Wednesday, May 18, 2016

أوبيرثر تكنولوجيز تستحوذ على زانتيوم وتعزز موقعها الريادي في القارة الافريقية

كولومب، فرنسا. - يوم الأَرْبعاء 18 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، أنها استحوذت على شركة "زانتيوم إنتجريتد سولوشنز" للحلول المتكاملة ("زانتيوم").
وتعتبر شركة "زانتيوم" المورد الجنوب أفريقي الشهير للبطاقات وخدمات التخصيص لمجموعة واسعة من قطاعات السوق بما في ذلك المصارف، وتجارة التجزئة ومعالجي المدفوعات من الطرف الثالث في جنوب أفريقيا وعدة دول أفريقية.
وستسهم عملية الاستحواذ هذه في تنمية حضور "أو تي" في سوق منطقة جنوب القارة أفريقية الواعدة وتعزز قاعدتها في جوهانسبرج لتلبي حاجات العملاء في جميع أنحاء القارة الأفريقية.
وتقدم "زانتيوم" لشركة "أو تي" فريقاً من ذوي الخبرة الذين برعوا في تقديم مستويات عالية من الخدمات لقاعدتها الواسعة من العملاء مع التركيز على الجودة، والسرعة والمرونة. وقد تم دعم ذلك بنهج مبتكر لتخصيص البطاقات بخبراتٍ متقدمة في مجال توزيع البطاقات وإعداد التقارير.
وقال مظفر خوخار، الرئيس الإقليمي لشركة "أو تي" في روسيا والشرق الأوسط وأفريقيا: "تطمح ’أو تي‘ لتعزيز مكانتنا الرائدة في أفريقيا من خلال تلبية الطلب المتزايد على خدمات المدفوعات، والمصادقة وغيرها من الخدمات ذات الصلة من خلال توفير الخبرات الأفضل من نوعها والمنتجات المتطورة التي تلبي متطلبات عملائنا. وقد أنشأت ’زانتيوم‘ قاعدة عملاء مبهرةً في جميع أنحاء القارة، ومن خلال هذا الاستحواذ، تتابع ’أو تي‘ استراتيجيتها في الاستحواذ على الشركات المستهدفة، التي تعزز أعمالنا الدولية من خلال حضورٍ محلي قوي". 
لمحة عن "أوبيرثر تكنولوجيز"
"أو تي" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج والذي يحميك عندما تقوم بالاتصال، والمصادقة أو الدفع.
وتتمتع "أو تي" بموقعٍ استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع، وتقدم الحلول البرمجية الأمنية المدمجة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" بالإضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعةٍ كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، وشركات الاتصالات المتنقلة، والهيئات والحكومات، بالإضافة إلى الشركات المُصنِّعة للمعدات والأشياء المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظفٍ حول العالم، ومن بينهم حوالي 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.oberthur.com
تابعونا على
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

للاتصالات الإعلامية
شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو
هاتف: 75 76 14 78 1 33+
البريد الالكتروني: a.besnardeau@oberthur.com
أو
"إلان-إدلمان"
أدريان لو رو/ إليز كونياك
هاتف: 83 50 21 86 1 33+ / 67 50 21 86 1 33+





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17916/ar

No comments:

Post a Comment