Monday, May 30, 2016

بينيكو تضاعف حصتها التسويقية في الشرق الأوسط خلال الربع الأول من عام 2016

Manish Bakshi, Managing Director, BenQ Middle East & Turkey (Photo: ME NewsWire)
دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 30 مايو 2016 [ME NewsWire]
  • تحصل الشركة على 9,90 في المائة من السوق الإماراتي.
  • مستوى الأداء التنافسي المسجل في كل من تركيا والمملكة العربية السعودية.
 تستمر بينكيو كواحدة من رواد منتجي شاشات الألعاب المحترفة وأحد مزودي الخدمات الرائدة في مجال التكنولوجيا البشرية والحلول في التميز والريادة في مختلف المناطق الجغرافية التي تعمل بها حيث تعمل على زيادة حصتها التسويقية ووضع معايير جديدة لرضا العملاء.
ومن خلال سلسلة اكس ار التي تطلق أول شاشة ألعاب منحنية بمقاس 35 بوصة وتتميز بأسرع معدل إنعاش للنظام، تمكنت الشركة من زيادة حصتها التسويقية بنسبة 9,90 في المائة في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الربع المنتهى في شهر مارس من عام 2016 بارتفاع مقداره نسبة 1,6 في المائة مقارنة بالربع الأول من العام الماضي.
وبشكل عام، تمكنت شركة بينكيو من مضاعفة حصتها التسويقية في الشرق الأوسط خلال الربع الأول المنتهي في شهر مارس واحتلت المرتبة الرابعة في المنطقة، كما تضاعفت الحصة التسويقية بالشركة في المملكة العربية السعودية وتركيا، في حين حققت أداء متميز حاز على رضا وقناعة العملاء في أول عام من دخولها السوق القطري.
استنادًا إلى البيانات الواردة بشأن مستوى أداء الشركة، صرح مانيش باكتشي، العضو المنتدب بشركة بينكيو الشرق الأوسط وتركيا قائلاً: " نشعر بسعادة بالغة لما وصلنا إليه في الرابع الأول من عام 2016، فنحن لم نتمكن من مضاعفة حصتنا التسويقية في العديد من المناطق فحسب، بل تمكنا كذلك من تحسين ترتيبنا من بين الشركات المتميزة بشكل كبير للغاية. وفي حقيقة الأمر، وفي حالة ما إذا نظرنا إلى العلامات التجارية Stand Alone LCDM في منطقة الشركة الأوسط بشكل كامل، فإننا نحتل الآن المرتبة الرابعة في السوق وتمكنت شركة بينكيو من نقل نظم الألعاب إلى المستوى التالي من خلال ما قدمته من شاشات مبتكرة ومميزة، والتي صممت خصيصًا لممارسين المتحمسين لكافة أنواع الألعاب المميزة. وتتيح شاشات الألعاب التي قمنا بتوفيرها خيارات متوازنة بشكل جيد بين الصورة والنوعية ووقت الاستجابة للصور واستهلاك الطاقة وحجم الشاشة ومن ثم توفير خبرات سلسلة وفي غاية التفاعل في مجال الألعاب.
ويذكر أن شركة بينكيو قد دخلت سوق شاشات الألعاب التنافسية في عام 2016 من خلال الالتزام بنقل الألعاب الرياضية الإلكترونية إلى المستوى التالي. ومنذ ذلك الحين، قامت الشركة بتقديم المزيد والمزيد من المنتجات المبتكرة وعملت بشكل مستمر على تعزيز مفهوم الألعاب الرياضية بالكامل. ولأغراض تقديم مستوى أفضل للرؤية، تطورت شركة بينكيو من تصنيع شاشات 120 هيرتز إلى شاشات 144 هيرتز وهو الأمر الذي يقدم صورة جديدة كل سبع مللي ثانية كما يزداد معدل التجديد ناقلاً مستوى الألعاب بشكل تلقائي إلى المستوى التالي.
