Sunday, May 22, 2016

الرميثي: نحرص على تقديم أفضل الخدمات الشرطية

خلال زيارته لمديرية شرطة المنطقة الغربية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم السَّبْت 21 مايو 2016 [ME NewsWire]
تفقد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، القائد العام لشرطة أبوظبي، مديرية شرطة المنطقة الغربية و مراكز الشرطة الموزعة على القطاعات الجغرافية في المنطقة الغربية، يرافقه اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي بالإنابة، واللواء عمير محمد المهيري، مدير عام العمليات الشرطية بشرطة أبوظبي.
وتأتي الزيارة التفقدية   في إطار متابعة الجهود المبذولة في العمل الميداني، وتحسين مستوى وجودة الخدمات التي تقدمها المديريات والمراكز الشرطية التابعة لها.
وأكد معالي قائد عام شرطة أبو ظبي الحرص على تقديم أفضل الخدمات بجودة عالية، مع العمل على الإنجاز في أقل وقت ممكن، والتعامل مع الجمهور بما يتماشى مع نهج شرطة أبوظبي، في استخدام أفضل السبل وآليات التعامل مع الجمهور، واحترام حقوق الانسان وحفظ الحقوق.
 كما شدّد على ضرورة توفير كافة الإمكانيات التقنية والموارد الكفيلة بالحفاظ على جاهزية القوة الشرطية لأداء الواجبات والمسؤوليات بشكل يعزز من الصورة الحضارية لشرطة أبو ظبي، وتعزيز ثقة الجمهور بالأجهزة الشرطية، ليكون الجمهور شريكاً فاعلا واستراتيجياً، حاثاً على العمل المستمر والبحث عن فرص التحسين، وعدم الوقوف عند محطة انجاز واحدة، بل العمل على الابتكار والابداع الدائم، والذي تسعى شرطة أبوظبي الى أن يكون ثقافة متأصلة لدى منتسبي القوة.
وكان العميد عجيل عبدالله الجنيبي، مدير مديرية شرطة المنطقة الغربية، وعدداً من ضباط المراكز، قدموا  شرحاً حول آليات العمل في مكافحة الجريمة، وتعزيز مبادرات التوعية والتواصل مع الجمهور وجودة الخدمات والامكانيات المتوفرة في المراكز الشرطية في المنطقة الغربية
 واستعرض الرميثي والوفد المرافق، مجموعة المبادرات والاستراتيجيات التي تعتمدها مديرية شرطة المنطقة الغربية للعمل على الوقاية من الجريمة ومكافحتها بما يتوافق مع استراتيجية شرطة أبوظبي، والعمل وفق أحدث الممارسات الأمنية والشرطية حول العالم.
كما اطلعوا على العديد من المرافق الشرطية ذات المواصفات الأمنية والمتوافقة مع أفضل المقاييس لتقديم أفضل الخدمات سواء المباشرة أو الذكية.
كما اطلعوا على بعض المراكز الشرطية والإمكانيات المتوفرة والموارد الكفيلة بأداء المسؤوليات والواجبات بما يتوافق مع طبيعة النهضة الشاملة التي تشهدها المنطقة الغربية بشكل عام، والتي باتت تستقطب العديد من الشركات والمؤسسات العالمية لتنفيذ تلك المشاريع النهضوية العملاقة والهادفة الى تطوير المنطقة الغربية، وفق أحدث استراتيجيات التطوير الشاملة.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17942/ar

 

No comments:

Post a Comment