Sunday, May 22, 2016

شركة باناسونيك تقدّم مجموعة واسعة من الحلول والتجهيزات لاستضافة الألعاب الأولمبيّة والبارالمبيّة لعام 2016 في ريو



Panasonic's high brightness compact 20,000 lumens projectors (PT-DZ21K2) (Photo: Business Wire)
طوكيو - يوم السَّبْت 21 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "باناسونيك"، الشريك العالمي الرسمي للألعاب الأولمبيّة والبارالمبيّة لفئة التجهيزات الصوتيّة والبصريّة للألعاب الأولمبيّة لعام 2016 في ريو، عن التشكيلة الكاملة للتجهيزات والمجموعة الواسعة من الحلول التي تقدّمها الشركة لدعم استضافة الألعاب الأولمبيّة والبارالمبيّة 2016 في ريو.
وتقوم شركة "باناسونيك" بتأمين تجهيزاتها البصريّة المتطوّرة للمراسم الافتتاحيّة والختاميّة، وملاعب المنافسة، ومواقع البثّ؛ وذلك بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الدولية، واللجنة البارالمبيّة الدولية، واللجنة الأولمبيّة المنظّمة للألعاب الأولمبيّة والبارالمبيّة لعام 2016 (ريو 2016)، ووكالة خدمات البث الأولمبي.
وتساهم "باناسونيك" في الألعاب من خلال التقنيّة السمعيّة البصريّة المتطوّرة منذ أكثر من ربع قرن. وقامت "باناسونيك" في ريو 2016 بتوقيع شراكتها مع المنظمين لتصبح "شريكة رسميّة للمراسم" من أجل تأمين حلّ بصري جاهز بدءاً من تصميم النظام وصولاً إلى عمليّة تخطيط الإسقاط لمشروع مراسم الألعاب الأولمبيّة والبارالمبيّة. وستقوم "باناسونيك" بإمداد نحو 110 وحدة من آلات العرض عالية السطوع والمضغوطة بقوّة 20 ألف لومن ("بيه تي-دي زد 21 كيه 2")، والمحوّل المباشر للبثّ بدرجة "2-إم/إي" (سلسلة "إيه-في-إتش إس 6000")، ومجموعة كاملة أخرى من الأنظمة البصريّة، لنقل المراسم إلى مستوى جديد بالكامل من الترفيه مع صور ملفتة إلى المشاهدين في ملعب ماراكانا الأيقوني في البرازيل، والجمهور في كافة أنحاء العالم ليشاهدوا أروع المراسم في العالم في ريو دي جانيرو.
وستقوم "باناسونيك" أيضاً بتركيب شاشات وأنظمة الفيديو الخاصة بها ذات صمامات ثنائية باعثة للضوء "إل إي دي" في ملاعب المنافسة على أوسع نطاق لأيّة ألعاب أولمبيّة في تاريخ الشركة. وتتنامى متطلبات شاشات الفيديو بشكلٍ مستمرّ خلال الألعاب الأولمبيّة، وتشكّل هذه الشاشات جزءاً أساسيّاً من الوسائط البصريّة للملعب من أجل إظهار صورة هائلة الحجم للألعاب عبر محوّل الفيديوهات الرقميّة متعدد الوظائف.
كما ستقوم "باناسونيك" أيضاً من خلال لوحات العرض والأنظمة السمعيّة والبصريّة، بتأمين حلول جاهزة من أجل إضفاء الحماس على عرض رياضات المنافسة، ولمساعدة الحكام من خلال الأنظمة السمعيّة والبصريّة لتطبيقات الفيديو للمرّة الأولى.
وتم اتخاذ قرار بشأن كون نظام كاميرا البثّ "بيه 2 إتش دي" من "باناسونيك" هو جهاز التسجيل لألعاب ريو 2016. وستقدّم الشركة أعداداً كبيرة من تجهيزات البثّ مثل كاميرا التسجيل "إيه جي – بي إكس 5000 جي" مع مرمزات "إيه في سي-ألترا". ومنذ الألعاب الأولمبيّة لعام 1992 في برشلونة، ستشكّل ألعاب ريو 2016 الألعاب الدورة الـ12 على التوالي التي يتمّ فيها استخدام التكنولوجيا الرقميّة من "باناسونيك" كمقياس التسجيل الرسمي.
 
(إمداد المواقع بالتجهيزات السمعية والبصريّة)
التجهيزات
 
الكميّة
نظام عرض شاشة كبيرة ذات صمامات ثنائية باعثة للضوء "إل إي دي"
 
35 موقعاً
72 شاشة، 1886 متر مربع
أنظمة صوت محترفة
 
41 ملعب
شاشات تلفزيون
 
نحو 15,600 وحدة
آلات عرض "دي إل بيه" للمراسم
 
نحو 110 وحدات
آلات عرض "دي إل بيه"
 
نحو 210 وحدات
كاميرات تسجيل
 
نحو 40 وحدة
محوّلات مباشرة متعدّدة المقاييس
 
نحو 70 وحدة
ملاحظة: متضمنة مواقع مرتبطة بالألعاب الأولمبيّة مثل ملاعب المنافسات، وقرى الرياضيّين، والمركز الصحافي الرئيسي، والمواقع المباشرة الرسميّة.
 
(إمداد شركات البثّ بتجهيزات البثّ)
التجهيزات
 
الكميّة
مسجلات "إتش دي"
 
نحو 100 وحدة
كاميرات تسجيل
 
نحو 100 وحدة
شاشات عرض
 
نحو 1,300 وحدة
 
لمحة عن شركة "باناسونيك"
تعد شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات وصناعات الأجهزة. ومنذ أن تأسست عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 474 شركة فرعية و94 شركة تابعة في أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.553 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2016. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/global.
الشريك الأولمبي العالمي الرسمي
تشعر "باناسونيك" بالفخر لدعم الحركة الأولمبية التي تهدف إلى تعزيز السلم العالمي من خلال الرياضة، وذلك بصفتها الشريك الأولمبي العالمي الرسمي في فئة المعدات البصرية والصوتية لأكثر من 25 عاماً منذ إطلاق برنامج الشريك الأولمبي خلال الألعاب الأولمبية التي تم تنظيمها في كالجاري عام 1988. وستقوم "باناسونيك" وتحت شعار "مشاركة الشغف" بالمساهمة في نجاح الألعاب الأولمبية عبر تقنياتها.
*إنّ الاختصار "تي أو بيه" يرمز إلى الشريك الأولمبي الذي يشكّل أعلى مستوى من الرعاية الأولمبية.
الموقع الإلكتروني: http://panasonic.net/olympic/
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51346736&lang=en

Contacts

Media Contact
Panasonic Corporation
Global Communications Department
Media Promotion Office
81-3-3574-5729+





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17949/ar

No comments:

Post a Comment