكون سفير علامة "أكسون" التجارية للهواتف الذكية الرائدة والفاخرة من "زد تي إي". سيطلق الجهاز في الصين أولاً على أن يطلق بعد فترة وجيزة في الأسواق العالمية بما فيها الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وغيرها من المناطق.
وقد صمم هاتف "أكسون 7" ليسمح للناس بأن يتمتعوا بأسلوب حياة ذكي تحسنه التكنولوجيا، مع التركيز على أكثر ما يهم المستخدمين حالياً. حيث يمنحهم صوتاً شبه سينمائي وتصميماً يخطف الأبصار وكاميرا عالية الجودة، في متناول أيديهم.
عازف البيانو العالمي الشهير سفيراً للعلامة التجارية
وقال آدم زينج، الرئيس التنفيذي لشركة "زد تي إي" للأجهزة الجوالة: "يشرفنا أن يلقى هاتف ’أكسون 7‘ دعم لانغ لانغ. فهو يتمتع بشعبية وتأثير كبيرين في الصين وفي الخارج، كما أنه بات أيقونة الصين الموسيقية والثقافية بالنسبة للعديد من البلدان حول العالم. وهذه أوجه التشابه التي تجمعنا عندما يتعلق الأمر بنجاح ’زد تي إي‘ في الأسواق العالمية. ويعكس هاتف ’أكسون 7‘ أسلوب لانغ لانغ الحضري والمتطور فحسب، كما أنه مصمم خصيصاً لعشاق الموسيقى والصوت. فقد استشرنا أساتذة في الموسيقى وأعددنا مختبراً مخصصاً لتصميم الصوت حتى نحصل على أفضل صوت ممكن. نحن واثقون بأن هاتف ’أكسون 7‘ سيصبح الخيار الأول للشركات والأشخاص العاديين الذين يقدرون جودة الصوت الاستثنائية في أي مكان وأي زمان".
تصميم مستوحى من السيارات الفخمة
تعاونت شركة "زد تي إي" مع شركة "ديزاين ووركس"، وهي شركة تابعة لمجموعة "بي إم دبليو"، حتى تقدم تصميماً لعالم يتزايد فيه الطلب على الأجهزة المتطورة والتكاملية. ونتيجة هذا التعاون، جاء الدمج الخالي من العيوب بين الجمالية والفعالية.
وركزت الشركة على تحسين الجوانب الإنسانية لتفاعل المستخدم مع هاتف "أكسون" لتقدم للمستخدم تجربة سلسة. وعملت شركة "ديزاين ووركس" على تحسين عملية التحقق من الهوية في هاتف "أكسون"، وجعلتها أكثر سهولة وبساطة. فما على المستخدم سوى أن ينقر بسبابته على ظهر الهاتف حيث الموقع الطبيعي للإصبع عادةً. ويقلل موقع التعرف على البصمة في هاتف "أكسون 7"، من خطر ايقاع الهاتف الذكي وتشويش الكاميرا أثناء الاستخدام.
وبتصميمه الأنيق والسلس وسهل الحمل، والذي يقدم شكلاً أنيقاً وسهل الاستخدام، فإن "أكسون 7" يتمتع بجاذبية مناسبة ودائمة.
قوة صوت ضمنية
دعت شركة "زد تي إي" فريقاً من أساتذة الموسيقى لاستشارتهم حتى تزود مستخدمي هاتف "أكسون 7" بأفضل تجربة سمعية. يتضمن هاتف "أكسون 7" نظام صوت عالي الدقة ("هاي فاي") بمكبر صوت ثنائي يعتمد على رقاقتين سمعيتين مخصصتين "إيه كي4961" و"إيه كي4490" من "إيه كي إم"، وتقنية الصوت المحيطي "دولبي أتموس"، وأفضل الإعدادات لتزويد المستخدم بتجربة استثنائية من حيث جودة الصوت. بذلك، يتمتع الهاتف بأصوات مغناة صافية وأصوات آلية واضحة مثل أصوات خرائط الملاحة. ولذا فإن النظام السمعي الرائد لهاتف "أكسون 7" ليس لتشغيل الأصوات فقط بل للتسجيل أيضاً، إذ أنه يستطيع تلقي الأصوات بوضوح من بعد ثمانية أمتار.
خاصية كاميرا تقارن بالكاميرا العاكسة أحادية العدسة
باتت القدرة على التقاط صور عالية الجودة من أبرز المواصفات التي يطلبها مستخدمو الهواتف الذكية، ويلبي هاتف "أكسون 7" هذا الطلب. فبفضل خاصية الكاميرا المشابهة للكاميرا العاكسة أحادية العدسة ذات الجودة الاحترافية، تمكنت شركة "زد تي إي" من الحصول على تقنية تصوير سريعة ودقيقة من خلال تخفيف التشويش البصري الذي يقلل جودة الصور الملتقطة من هاتف ذكي. وتعتمد الكاميرا الخلفية بدقة 20 ميجابكسل على تقنية مزدوجة لتثبيت الصورة وتقنيات متطورة للتركيز التلقائي، والتعريض، واختيار المشهد وموازنة اللون الأبيض حتى تكشف أي تغييرات في الإضاءة المحيطة. ويمكّن جمع هذه التقنيات، المستخدمين من التقاط صور رائعة بدون عناء.
