Sunday, May 29, 2016

تي جي إم كونسالتانتس توسع حضورها ليشمل أفريقيا جنوب الصحراء من خلال تقديم خدمات التأجير في تو ريفيرز مول في نيروبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 29 مايو 2016 [ME NewsWire]
اختارت "أثينا بروبرتيز"، وهي الجهة المطورة والمسؤولة عن مشروع مركز "تو ريفيرز مول" في نيروبي في كينيا، شركة "تي جي إم كونسالتانتس" كوكيل تأجير لدعم عمليات تأجير محلات التجزئة بالمركز.
ويعتبر "تو ريفيرز مول"، الذي استقى اسمه من نهري جيتشي وروراكا الذين يتدفقان داخل المدينة، مشروعاً متعدّد الاستخدامات تبلغ مساحته 100 فدان مع مساحة كبيرة قابلة للبناء تبلغ 851 ألف متر مربع. وقد تم تصميم المشروع في المنطقة الزرقاء في نيروبي التي يحيط بها مركز الأمم المتحدة والسفارة الأمريكية والسفارة الكندية، وهو يرتكز على أكبر مركز للتسوق والترفيه والمعروف باسم مركز "تو ريفيرز لايفستايل". ويعتبر المركز التجاري الأكبر في أفريقيا جنوب الصحراء الكبرى بمساحة إجمالية قابلة للتأجير تبلغ 66 ألف متر مربع ومساحة 20 ألف متر مربع إضافية مخصصة للمكاتب، بالإضافة إلى المركز التجاري. وتم بناء المركز التجاري على مساحة 10 فدانات وسيضم أكثر من 200 محلاً تجارياً تعززها متاجر "كارفور هايبر ماركت"، و"ماجيك بلانيت" كمركز ترفيه للأطفال. وبالإضافة إلى ذلك، يستضيف المركز منطقة ترفيهية في الهواء الطلق تبلغ مساحتها 3 فدانات أخرى ستشتمل على مسرح مدرج، ونوافير راقصة، وألعاب مائية، وجدار مائي، ومنتزه، وغيرها من الأنشطة المائية. كما تم تصميم مشروع التجزئة المتميز هذا كبيئة رائعة للزوار والضيوف والمتسوقين ورواد الأعمال والمقيمين. وستتطلع شركة "تي جي إم كونسالتانتس"، من خلال شبكتها الواسعة من العلاقات مع العلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا، إلى تعزيز قاعدة المستأجرين الحالية في "تو ريفيرز مول" عبر استقطاب المزيد من العلامات التجارية ذائعة الصيت دولياً وشركات التجزئة إلى هذا المشروع.
وتعليقاً على جاذبية "تو ريفيرز" كموقع للبيع بالتجزئة، أعرب فيليب إيفانز، المدير الإداري لشركة "تي جي إم كونسالتانتس" عن سعادة الشركة لاختيارها لدعم عمليات التأجير في المركز التجاري، وقال: "تقوم ’أثينا بروبرتيز‘، وهي الجهة المطورة والمسؤولة عن المشروع، بالوفاء بالتزاماتنها تجاه مركز ’تو ريفيرز‘ ليصبح واحداً من الوجهات البارزة في افريقيا. ومن حيث الموقع، فإن هناك العديد من العوامل الجذابة التي ينبغي أن تضمن نسبة إقبال عالية إلى المركز التجاري والمساحة المحيطة بالمشروع. ويتمتع المركز بسهولة الوصول إلى أجزاء أخرى من نيروبي، حيث يبعد 14 كيلومتراً عن منطقة الأعمال المركزية، و29 كيلومتراً فقط عن مطار جومو كينياتا الدولي، وخمسة كيلومترات عن مجمع الأمم المتحدة. وهذه تعتبر فرصة مجزية لشركات التجزئة لدخول سوق أفريقيا جنوب الصحراء والوصول إلى المستهلكين ذوي الدخل المرتفع القابل".
وشدّدت السيدة ذهيبة ماوجي، مديرة المبيعات والتأجير لدى "أثينا بروبرتيز" على جاذبية "تو ريفيرز" باعتباره موقعاً جذاباً لتجارة التجزئة. فقالت: "هناك العديد من العوامل التي من شأنها أن تجذب أعداداً كبيرة من الزوار إلى مركز ’تو ريفيرز‘. وهي تشمل الفنادق العالمية المستوى من فئات ثلاث وخمس نجوم، والمدرج الذي يضمّ 3600 مقعداً والذي سيستضيف الفعاليات على مدار العام والأماكن العامة المفتوحة للزوار والمقيمين للاستمتاع بها، والتي تجتمع جميعها لتشكّل منطقة جذب سياحي رائعة الجمال. وسنتمكن عبر اختيار ’تي جي إم كونسالتانتس‘ كوكيل التأجير الخاص بنا، من تعريف شركات التجزئة الدولية بهذه الجنة الحقيقية للمتسوقين".
وتجدر الإشارة إلى أن الشركة ستقدم معارفها وخبراتها الواسعة لدعم "أثينا بروبرتيز" من أجل توفير أفضل وجهة للتسوق والترفيه في كينيا. وقامت شركة "تي جي إم كونسالتانتس" بإطلاق عملياتها الأخيرة في أفريقيا جنوب الصحراء، بالإضافة إلى توسعها في كل من مصر وجورجيا وأرمينيا وباكستان ودول مجلس التعاون الخليجي.
-انتهى-
لمحة عن "تو ريفيرز"- نيروبي، كينيا
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية:
لمحة عن شركة "تي جي إم كونسالتانتس"
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
تأسست شركة "تي جي إم كونسالتانتس" في عام 2013 لتكون الذراع التشغيلي لشركة "تري جرانيت"، وهي إحدى أكبر شركات التطوير العقاري الخاصة في أوروبا. وتتمتع الشركة بالقدرة على تقديم مجموعةٍ متكاملةٍ من الخدمات الشاملة، متضمنةً استشارات التطوير والتصميم، وإدارة المشاريع، وإدارة الأصول والممتلكات، والتأجير، والتسويق، والترويج التجاري، واستشارات إدارة المرافق، والأبحاث، ومعلومات السوق.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة "تي جي إم كونسالتانتس" تدير حالياً عمليات لها في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والقوقاز وأفريقيا جنوب الصحراء.

Contacts

فيليب إيفانز
الشريك الإداري
هاتف: 97145546251+
البريد الإلكتروني: pevans@tgmconsultants.ae





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18003/ar

No comments:

Post a Comment