Tuesday, May 24, 2016

جياني فيرساتشي تعين جوناثان أكرويد في منصب الرئيس التنفيذي

ميلان - يوم الإثنين 23 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "جياني فيرساتشي" اليوم عن تعيين جوناثان أكرويد رئيساً تنفيذياً للشركة.
وشغل السيد أكرويد منصب الرئيس التنفيذي لشركة "ألكسندر ماكوين" منذ عام 2004 لغاية مايو 2016.
وقالت دوناتيلا فيرساتشي، نائب الرئيس والمدير الفني: "يسرنا أن نرحب بجوناثان أكرويد في منصب الرئيس التنفيذي الجديد للشركة. ويقدّم جوناثان سجلاً حافلاً في بناء العلامات التجارية العالمية، وتوجيه النمو ودفع التطور الاستراتيجي. وستكون خبرات جوناثان أكرويد في القطاع ورؤيته عوامل أساسية في تقدّم المرحلة المقبلة في تطور شركة ’فيرساتشي‘".
في حين قال جوناثان أكرويد، معلقاً: "يشرفني الانضمام إلى مؤسسة بهذه الديناميكية والابتكار. حيث تعتبر ’فيرساتشي‘ علامة لأسلوب الحياة معروفة في جميع أرجاء العالم كاسم رائد في الرفاهية. وأنا أتطلع إلى تطبيق استراتيجية عمل طويلة الأمد والتي ستدعم التوجه الثوري والإبداعي لدوناتيلا فيرساتشي وفريقها. هذه فرصة مثيرة لنقل شركة ’فيرساتشي‘ إلى نجاحات أكبر".
وكان جوناثان قد أشرف بنجاح، أثناء عمله في "ألكسندر ماكوين"، على النمو والتوسع الدولي للعلامة التجارية، حيث عمل مع الفرق الإبداعية وفرق القيادة خلال واحدة من أقوى الفترات التي مرت بالشركة.
ويأتي جوناثان خلفاً لجيان جياكومو فيراريس، الذي انضم إلى "فيرساتشي" في عام 2009، وقاد الشركة خلال فترة مهمة من النمو القوي. وأضافت دوناتيلا فيرساتشي: "نحن نفخر بقدرتنا على استقطاب قادة ذوي نظرة مستقبلية. وقد قام السيد فيراريس بعمل رائع في تأمين موقع ’فيرساتشي‘ كواحدة من علامات الرفاهية الرائدة في العالم. ونحن نشكر له جهوده ونتمنى له التوفيق والنجاح في المستقبل".
وتعتبر شركة "جياني فيرساتشي"، التي تأسست عام 1978، واحدة من أكبر دور تصميم الأزياء الرائدة عالمياً. وتقوم "فيرساتشي" تحت الإدارة الفنية لدوناتيلا فيرساتشي، بتصميم وتصنيع وتوزيع والبيع بالتجزئة للأزياء ومنتجات أسلوب الحياة بما في ذلك الأزياء الراقية، والملابس النسائية والرجالية الجاهزة، والمجوهرات، والساعات، والأكسسوارات، والعطور، والمفروشات. وتتوافر منتجات "فيرساتشي" عالمياً من خلال محلات تجزئة بارزة وشبكة الشركة المتنامية التي تضم أكثر من 180 محلاً للبيع بالتجزئة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.versace.com.
يحتوي هذا البيان الصحفي الذكي على وسائط متعددة. يمكن الاطلاع على البيان الصحفي الكامل على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20160523005779/en/
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20160523005779/en/
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مجموعة "ديلنشنايدر جروب"
جانيت بارتوتشي
هاتف: 0900-922 212 1+ رقم داخلي: 112
جوال: 0461-297 917 1+
البريد الإلكتروني: jbartucci@dgi-nyc.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17965/ar

No comments:

Post a Comment