وفي حفل الإطلاق، كشفت شركة "زد تي إي" أيضاً عن جهاز جديد للواقع الافتراضي باسم "زد تي إي في آر". سيكمّل جهاز الواقع الافتراضي هاتف "أكسون 7" المتميز أيضاً بشاشته العريضة الرباعية عالية الوضوح بدقة "2 كي" بتقنية "أموليد" وبنظام صوت عالي الدقة وتقنية الصوت المحيطي "دولبي أتموس"، وبمكبر صوت ثنائي مدمج. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر شركة "زد تي إي" من الشركات الأولى التي تدعم منصة "داي دريم" التابعة لشركة "جوجل" للحصول على أداء عالي الجودة لجهاز الواقع الافتراضي المتنقل عبر هاتف "أكسون 7".
ويتوافر هاتف "أكسون 7" بثلاث نسخ: أساسية وقياسية وفاخرة. ويمكن طلب هاتف "أكسون 7" مسبقاً ابتداءً من 26 مايو عبر موقع "جيه دي دوت كوم" (JD.com) علماً أن هاتف "أكسون 7" سيكون متوفراً عبر الأسواق الإلكترونية والمتاجر ابتداءً من 2 يونيو.
سعر "أكسون 7":
النسخة الأساسية: 2899 رنمينبي
النسخة القياسية: 3299 رنمينبي
النسخة الفاخرة: 4099 رنمينبي
سعر جهاز الواقع الافتراضي من شركة "زد تي إي": 518 رنمينبي
مواصفات هاتف "أكسون 7"
الشبكة
7 أنماط، 22 نطاقاً، بطاقة "سيم" مزدوجة، "تشاينا موبايل"، "تشاينا يونيكوم"، "تشاينا تيليكوم"، التجوال الدولي إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا وآسيا ومناطق أخرى (الوحدات المتوافرة في الصين فقط)
تقنية "تي دي دي" – "إل تي إي": الحزمة بي38/39/40/41، تقنية "إف دي دي-إل تي إي": الحزمة بي1/2/3/5/7/8
تقنية "تي دي-إس سي دي إم إيه": الحزمة بي34/39، تقنية "دبليو سي دي إم إيه": الحزمة بي1/2/5/8
تقنية "سي دي إم إيه 1 إكس"/"إي في دي أو":"بي سي 0"، "جي إس إم": الحزمة بي2/3/5/8
المنصة
المعالج "سناب دراجون 820" مع وحدة معالجة مركزية بسرعة 2.15 جيجاهرتز
نظام التشغيل
"ماي فايفور 4.0" (استناداً إلى نظام التشغيل "أندرويد 6.0")
الأبعاد
151.7×75×7.9 ميليمتر
الشاشة
5.5 بوصة، 2560*1440، شاشة عريضة رباعية عالية الوضوح بدقة "2 كي" بتقنية "أموليد"، 2.5 دي
الكاميرات
الكاميرا الخلفية: بدقة 20 ميجابكسل، تقنية التركيز المبنية على المراحل، تقنية التركيز التلقائي والفوري مغلق الحلقة، تثبيت بصري للصورة، فتحة العدسة "إف 1.8"
الكاميرا الأمامية: بدقة 8 ميجابكسل، فتحة العدسة "إف إف – إف 2.2"، تقنية تجميل الوجه الذكية
البطارية
3250 ميلي أمبير ساعي، تقنية الشحن السريع 3.0
الذاكرة
ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت، ذاكرة للقراءة فقط بسعة 64 جيجابايت، تدعم بطاقة "ترانس فلاش" (تي إف) بسعة 128 جيجابايت
ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت، ذاكرة للقراءة فقط بسعة 128 جيجابايت، تدعم بطاقة "ترانس فلاش" (تي إف) بسعة 128 جيجابايت
الواجهة
مقبس سماعة 3.5 ميليمتر، الناقل التسلسلي العام "يو إس بي" من النمط "سي"، بطاقة "سيم" مزدوجة صغيرة الحجم "4 إف إف"
النظام السمعي
رقائق مزدوجة لصوت عالي الجودة: "إيه كي 4961" و"إيه كي 4490"
مكبر صوت مزدوج
مزايا إضافية
تقنية الصوت المحيطي "دولبي أتموس"
تقنية "فورس تاتش" (متوفرة في النسخة الفاخرة)
تقنية التعرف على البصمة النسخة 3.0
تقنية التواصل قريب المدى "إن إف سي"
مواصفات "زد تي إي في آر"
الأبعاد
185.3×85.3×76.7 ميليمتر
وظائف المستشعر
مستشعر حركي مدمج بتسعة محاور
تعديلات المشاهدة
المدى الفعال للعدسة: 8 ميليمتر
الرؤية: 0-600 درجة
مسافة الحدقات: تعديل تلقائي
العدسات
حقل الرؤية: 96 درجة
المواد: بولي ميثيل ميث-أكريلات "بي إم إم إيه"
القطر: 38 ميليمتر
المعايير: عدسة شبه كروية
المواد
الهيكل: بولي كربونات + أكريلونتريل بوتادين ستايرين
قناع الوجه: بولي يوريثان حراري + إسفنج
الوزن
255 جرام (للجهاز فقط)

Contacts

شركة "زد تي إي"
ايفا تشن
هاتف: 68897511-21-86+
البريد الإلكتروني: chen.zhengying@zte.com.cn

أو
شركة "دبليو إي" الصين
البريد الإلكتروني: ztechina@we-worldwide.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18016/ar

No comments:

Post a Comment