Saturday, May 7, 2016

تعزيز الروابط مع قطاع الطاقة المتجددة: إم بي إيه رينيوابلز تطلق مجلساً استشارياً دولياً

برلين - يوم الخَمِيس 5 مايو
(بزنيس واير): يفخر ماجستير إدارة الأعمال في مجال الطاقة المتجددة "إم بي إيه رينيوابلز" للتعلم عن بعد الذي يتم تقديمه بشكل مشترك بين جامعة "بوث" للعلوم التطبيقية في برلين وأكاديمية الطاقة المتجددة "ريناك" أن يعلن عن إطلاق مجلس الاستشاري الدولي. وقد تم تصميم "إم بي إيه رينيوابلز" لتزويد الاختصاصيين بالمهارات الإدارية المتقدمة متعددة الاختصاصات للمناصب التنفيذية في قطاعي الطاقة المتجددة وكفاءة استهلاك الطاقة. ويقوم "إم بي إيه رينيوابلز"، من خلال المجلس الاستشاري الجديد، ببناء منصة تبادل تؤدي إلى تقريب الخريجين خطوة إضافية من القطاعات الصديقة للبيئة.
ويضم المجلس الاستشاري لـ"إم بي إيه رينيوابلز" تسعة اختصاصيين ناشطين في مستويات مختلفة من سلسلة قيمة الطاقة المتجددة في أنحاء العالم. وسيتمتع ممثلون عن قطاع الطاقة المتجددة وشركات الهندسة والاستشارات ومؤسسات الأبحاث ومنظمات التنمية الدولية بوصول إلى خريجين يتمتعون بمؤهلات استثنائية. وفي هذا السياق قال ستيفان تشان، المدير العام لشركة "كيوب" الهندسية: "كان الواضح بالنسبة لي أن الطاقة المتجددة ستكون جزءاً مهماً من مزيج الطاقة المستقبلي. ويعتبر طاقم العمل المدرب جيداً أساسياً لتطوير إضافي. ولذا أفخر بأن أكون جزءاً من المجلس الاستشاري لـ’إم بي إيه رينيوابلز‘".
وعلى صعيد آخر سيستفيد الطلاب من تجربة اختصاصيين مخضرمين يتمتعون بمعرفة معمقة بالأسواق الصديقة للبيئة. وسيساهم المجلس الاستشاري بالملاءمة العملية لـ"إم بي إيه رينيوابلز" من خلال اقتراح مواضيع لأطروحة الماجستير أو المشاركة كمحاضرين ضيوف على الإنترنت وتحديد المهارات لمستلزمات الوظائف وفي نهاية المطاف توفير مدخلات إلى التوجه الاستراتيجي للبرنامج. ووفقاً لماركوس دورفلر، المدير الإقليمي لأنظمة المعلومات الجغرافية "جي آي إس" في منطقة المتوسط لدى "إيه بي بي": "تغيّر الطاقة المتجددة الدور الذي تلعبه شبكاتنا ومكوّناتنا الكهربائية وتمنح قوى دافعة مهمة للتقنية والسياسة والاقتصاد. وأنا عازم بشدة على المساهمة في مرحلة انتقالية ذكية ومجدية اقتصادياً".
وتقدم جامعة "بوث" للعلوم التطبيقية في برلين أكثر من 72 برنامجاً معتمداً في مجال الهندسة والعلوم والاقتصاد. ويقدم مركز التعلّم عن بعد العصري أكثر من 32 عاماً من الخبرة في مجال التعليم العالي.
تلعب "ريناك" التي تتمتع بخبرة تشغيلية عالمية في مجال التدريب على الطاقات المتجددة وكفاءة استهلاك الطاقة دور صلة الوصل بين الطلاب والقطاع.
وبإمكان المهتمين تقديم الطلبات حتى الأول من سبتمبر لبدء ماجستير إدارة الأعمال في مجال الطاقة المتجددة في الأول من أكتوبر.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

أكاديمية الطاقة المتجددة "ريناك"
إيلينا كانتوس
مديرة العلاقات العامة والتسويق
هاتف: +49(0)30-526 895 8 – 94
البريد الإلكتروني: cantos@renac.de





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17787/ar

No comments:

Post a Comment