Thursday, May 26, 2016

إنتراكتيف بروكرز تعرض أحدث التطورات على منصة التداول خاصتها الحائزة على جوائز

http://www.me-newswire.net/blog/pic31944_lw.jpgغرينيتش، كونيتيكت - يوم الخَمِيس 26 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أطلقت شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ:IBKR) بيان شهر مايو الخاص ب"إنتراكتيف بروكرز" (آي بي) بهدف إطلاع عملائها في جميع أنحاء العالم على أحدث التطورات على منصة التداول "ترايدر ورك ستايشن".
نوع الأمر "أدابتيف ألغو"- تحسين الأسعار أو التعبئة السريعة؟ الآن يمكنك الحصول على الإثنين معاً. ينتج عن الأوامر القابلة للتسويق عموماً تعبئة سريعة. وقد تقدم الأوامر غير القابلة للتسويق أفضل الأسعار، ولكنها قد تستغرق وقتاً طويلاً للتنفيذ وقد لا تتمكن حتى من التعبئة. أصبح بإمكانك الدخول إلى "أدابتيف ألغو"، وهو أحدث عضو ضمن عائلة "إنتراكتيف بروكرز ألغو". وتهدف "أدابتيف ألغو" إلى تقديم الأفضل في العالمين. وعن طريق التكيف مع ظروف السوق، تحاول "أدابتيف ألغو" تحقيق أسرع تعبئة بأفضل الأسعار.
دمج الحسابات الخارجية - "بورتفوليو أناليست" هو أداة لتحليل الأداء وإعداد التقارير سهلة الاستخدام عبر الإنترنت. يمكنك الآن استخدام "بورتفوليو أناليست" لرؤية الأداء الحالي لجميع الحسابات المالية الخاصة بك، بما في ذلك استثمارك، والتحقق من حساباتك، والمدخرات، والأقساط، وخطة الحوافز، وحسابات بطاقات الائتمان في المؤسسات المالية خارج "إنتراكتيف بروكرز".
"بورتفوليو بيلدر" - يسمح لك "بورتفوليو بيلدر" بإنشاء الاستراتيجيات المصممة خصيصاً والاستثمار بها ثم تتبع أدائها في الحافظة القائمة خاصتك.
إضافة تلفزيون بلومبرغ الى "ترايدر ورك ستايشن"- أصبحت منصتنا الأخبار "موزاييك" القوية في الوقت الحقيقي أفضل من قبل. إذ أننا نقدم الآن إشعارات تلفزيون بلومبرغ التي تجلب لكم أخباراً مباشرة، من أحد أكثر المصادر موثوقية في العالم للأخبار المالية ومعلومات السوق.
ساعة "آبل" – لقد أصبح التحقق من حركة نشاط حساب "إنتراكتيف بروكرز" الخاص بك أسهل منه في أي وقت مضى. وحيث أنه بات ممكناً الآن إعداده كميزة "آبل ووتش جلانس"، يمكنك التحقق من مقاييس الحسابات الرئيسية مثل صافي التصفية، والأوامر والصفقات، والسيولة الزائدة ومواقعك الحالية فقط من خلال إلقاء نظرة على معصمك.
توثيق واجهة برمجة التطبيقات الجديدة على الإنترنت - يعتبر توثيق واجهة برمجة التطبيقات الجديدة على الإنترنت التي تمت استضافتها على "جيت هاب" مليئة بالفوائد للعملاء الذين يرغبون باستخدام واجهة برمجة التطبيقات خاصتنا.
لمحة عن شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"
تعتبر شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب" بالإضافة إلى الشركات التابعة لها، شركة وساطة عالمية في مجال التداولات الإلكترونية تتخصص في تموين المهنيين العاملين في القطاع المالي، من خلال تقديم تقنيات تداول متطورة، وقدرات تنفيذ عالية، ووصول إلكتروني في جميع أنحاء العالم وأدوات متطورة لإدارة المخاطر بتكاليف منخفضة بشكل استثنائي. وتستخدم منصة تداول أنشطة الوساطة التقنية المبتكرة نفسها التي تستخدمها أعمال صناعة السوق الخاصة بالشركة، المتخصصة في توجيه الأوامر وتنفيذ ومعالجة الصفقات فيما يتعلق بالأوراق المالية والعقود المستقبلية، وأدوات العملات الأجنبية، والسندات والصناديق عبر أكثر من 100 مكان للتبادل والتداول الإلكتروني حول العالم. وبصفتنا أحد صانعي القرار بالسوق، فإننا نقدم السيولة في هذه الأسواق وكشركة وساطة، نزود التجار والمستثمرين المحترفين بالوصول الإلكتروني إلى الأسهم والخيارات والعقود الآجلة وسوق تجارة العملات الأجنبية والسندات وصناديق الاستثمار المشتركة من حساب شامل واحد لشركة "آي بي". وتقوم "إنتراكتيف بروكرز"، عبر توظيف البرمجيات الاحتكارية على شبكة اتصالات عالمية، بدمج برامجها باستمرار مع عدد متزايد من أماكن التبادلات والتداول في منصة محوسبة واحدة تعمل تلقائياً وتتطلب الحد الأدنى من التدخل البشري.
للاطلاع على النسخة المصدر على موقع businesswire.com:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إنتراكتيف بروكرز جروب"
اتصالات المستثمرين:
نانسي ستويب
هاتف:
203-618-4070

أو
اتصالات الإعلام
كاتلين دافي
هاتف: 1369 - 913 – 203




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18002/ar

No comments:

Post a Comment