Saturday, May 7, 2016

أفاتريد تحتفل بعامها العاشر

دبلن - يوم الأَرْبعاء 4 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)- تحتفل شركة "أفاتريد"، وهي الوسيط الرائد لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على الإنترنت، بالذكرى العاشرة لتأسيسها. ومنذ تأسيسها، نمت الشركة لتصبح واحدةً من أكثر الوسطاء المرموقين في هذا القطاع. وبفضل النزاهة والإنصاف في العمل واللذان يشكلان جوهر قيَمها، تعمل شركة "أفاتريد" بالكامل بموجب أعلى المعايير، في 5 قارات، مع عملاء يتوزعون على أكثر من 150 بلداً.
واحتفاءً بعامها العاشر، تقدّم "أفاتريد" لعملائها زيادةً خاصة بنسبة 100 في المائة على الودائع الأولى لشهر مايو. وبغية الوفاء بالتزامها في تمكين الناس من التجارة بثقة، توفّر "أفاتريد" أفضل الخدمات للعملاء متعددي اللغات، وبرنامجاً مفصّلا للشركات التابعة لها، إضافةً إلى مجموعةٍ من أدوات التداول، على منصات متعددة ودورات تعليمية مجانية على التداول لجميع العملاء.
وقال دير فيرجسون، المدير التنفيذي لشركة "أفاتريد": "نُحْيي هذه الذكرى للاحتفاء بالمسار الذي أوصلنا إلى هذه النقطة، وللاحتفاء أيضاً بإنجازاتنا العديدة على امتداد السنوات العشر الماضية. ونتطلع إلى المستقبل بأمل كبير، وسنستمر بتوفير خدماتنا على أعلى مستوى على مدى السنوات العشر المقبلة وما بعدها!"
وبفضل نشاط "أفاتريد" خلال العقد الماضي حصدت الشركة العديد من الجوائز التي أشادت بالأمن والموثوقية وخدمات التعليم التي توفرها، أضف إلى تلك القائمة المشرّفة جائزة أفضل وسيط لعام 2015 من موقع "إف إكس إمباير".
لمزيد من المعلومات حول "أفاتريد"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.avatrade.ae/rewards-benefits/new-accounts-promotion?tag=40235&tag2=10Year-AE
لمحة حول "أفاتريد"
تأسست شركة "أفاتريد" عام 2006 وهي شركة وساطة خاضعة للقوانين الدولية. وتقدّم شركة "أفاتريد" أكثر من 200 أداة مالية، وأفضل منصات التداول، وتطبيق جوال جديد ومحسّن، حيث تخدم المتداولين من كل المستويات الباحثين عن تجربة تداول آمنة وسهلة الاستخدام. ويتمتع العملاء بدعمٍ مباشر على مدار الساعة بـِ15 لغة، ومساعدة مدير الحسابات الشخصي. ولضمان أمن تمويل المتداولين، يتم فصل حسابات العملاء بالكامل.
وتعتبر "أفاتريد" شركة منظمة بالكامل في الاتحاد الأوروبي، واليابان، وأستراليا والجزر العذراء البريطانية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أفاتريد"
إتوال فيزمان
هاتف:
+1 646 335 0738
تحويلة: 2106
البريد الإلكتروني: Etoile@avatrade.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17779/ar