Saturday, May 7, 2016

زينوايف تعرض حل الوصول اللاسلكي الموزَّع الصامد في المستقبل في معرض المطارات بدبي

يوفر النظام السلامة العامة والخدمة الخليوية بالاضافة الى الدعم الصامد مستقبلاً دون تحديثات للأجهزة

دالاس - يوم الأَرْبعاء 4 مايو 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زينوايف"، وهي المزود العالمي الرائد في مجال حلول الشبكات الموزعة عريضة النطاق للاتصالات اللاسلكية في المباني، أنها ستعرض حل الوصول اللاسلكي الموزع الخاص بها "يونيتيفيتي" "في معرض المطارات 2016 الذي سيعقد بين 9  و11 مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، في دبي. وستعرض "زينوايف" على المنصة 4001 حل الوصول اللاسلكي الموزع الوحيد في هذا القطاع الذي يدعم جميع الترددات الخليوية الحالية والمتعلقة بالسلامة العامة، ويمكن أن يستوعب إضافة خدمات مستقبلية دون الحاجة لتحديثات الأجهزة.

وتدعم بنية "يونيتيفيتي" عريضة النطاق الترددات من 150 إلى 2700 ميغاهيرتز، من خلال توفير الوصول لأي من الترددات الخليوية أو الترددات المتعلقة بالسلامة العامة. وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم "يونيتيفيتي" تصميماً انسيابياً يضم عنصرين فقط وهما: المركز الأولي والثانوي، ووحدة رقيقة عن بعد مثبتة على السقف، فتصبح عملية التركيب والصيانة أقل كلفة من أنظمة حل الوصول اللاسلكي الموزع الأخرى الأكثر تعقيداً.

وباعتباره نظاماً مصنوعاً من الألياف بالكامل، يعتبر حل الوصول اللاسلكي الموزع "يونيتيفيتي" المقدم من "زينوايف" الحل الأمثل لمرافق كبيرة مثل المطارات بسبب الكابلات التي يمكن أن تمتد لأكثر من اثني عشر كيلومتراً في حين أن بمقدورها توفير الأداء العالي بشكل موحد في كل موقع هوائي. ويقدم "يونيتيفيتي" أيضاً أقل تكلفة إجمالية للملكية لأنه يتعامل أصلاً مع مجموعة واسعة من نطاقات الترددات الخلوية الحالية والمستقبلية والمتعلقة بالسلامة العامة، لذلك ليس هناك حاجة لإجراء تحديثات على المعدات باهظة الثمن عندما تدخل النطاقات الجديدة في الخدمة.

وفي هذا الصدد، قال جون سبيندلر، نائب رئيس شؤون التسويق في شركة "زينوايف": "يطلب كل من عملاء المطار، والموظفين، وأول المستجيبين الخدمات اللاسلكية الموحدة عالية الأداء". وأضاف: "توفر بنية حل الوصول اللاسلكي الموزع البسيطة وعريضة النطاق، الأداء المتميز بأقل تكلفة إجمالية للملكية في هذا القطاع، الأمر الذي يجعلها الخيار الأفضل للمطارات في جميع أنحاء العالم".

لمحة عن "زينوايف"

تعتبر منصة "يونيتيفيتي" المقدمة من "زينوايف" حل الوصول اللاسلكي العالمي والمستقبلي الوحيد في السوق. وتكسر البنية الفريدة عريضة النطاق الخاصة بحل "بونيتيفيتي" دورة التحديثات اللامتناهية المتعلقة بحل الوصول اللاسلكي الموزع لأنها تدعم أي من الترددات بين 150 و2700 ميغاهرتز، وتقوم باستيعاب الخدمات اللاسلكية الحالية والمستقبلية دون تحديثات الأجهزة. وبالإضافة إلى ذلك، تساهم البنية المبسطة المتكاملة المصنوعة من الألياف الخاصة ب"يونيتيفيتي" بجعلها أكثر موثوقية وأسهل بكثير للتركيب من حلول الوصول اللاسلكي الموزع التقليدية. وتتمتع "زينوايف" بقاعدة عملاء عالمية، وهي شركة تابعة لشركة "ماكوين" (www.mcwane.com)، شركة التصنيع الأمريكية المملوكة من قبل القطاع الخاص وأصحاب المجموعة العالمية التي تضم الشركات التقنية اللاسلكية. للمزيد من المعلومات حول "زينوايف"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.zinwave.com.

لمحة عن "ماكوين"

شركة "ماكوين" هي شركة عائلية تتخذ من برمنغهام في ألاباما مقراً لها، ولديها شركات في جميع أنحاء الولايات المتحدة والعالم. وفي أسرة شركات "ماكوين"، نقوم بجمع المنتجات الحديدية اللينة - بما في ذلك الأنابيب والصمامات وصنابير الحريق، والتجهيزات، ومنتجات السمكرة، وتصنيع طفايات الحريق، وأنظمة إخماد الحريق وأوعية الضغط الصلبة، وبناء مفاتيح الشبكة ومعدات الرصد. كما نواصل ريادتنا في توفير مياه الشرب النظيفة والآمنة في جميع أنحاء العالم مع التركيز على التصنيع الآمن الصديق للبيئة لمنتجاتنا. وتوظف الشركة أكثر من 6200 عامل ولديها التزام طويل الأمد لدعم تلك المجتمعات حيث يعيش ويعمل موظفونا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mcwane.com .

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ستوري للعلاقات العامة"

مايكل شولنيك

هاتف: 415-647-3816

البريد الإلكتروني: Michael@storypr.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17765/ar