Sunday, May 22, 2016

باناسونيك تستعدّ لإطلاق أنشطة التسويق العالمية للألعاب الأولمبية والبارالمبية ريو 2016


أوساكا، اليابان - يوم الأحد 22 مايو
2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "باناسونيك" التي تدعم دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو عام 2016 (أولمبياد ريو 2016) ودورة الألعاب البارالمبية (أولمبياد ذوي الاحتياجات الخاصة) في ريو عام 2016 باعتبارها الشريك العالمي الرسمي لدورة الألعاب الأولمبية*1، أنها ستطلق مجموعة متنوعة من الأنشطة التسويقية العالمية في فئة رعايتها. وتأمل "باناسونيك" أن تعكس من خلال هذه الأنشطة الروعة والإثارة الرياضية وأن تساعد في تعزيز "الحركة الأولمبية".

وكانت شركة "باناسونيك" قد وقعت اتفاق شراكة مع "شوجارلوف ماونتن" الواقعة في منطقة أوركا في ريو دي جانيرو، وهو حي مجاور لشاطئ كوباكابانا، من أجل تجهيز وفتح جناح شركتها المسمسى بـ "ستاديوم أوف وندرز" اعتباراً من 7 أغسطس لغاية 21 أغسطس في العام 2016 لاستقبال الزوار خلال دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016. وسيعرض الجناح الذي تقرب مساحته 500 متر مربع المحتوى المرئي للدعم الذي تقدمه "باناسونيك" منذ أكثر من 25 عاماً لدورة الألعاب الأولمبية، وذلك بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الدولية واللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية ريو 2016 (ريو 2016). وبالإضافة إلى ذلك، سيقدّم الجناح عرضاً مكانياً حسياً باستخدام تكنولوجيا "باناسونيك" المتخصصة كتكنولوجيا المعرف البصري*2 والشاشات الشفافة، فضلاً عن الاستعراضات التفاعلية لتجربة المنافسات الأولمبية عبر عيون الرياضيين. وتسعى الشركة إلى زيادة الإثارة في الألعاب الأولمبية والبارالمبية ريو 2016 من خلال هذا المشروع، وتعزيز العلاقات مع المنظمات الأولمبية والشركاء في المباريات المستقبلية كالألعاب الأولمبية الشتوية التي ستجري في بيونج تشانج عام 2018 ودورة الالعاب الأولمبية 2020 في طوكيو.

وفي سياق تعليقه على الأمر، قال كوجي هوسوكاوا، المدير العام لقسم الإعلانات في شركة "باناسونيك": "إنه لشرف عظيم لنا أن يحلّ جناح ’ستاديوم أوف وندرز‘ ضيفاً في جبل شوجارلوف التاريخي، لنعرض تقنيات ’باناسونيك‘ البصرية والسمعية العصرية والفيديوهات المتعلقة بالألعاب الأولمبية للترفيه عن الزوار. نتمنى أن يتمكن الجميع من تجربة الاستعراضات المشوقة في الجناح".

وقد وقعت "باناسونيك"، في إطار المساعي التي تبذلها في هذا المجال، اتفاق شراكة حول التقنيات البصرية والسمعية مع لجنة ريو 2016، بصفة الشريك التقني لـ"مسيرة الشعلة" لتسهيل نقل مراحل الشعلة للمرة الأولى في تاريخها كراع رسمي. وسوف تعرض "باناسونيك" انطلاق الشعلة منذ دورة الألعاب الأولمبية الماضية وستقدم المعلومات والفيديو المتعلق بمسيرة الشعلة في دورة الألعاب الأولمبية ريو 2016 في "ستاديوم أوف وندرز". علاوة على ذلك، وفي إطار شراكتها مع ريو 2016، سوف تزوّد "باناسونيك" أنظمة شاشة عرض كبيرة بتقنية الصمامات الثنائية الباعثة للضوء (إل إي دي) لـ"لايف سايت"، وهي منطقة ترفيه في الهواء الطلق في ريو دي جانيرو، حيث يمكن للمتفرج تبادل الإثارة والحماس في المباريات. كما ستنفّذ "باناسونيك" في دورة الالعاب البارالمبية ريو 2016 برنامج التعليم من الجيل التالي "كي دبليو إن" (كيد ويتنس نيوز)*3 خلال دورة الألعاب البارالمبية لتعزيز الإبداع لدى الأطفال، ومهارات التواصل، والعمل الجماعي من خلال إنتاج أفلام الفيديو.