تتراوح شاشات الألعاب التي تقدمها الشركة من سلسلة اكس ال إلى سلسلة ار ال وسلسلة اكس ار حيث تقدم كل سلسلة مزايا رائعة تفي بمختلف المتطلبات، إذ تسعى سلسلة اكس ال إلى رفع مستوى سرعة ودقة ألعاب إطلاق النار المباشر مما يمكن ممارسو الألعاب الرياضية المهنيين من الاستفادة من أسرع معدل استجابة والذي يبلغ 144 هيرتز بدقة تصل إلى حدة أمواس الحلاقة.
كما تركز سلسلة ار ال على وضوح الصورة وسهولة استخدامها في ألعاب استراتيجية الأوقات الفعلية وموبا (الألعاب القتالية المباشرة متعددة اللاعبين) وألعاب القتال كما تتيح نظم الملاحة التي لا مثيل لها والقدرة على السيطرة غير المسبوقة وإتاحتها بشكل مميز للتعامل مع كثافة المنافسات الواردة في كافة المجالات.
وتعمل سلسلة اكس ار على تقديم أول شاشات منحنية للألعاب بمقاس 35 بوصة حيث تتميز بأعلى معدل انحناء يصل إلى 2000 ار (الأعلى في السوق) وأسرع معدل لإنعاش النظام.
ونظرًا لأنه من المتوقع أن تنمو صناعة الألعاب في الشرق الأوسط إلى 4,4 بليون دولار أمريكي عام 2022، فإن شركة بينكيو على استعداد لتقديم عروض مبتكرة لممارسي الألعاب الرياضية الذين يتطلعون إلى الوصول إلى مستوى مميز لا مثيل له من قبل.
----النهاية---
  • نبذة عن مؤسسة بينكيو:
بعد أن تم تأسيسها تحت الشعار التجاري "الاستمتاع بنوعية الحياة"، تعتبر مؤسسة بينكيو أحد أهم مزودي الوسائل والحلول التقنية الرائدة في العالم والتي تهدف إلى الرفع من مستوى التقنيات ودعم كافة أوجه حياة المستهلك ولتحقيق تلك الرؤية، تركز الشركة على الأوجه التي يهتم بها الناس في الأوقات الحالية والتي يأتي من بينها نمط الحياة والأعمال التجارية والرعاية الصحية والتعليم آملين في تزويد الناس بكافة الوسائل التي تمكنهم من العيش بشكل أفضل وزيادة الفعالية والنشاط والشعور بحالة صحية أفضل وتعزيز التعليم. وتتضمن تلك الوسائل محفظة المنتجات المستخدمة من جانب الأشخاص والتي تضفي مزيد من البهجة والسرور عليهم والوسائل التقنية التي يأتي من بينها أجهزة العرض الرقمية والشاشات وشاشات العرض الكبيرة التفاعلية والكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو وأجهزة الهواتف المتحركة وحلول الإنارة.
  • نبذة عن مجموعة بينكيو
تبلغ قيمة رأس مال مجموعة بينكيو 22 مليار دولار أمريكي حيث تضمن 15 شركة مستقلة وتعمل في ما يزيد عن 30 دولة وما يزيد عن 100,000 موظف وتعتبر كل شركة في المجموعة رائدة في مجالها حيث تساهم في تعزيز القوة الإستراتيجية المميزة لمجموعة بينكيو. ومن خلال رفع مستوى تخصص كل شركة لإنشاء نطاق صادق في الأسواق الأفقية، تقوم مجموعة بينكيو بمراقبة أعلى سلسلة من القيم الفعالة من خلال القدرة غير المسبوقة على تسليم المكونات الهامة والحلول العالمية في المجالات الصناعية التالية: الوسائل التقنية وشاشات العرض والطاقة النظيفة والمواد الكيميائية والمواد المتقدمة والإنارة وتصميم الدوائر المتكاملة والمكونات الدقيقة ودمج الأجهزة والأعمال التجارية المميزة والخدمات. وتلتزم المجموعة أمام رجال الأعمال الذين يتمكنوا من تحقيق الأرباح والاستدامة المطلوبة من خلال تبادل الرؤية طويل الأمد في جلب الاستمتاع بنوعية الحياة. 

Contacts

ماريسيا بينتو
أبسوليوت كوميونكيشنز اف زيد اي
+971-50-7541420 
البريد الإلكتروني: marissaP@AbsoluteCommunications.ae





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18033/ar

No comments:

Post a Comment