Sunday, May 22, 2016

الشاشة الكبيرة تتحول للعرض بالمدى الديناميكي العالي خلال معرض مؤتمر آي بي سي 2016

لندن - يوم السَّبْت 21 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يعلن اليوم "آي بي سي" عن بث مؤتمر تجربة الشاشة الكبيرة "بيج سكرين إكسبيرينس" خلال مؤتمر "آي بي سي 2016"، الذي ينطلق في 9 سبتمبر في أمستردام في قاعة مركز المعارض والمؤتمرات "راي".  وسيتم للمرة الأولى تقديم عرض التصوير بالمدى الديناميكي العالي وتوفيره من قبل داعمين على المدى الطويل من مختبرات "دولبي". وبالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض التسجيل الصوتي الغامر "دولبي أتموس" مرة أخرى من قبل "كيو إس سي أوديو".
وسيركّز بث مؤتمر تجربة الشاشة الكبيرة على سلسلة واسعة من أهم التطورات التي تؤثر على الفن والعلوم والأعمال في قطاع الصور المتحركة من مراحل الإنتاج وصولاً لمرحلة العرض. ويمكّن البرنامج، الذي يتولى فريق التحرير إدارته وجرى تصميمه بشكل عرضِ سينمائي حديث، تسليط الضوء على التجربة من خلال طرح العديد من المواضيع بشكلٍ مباشر إلى جانب المناقشات الأكاديمية.
وعلى مدى أيامه الأربعة، سيركز المؤتمر يومي الجمعة والسبت على سلسلة توريد المحتوى، ليبحث في الأدوات الجديدة لمختلف الأغراض مثل التقاط الحركة والتصوير بواسطة الطيف الضوئي. ويتتوج برنامج المؤتمر بجلسة رئيسية يقدمها الخبير في المؤثرات البصرية، كيفن بيلي، حول تطبيق المجموعات الافتراضية في إنتاج "ذا ووك" من إخراج روبرت زميكيس و"سوني بيكتشرز انترتينمنت". أما الأحد والاثنين، فسيتم البحث في موضوعات أخرى، مثل الابتكار التجريبي (كالتصوير بالمدى الديناميكي العالي، وطيف الألوان الواسعة، والتسجيل الصوتي الغامر ومعدل ارتفاع الإطار)، فضلاً عن الابتكارات في الأعمال مثل التسويق والتحليلات- وبالطبع سيتم طرح السؤال الدائم من قبل موزعي الأفلام ومشغلي دور السينما وهو: ما أثر كل هذا بالنسبة للعائدات على الاستثمار؟
وقال جوليان بين، المنتج التنفيذي لشؤون الاستشارات، في مؤتمر تجربة الشاشة الكبيرة "آي بي سي": "بعدما تجاوزنا مراحل التحول الرقمي بأشواط، يقوم القطاع حالياً بالمساهمة بشكلٍ أكبر ويبحث في توجهاته المستقبلية. ويمكّن القطاع الرقمي طرقاً جديدة لتصوير الأفلام، والتقاط الأداء، وتعديل عناصر مرحلة ما بعد الإنتاج التي لم يكن من الممكن الوصول إليها سابقاً. والسؤال المطروح هو: ما أثر بدء دخول الواقع الافتراضي في قطاع الأفلام بالنسبة للروائيين؟ يتم عرض مستويات جديدة من التجارب غامرة ولكن أيٌ منها سيصبح جزءاً من سينما المستقبل؟ هذا ويمكّن القطاع الرقمي الآن كلّاً من الموزعين، والمعلنين، ومشغلي السينما من الوصول إلى البيانات الضخمة والتحليلات المتطورة، بحيث يمكن للتسويق الرقمي أن يؤدي دوره أيضاً في دفع العائدات على الاستثمار".
وتشكّل تجربة الشاشة الكبيرة جزءاً من جدول الأعمال العام للمؤتمر بعنوان "التحول في العصر الرقمي: القيادة والاستراتيجية والإبداع في الإعلام والترفيه"، الذي يشهد مشاركة أكثر من 300 مسؤول تنفيذي يتبادلون الأفكار حول القضايا الرئيسية التي تتصدر اهتمامات قطاعات الترفيه والإعلام والتقنية.
وسيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل المهمة في الوقت المناسب. ويعبّر مؤتمر "آي بي سي" عن شكره الخاص لجميع داعميه على المدى الطويل بما في ذلك "كريستي"، و"هاركنس سكرينز"، و"كيو إس سي"، و"ريل دي"، و"دولبي"، و"ذا ستوديوز"
-انتهى-
لمحة عن "آي بي سي"
"آي بي سي" هو الحدث السنوي الأول للمهنيين المعنيين بابتكار وإدارة وإيصال المحتويَين الترفيهي والإخباري على صعيد عالمي. ويجذب هذا الحدث أكثر من 55,000 شخصاً من أكثر من 170 بلداً، وهو مؤتمر يحظى بتقدير ويخضع لمقارنات الأقران، ويضم معرضاً لأكثر من 1,600 مزود رائد لأحدث التقنيات الإلكترونية الإعلامية، كما يوفر فرصاً لا تُضاهى للتواصل بين المشاركين.
مواعيد "آي بي سي" لعام 2016:
المؤتمر: من 8 إلى 12 سبتمبر 2016
المعرض: من 9 إلى 13 سبتمبر 2016
للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: IBC.org
يمكنكم الاطلاع على المزيد حول مؤتمر "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: IBC.org/conference
يمكنكم الاطلاع على المزيد حول معرض "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني التالي: IBC.org/discovermore
للمزيد من المعلومات عن فعالية "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي"، ibcCE.org
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بابل آند سكويك"
ليز كوكس
البريد الإلكتروني: liz.cox@bubblesqueak.agency





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17950/ar