Wednesday, May 4, 2016

المؤسسات العقابية تكرم الموظفين واللجان وفرق العمل والشركاء المتميزين

تحت شعار " لأنكم متميزون"

 

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 4 مايو 2016 [ME NewsWire]
شهد العميد حمد خميس الظاهري نائب مدير عام المؤسسات العقابية والاصلاحية بوزارة الداخلية، صباح اليوم (الأربعاء) الملتقى السنوي لتكريم الموظفين واللجان وفرق العمل والشركاء المتميزين الذي نظمته الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والاصلاحية بالوزارة تحت شعار" لأنكم متميزون" ، تقديراً لجهودهم الكبيرة التي بذلوها في تنفيذ مهام عملهم على أكمل وجه في عام 2015، في حفل أقامته الإدارة العامة في فندق قصر عجمان بإمارة عجمان.
وقال العميد حمد الظاهري في كلمة له في الافتتاح، إن هذا الملتقى  يتماشى مع السياسة العامة لوزارة الداخلية، وإستراتيجية الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والاصلاحية بتكريم المتميزين الذين أظهروا تميزاً ملحوظاً في أدائهم، استحقوا به أن ينالوا شرف التكريم ليكونوا مثالاً يحتذى به من جميع زملائهم ، ويأتي إيماناً منا بأن ذلك يشكل دافعاً وحافزاً لجميع العاملين فيها على القيام بالمهام الموكلة إليهم على الوجه الأكمل.
وأضاف إن الارتقاء بأساليب العمل وتحقيق الانجازات وفق التميز الوظيفي، والمشاركة الفعالة بكفاءة عالية يؤدي إلى تطوير العمل وفق معايير التميز المطلوبة، وما أرسته وزارة الداخلية من أهداف ومبادرات استراتيجية تسعى من خلالها إلى نهضة تطويرية تبشر بمستقبل واعد للمؤسسات العقابية والاصلاحية والعاملين فيها، للوصول إلى تحقيق الهدف الرئيسي وهو المحافظة على الأمن والاستقرار الذي تنعم به دولتنا.
واشار إلى أن النجاحات التي حققتها المؤسسات العقابية والاصلاحية اكتملت بوجود شركاء مخلصين من الداخل والخارج، وقد كان لتعاون هؤلاء الشركاء أكبر الأثر في تحقيق أهدافنا بكل سهولة ويسر، ولا يسعني إلا أن أتوجه لهم بخالص الشكر والتقدير والتكريم مع زملائهم من العاملين بالمؤسسة.
وأعلن العميد الظاهري عن إطلاق مبادرة تنافسية تتمثل في تخصيص درع تحت مسمى "درع المدير العام للتفوق" ،تتنافس عليه إدارات المؤسسات العقابية والاصلاحية على مستوى الدولة؛ وسوف يتم تحديد شروطه وأحكامه والقواعد الخاصة به وتعميمها في القريب العاجل بإذن الله.
وفي ختام كلمته هنأ المكرمين، وحثهم على بذل المزيد من الجهود لخدمة هذا الوطن ورفعته في ظل قيادتنا العليا، متمنياً لهم التوفيق والسداد.
وشاهد  نائب مدير عام المؤسسات العقابية والاصلاحية والحضور فيلم تسجيلي، يوضح الانجازات التي حققتها المؤسسات العقابية والاصلاحية بالدولة، والبرامج والأنشطة والفعاليات المتنوعة التي تنظمها للنزلاء لتاهيلهم وإعادة دمجهم ليكونوا أفراد صالحين في المجتمع، إضافة إلى الرعاية الصحية والاجتماعية التي نوفرها المؤسسات لهم.
وفي نهاية الملتقى قام العميد الظاهري يرافقه الرائد يوسف عبدالله الطنيجي رئيس لجنة التكريم والتحفيز بتكريم المدراء العامون للمؤسسات العقابية والاصلاحية السابقين، ومديري الإدارات في الإدارة العامة، والإدارات الإقليمية، وشركائها الاستراتيجيين، والموظفين المتميزين العاملين في المؤسسات العقابية والاصلاحية بالدولة ، والحاصلين على جوائز مختلفة، فيما تسلم الظاهري هدية تذكارية من فريق العمل المنظم للملتقى.
وقام العميد حمد الظاهري يرافقه عدد من المدراء والضباط في المؤسسات العقابية والاصلاحية بافتتاح المعرض الذي أقيم على هامش الملتقى، ويضم الأعمال والمشغولات اليدوية التراثية التي أعدها نزلاء المؤسسات العقابية والاصلاحية بوزارة الداخلية.
حضر الملتقى العميد علي محمد الشمالي مدير عام المؤسسات العقابية والإصلاحية في دبي، والعميد الدكتور يوسف راشد الحميدي مدير إدارة السياسات والمعايير بالإدارة العامة للمؤسسات العقابية والاصلاحية، ومديري إدارات المؤسسات العقابية والاصلاحية بالدولة، وعدد كبير من الضباط ، وممثلين عن وزارة العدل والجهات القضائية، والشركاء الاستراتيجيين للمؤسسات العقابية والإصلاحية بوزارة الداخلية.
كادر
شاركت فرقة موسيقى الشرطة في أكاديمية الشارقة للعلوم الأمنية في فعاليات الملتقى من خلال عزفها عددا من المعزوفات والمقطوعات الوطنية والتراثية التي لاقت استحسان واعجاب الحضور.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17773/ar

No comments:

Post a Comment