Saturday, May 28, 2016

حل وايز من أو تي يدعم بطاقات الدفع السويسرية

OT’s WISE solution powers Swiss debit cards (Photo: Business Wire)
كولومب، فرنسا - يوم الجُمْعَة 27 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، عن توفير حل "وايز" (خدمة ’إي إم في‘ من طرف ثالث مستقلة وآمنة) لشركة خدمات الدفع "سيكس"، إحدى أكبر الشركات الرائدة في السوق الأوروبية في توفير معالِجات معاملات البطاقات في سويسرا والنمسا ولوكسمبورج، في إطار الجيل الجديد من الرقاقات ’إي إم في آي-16‘.
وتعمل مواصفات رقاقات "إي إم في آي-16" الجديدة، نيابة عن الشركات السويسرية المصدرة لبطاقات الخصم، على تسهيل الانتقال من الدفع التلامسي إلى الدفع غير التلامسي بما يتماشى مع طلب العملاء المتزايد على الدفع الجوال الملائم وغير التلامسي.
وتعتمد الشراكة التي أُعلنت في العام 2014 بين شركتي "أو تي" و"سيكس"، أبعاداً جديدة مع تقديم حل "وايز" من "أو تي" من 2016 وحتى 2020. ويعدّ حلّ "وايز" عرضاً شاملاً من الحلول المبنية على معايير مشتركة، مما يتيح خفض التكاليف المرتبطة بإصدار ومعالجة بطاقات الدفع، ويتيح كذلك أكبر قدر من المرونة لإدارة حافظة البطاقات.
هذا وتوفر "أو تي" حلولها التلامسية فقط ذات الواجهة المزدوجة وفقاً لمواصفات "إي إم في آي-16" من "سيكس"، والتي تضم تطبيق الدفع المشترك "إي إم في كو"، و"ماستركارد" و"باي باس" و"فيزا" ذات مواصفات الدفع غير التلامسي، لتوفير راحة تكنولوجيا الاستخدام غير التلامسي للمستخدمين النهائيين السويسريين بمجرد تحريك بطاقة الدفع الخاصة بهم أمام منفذ غير تلامسي.
وقال إريك دوفوريست، المدير الإدراي لقطاع مؤسسات الخدمات المالية في شركة "أو تي": "يسعدنا مواصلة خدمة شركة ’سيكس‘ لخدمات الدفع لتمكين البنوك من تقديم خدمات ذات قيمة مضافة لحاملي البطاقات. وبفضل موقعنا الرائد في الأسواق العالمية، تعد ’أو تي‘ شريكاً موثوقاً للاستجابة لمتطلبات واحتياجات معينة لبلد معين، مثل توفير مواصفات ’إي إم في آي-16‘ في سويسرا".
وقال أندريه إيشلر، المدير الإداري لشركة "سيكس": "استمرت شراكتنا مع ’أو تي‘ لعدة أعوام، ونحن سعداء للتعاون معها لتصبح شريكاً رئيسياً وموثوقاً في سوقنا. كما يسرّنا أن يتمكن عملاؤنا من المصارف من تقديم مدفوعات غير تلامسية لحاملي البطاقات الذين ستصبح عاداتهم في التسوق أكثر ملاءمة وسرعة ومتعة مع بقائها آمنة في الوقت ذاته".
"وايز" تعني خدمة "إي إم في" من طرف ثالث مستقلة وآمنة. ويكرَّس هذا العرض الشامل للعلامات التجارية الخاصة (البترول، وتجارة التجزئة، وغيرها) أو أنظمة الدفع المحلية الراغبة في نقل البطاقات القائمة من مرحلة البطاقات المغناطيسية إلى معيار "إي إم في"، أو إطلاق برامج البطاقات المزودة برقاقات من بدايتها.
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.
تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"
تابعونا على:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

اتصالات الإعلام
"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو
+33 1 78 14 76 75
البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com

أو
"إلان-إدلمان"
أدريان لو رو/إليز كونياك
هاتف: 83 50 21 86 1 33+ / 67 50 21 86 1 33+




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18014/ar

No comments:

Post a Comment