Saturday, May 7, 2016

تغييرات تحولية قبيل مؤتمر "آي بي سي 2016"

لندن - يوم الجُمْعَة 6 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن اليوم مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" عن تفاصيل متعلقة بمؤتمر "آي بي سي 2016" المقبل الذي تبدأ فعالياته في الثامن من سبتمبر في أمستردام في مركز المؤتمرات "آر آيه آي"، قبل يوم من المعرض الرئيسي. ومن بين تلك التفاصيل، إدراج محاور جديدة حول مستقبل المنصات والجماهير والإعلان.

وسيشهد المؤتمر الذي سيُعقد تحت عنوان: "التحول في العصر الرقمي: الريادة والاستراتيجية والإبداع في مجال الإعلام والترفيه"، قيام أكثر من 300 مسؤول تنفيذي بمشاركة تحليلاتهم حول مسائل أساسية تقع في صلب قطاع الترفيه والإعلام والتكنولوجيا.

وفي هذا السياق، قالت سوزان إلكينجتون، المديرة الاستشارية للمحتوى لدى "آي بي سي": "يمر هذا القطاع  بتغييرات دراماتيكية تعتبر حافلة بالتحديات ومثيرة في الوقت نفسه. وسيركّز المؤتمر على سبل استخدام قطاع الترفيه والإعلام لقوة التكنولوجيا المتسارعة لتحويل أعماله. وسيكون ذلك مفيداً للغاية بالنسبة لقطاع المحتوى الذي يتمتع بمستوى كبير من التعقيد مما كان الوضع عليه سابقاً".

وقد تم تبسيط المؤتمر الذي تم تنظيمه حول سبعة محاور مواضيعية تتوزع على خمسة أيام، لجعل اكتشاف وتصفح خبرات القطاع الوافرة والوصول إليها، عملية سهلة وحدسية.

وفي عام 2016، أدرج مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" محاور جديدة وهي: مستقبل المنصات أو "بلاتفورم فيوتشرز" الذي يتطرق إلى المنصات واستراتيجيات جمع المحتوى والتوزيع في حين يبحث محور الجماهير والإعلان  أو "أوديانسز آند أدفرتايزينج" سبل وصول جهات البث ومنصات التلفزيون إلى المشاهدين وإشراكهم وتحقيق الربح بفضلهم.

وتتضمن خطوط المحتوى التي تم تجديدها المحتوى والإنتاج الذي يغطي استراتيجيات المحتوى وتقنيات الإنتاج المبتكرة إضافة إلى تحويل الأعمال الذي يجمع أحدث التطورات والتقنيات التشغيلية.

وفي عام 2016 تعود المحاور التالية: التطورات في مجال التكنولوجيا أو "أدفانسز إن تكنولوجي" مع خبراء يقدمون تفاصيل حول أحدث الابتكارات والاختراعات في القطاع؛ وتجربة الشاشة الكبيرة "آي بي سي بيج سكرين" التي تبحث أحدث الموضوعات والرؤى والمحاور المتعلقة بالفن والعلوم وأعمال السينما إضافة إلى البرنامج التثقيفي "رايزينج ستارز" أي النجوم الصاعدة الذي يتوجه إلى المبتدئين في القطاع.

وأضاف مايك كريمب، الرئيس التنفيذي لـ"آي بي سي": "لقد شهدنا تغيّراً مهمّاً في القطاع ويسمح لنا المؤتمر بمناقشة المواضيع والبحث بها بشكل جماعي ودقيقً ومن المتوقع أن يكون مؤتمر هذا العام عظيماً".

## إنتهى ##

لمحة عن "آي بي سي"

يُعتبر مؤتمر البث الدولي "آي بي سي" الحدث السنوي الأبرز للمحترفين المتخصصين في ابتكار محتوى الترفيه والأخبار وإدارته وتوصيله حول العالم. ويجمع "آي بي سي"، الذي يجذب أكثر من 55 ألف مشارك من أكثر من 170 بلداً، مؤتمراً يحظى بالكثير من الاحترام ومُتابع من قبل الأقران ومعرضاً يشارك فيه أكثر من 1600 مزوّد رائد لتقنيات الإعلام الإلكترونية المتطورة بالإضافة إلى فرص للتواصل لا مثيل لها.

تواريخ "آي بي سي 2016"
               
                 

المؤتمر:
                     

8-12 سبتمبر 2016
               

المعرض:
                     

9-13 سبتمبر 2016
               
                                         

للمزيد من المعلومات الرجاء، زيارة الموقع الإلكتروني التالي:   ibc.org

للمزيد من المعلومات عن برنامج مؤتمر "آي بي سي" والاطلاع عليه، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: ibc.org/conference

للمزيد من المعلومات عن معرض "آي بي سي"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: ibc.org/discovermore

للمزيد من المعلومات عن فعالية "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي"، ibcCE.org

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"بابل آند سكويك"

سادي جروم

بريد إلكتروني: Sadie.groom@bubblesqueak.agency

 0771 542 2414 









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17793/ar

No comments:

Post a Comment