Thursday, May 26, 2016

شراكة سينتينل وان وإكسكلوسيف نتوركس تجلب الجيل المقبل من حلول حماية نقطة النهاية إلى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

تساهم الشراكة في تسريع عملية انتقال السوق بعيداً عن البرمجيات المضادة للفيروسات التقليدية لجلب الحماية لنقطة النهاية إلى القرن الحادي والعشرين

لندن - يوم الخَمِيس 26 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سينتينل وان"، وهي الشركة التي تساهم بإحداث تغيير هام في مجال حلول حماية نقطة النهاية من خلال توفير الحماية في الوقت الفعلي مدعومة بالتعلّم الآلي والأتمتة الذكية، عن توسعها إلى منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا من خلال شراكة استراتيجية مع شركة "إكسكلوسيف نتوركس"، وهي الموزع الرائد لحلول الحماية. ومن خلال شراكتهما، ستتولى كلّ من  "سينتينل وان" و"إكسكلوسيف نتوركس" جلب الجيل المقبل من حلول حماية نقطة النهاية إلى منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشكل مبدئي.

وبموجب هذه الشراكة، ستتولى الشركتان مهمة مشتركة تتمّل في استبدال البرنامج المضاد لفيروسات التقليدي وتزويد المؤسسات في هذه الأسواق بنهج فريد ومستقل من حلول حماية نقطة النهاية التي تجمع ما بين القدرة على الكشف القائم على السلوك للتهديدات المعروفة وغير المعروفة على حد سواء، مع التخفيف الآلي والأدوات العلمية اللازمة للقضاء على التهديدات التي تستخدم مزيجاً من التقنيات المتقدمة ضمن البرمجيات الخبيثة والاختراقات أو البرامج النصية غير الآمنة.س

وقال تومر واينجارتن، الرئيس التنفيذي والمؤسّس الشريك لدى شركة "سينتينل وان" في هذا الصدد: "يشكّل جلب حلولنا إلى هذه الأسواق الأوروبية الرئيسية خطوة هامة نحو تغيير وجه قطاع حلول حماية نقطة النهاية على نطاق عالمي. ونحن محظوظون بوجود ‘إكسكلوسيف نتوركس’ إلى جانبنا في هذا الجهد، بحيث أثبتت قدرتها على جلب تقنيات الأمن الإلكتروني الإبداعية إلى المنطقة".

ومن جهته، قال باري ديسموند، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى "إكسكلوسيف جروب": "في بعض الأحيان، تؤدي إحدى تقنيات الأمن الإلكتروني إلى زعزعة الأسواق القائمة، أو الراكدة كما قد يسميها البعض، من خلال الانتقال إلى منحنى ابتكاري جديد وتلبية احتياجات العملاء غير المحققة والتي تتخطى المنافسين. وتعمل شركة ‘سينتينل وان’ على وضع حدّ للوضع الراهن في مجال مضادات الفيروسات من خلال تبسيط عملية حماية نقطة النهاية بطريقة فريدة وجعلها مناسبة تماماً للغرض في المعركة القائمة ضد التهديدات المتقدمة والهجمات الفورية. وتستمر المنتجات التقليدية المضادة للفيروسات بتعطيل أعمال العملاء من المؤسسات. ونحن مسرورون بشراكتنا مع مبتكر حقيقي يحتل موقعاً يمكنه من إحداث تغيير جيد في سوق راكدة".

هذا وقد حصل الجيل المقبل من حلول حماية نقطة النهاية من "سينتينل وان" على اهتمام وتقدير جهات عدة؛ بحيث صنفتها شركة التحليلات "جارتنر" مؤخراً بصفتها مورداً ‘مثالي’ في تقرير "ماجيك كوادرانت" الأخير لمنصة حماية نقطة النهاية. وساهمت تقنية الشركة ورؤيتها باكسابها 40 مليون دولار أمريكي كتمويل رأس المال المغامر وموافقات من شركات على غرار "نت فليكس"، التي استبدلت قاعدة نقاط النهاية التقليدية بأكملها بحلول "سينتينل وان".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

"كوهيسيف" لصالح "إكسكلوسيف نتوركس"

جيك بيترسون

هاتف: +44 (0) 1291626200

البريد الإلكتروني: jacobp@wearecohesive.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18007/ar

No comments:

Post a Comment