Monday, May 30, 2016

أوبيرثر تكنولوجيز تعين مظفر خوخار رئيساً إقليمياً لمنطقة روسيا والشرق الأوسط وأفريقيا

كولومب - فرنسا - يوم الإثنين 30 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، عن تعيين مظفر خوخار رئيساً إقليمياً لمنطقة روسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة إلى المنصب الذي يشغله حالياً كمدير وحدة أعمال الخدمات المالية للمؤسسات في روسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.
تجدر الإشارة إلى أنّ مظفر، الذي يعمل في مقر شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"الإقليمي في دبي منذ العام 2010، مسؤول عن  وحدة أعمال الخدمات المالية للمؤسسات لدى شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في المنطقة منذ عام 2013، كما ساهم بإدارة عملية توسّع "أوبيرثر تكنولوجيز"في المنطقة. وقد شغل مظفر قبل ذلك مناصب مختلفة ضمن وحدة أعمال الإتصالات في شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" في روسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأصبح لاحقاً نائب المدير العام في المنطقة.
قال ديدييه لاموش، الرئيس التنفيذي لدى شركة "أوبيرثر تكنولوجيز": "يسرني أن أعلن عن تعيين مظفر خوخار رئيساً إقليمياً لمنطقة روسيا، والشرق الأوسط وأفريقيا. يملك مظفر خبرة واسعة في هذا المجال، بعدما تولى مناصب قيادية مختلفة ضمن المنطقة على مدى السنوات العشرين الماضية. تعتبر منطقة روسيا والشرق الأوسط وأفريقيا متنوعة ومليئة بالزخم، وهي تمثل جزءاً هاماً من بصمة المجموعة في كافة أنحاء العالم، وتحمل إمكانات نمو كبيرة للشركة".
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.
تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.
تحميل عالم الجوال،
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي" www.oberthur.com/themworld
تابعونا على:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو
هاتف: 75 76 14 78 1 33+
البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com

أو
"إلان-إدلمان"
أدريان لو رو/إليز كونياك
هاتف: 83 50 21 86 1 33+ / 67 50 21 86 1 33+
البريد الإلكتروني: hadrien.leroux@elanedelman.com / elise.cognacq@elanedelman.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18032/ar

No comments:

Post a Comment