وتشمل المبادرات التسويقية العالمية الإعلانات التلفزيونية والحملات على شبكة الإنترنت التي تحمل طابع  دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية ريو 2016 التي تعرض لاعب كرة القدم نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور (نيمار جونيور)، وهو سفير شركة "باناسونيك" منذ العام 2010. وإنّ "مشروع فيتا الحلم" هو تمثيل رمزي لأمنية "'فيتا لا سينيور دو بونفيم"، وهي عبارة عن شرائط/أساور حظ لدى البرازيليين، و"مشاركة الشغف"، الذي يمثل شعار "باناسونيك" لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية. وفي إطار تنفيذ هذا المشروع، تقدم "باناسونيك" منبراً على الإنترنت لمشاركة شغف نيمار جونيور لدورة الألعاب الأولمبية ريو 2016 وكذلك حماس الجمهور في جميع أنحاء العالم لمتابعة أحلامهم الشخصية. ستتوفر آلة "فيتا" داخل جناح "ستاديوم أوف وندرز" من أجل طباعة أحلام الزوار في إطار الحملة على شبكة الإنترنت.

وتمّ عرض جميع أنشطة "باناسونيك" السابقة فيما يتعلق برعايتها للألعاب الأولمبية على صفحة الفيسبوك الخاصة بشركة "باناسونيك" والموقع الرسمي المخصص لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية. وخلال هذا الحدث، ستستخدم "باناسونيك" الوسائل الإعلامية لنشر التحديثات المباشرة الفورية لأنشطتها، لمشاركة الشغف والإثارة لدورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية ريو 2016 مع المشاهدين في العالم أجمع.

وباﻹضافة إلى ذلك، ستنفذ شركات "باناسونيك" في العالم أنشطتها الفردية في مجال الدعاية والعلاقات العامة بالتوازي مع مبادرات الشركات.

صفحة باناسونيك على الفيسبوك

باناسونيك الشريك الأولمبي العالمي والشريك البارالمبي العالمي

URL: https://www.facebook.com/PanasonicWorldwideOlympicPartner

الموقع الرسمي لشركة باناسونيك "مشاركة الشغف"

URL: http://www.panasonic.com/global/olympic.html

الموقع الرسمي لشركة باناسونيك "مشروع فيتا الحلم"

URL: http://www.panasonic.com/olympic/rio/dream-fita-project/ja/

الموقع الرسمي لشركة باناسونيك "كيد ويتنس نيوز"

URL: http://www.panasonic.com/global/corporate/kwn/contest2016.html

الملاحظات:

*1: الشريك الأولمبي العالمي الرسمي في إطار "برنامج الشريك الأولمبي" الذي يعتبر أعلى مستوى من برنامج الرعاية لدى اللجنة الدولية الأولمبية. وفي إطار بثّ روح "الحركة الأولمبية" التي تهدف إلى تحقيق السلام العالمي، ساهمت "باناسونيك" في رعايتها الألعاب الأولمبية لأكثر من 25 عاماً كشريك أولمبي رسمي في فئة المعدات السمعية والبصرية منذ دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في كالغاري عام 1988 عندما بدأت اللجنة الأولمبية الدولية برنامج الرعاية العالمي. وستستمرّ "باناسونيك" من خلال تقنياتها، في المساهمة في نجاح دورة الألعاب الأولمبية تحت شعار "مشاركة الشغف"، لاحتضان الإثارة التي تولّدها الألعاب الأولمبية في سياق تأثيرها على الجمهور في جميع أنحاء العالم. وقد وقعت "باناسونيك" عقد شراكة طويل الأمد مع اللجنة الأولمبية الدولية لغاية العام 2024.

*2: تكنولوجيا "باناسونيك" المتخصصة. إنّ إشارة المعرّف البصري هي صيغة متقدمة من تكنولوجيا الاتصالات المرئية، التي تستخدم ومضات الضوء عالية السرعة "إل إي دي" لإرسال المعلومات.

*3: هو برنامج تعليمي انطلق في العام 1989 عندما تبرعت شركة "ماتسوشيتا إلكتريك الأمريكية (حالياً، "شركة باناسونيك في أمريكا الشمالية") بمعدات تصوير فيديو ومونتاج للمدارس الابتدائية والمتوسطة العامة في الولايات المتحدة تجهيزات لتعزيز إنتاج الفيديو من وجهة نظر الأطفال.

لمحة عن شركة "باناسونيك"

تعد شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات وصناعات الأجهزة. ومنذ أن تأسست في عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 474 شركة فرعية و94 شركة تابعة في أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.553 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2016. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. لمعرفة المزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

http://www.panasonic.com/global.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Media Contact

Panasonic Corporation

Global Communications Department

Media Promotion Office

81-3-3574-5729+

presscontact@ml.jp.panasonic.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17956/ar

No comments:

Post a Comment