Saturday, May 7, 2016

"ألينيال جلوبال" و"الجمعية الدولية للمستشارين المحترفين" توقعان خطاب نوايا لدمج قواهما

 سيؤدي اتحاد الشركتين الأمريكية والبريطانية إلى إنشاء ثالث أكبر قوة في العالم بين شركات المحاسبة والإستشارات المستقلة 


أتلانتا وفارنهام، إنجلترا - يوم الخَمِيس 5 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "ألينيال جلوبال" التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً رئيسياً لها، والجمعية الدولية للمستشارين المحترفين ("آي أيه بي أيه") التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً رئيسياً لها، أن فريقي الإدارة في كل من الشركتين قاما بتوقيع خطاب نوايا لدمج قواهما. ومن شأن هذا الدمج أن يؤدي إلى إنشاء كيان يضمّ 300 عضواً في 79 بلداً مع عائدات رسوم سنوية تتجاوز الـ2.6 مليار دولار أمريكي، ما يجعلها ثالث أكبر جمعية لشركات المحاسبة والاستشارات المستقلة في العالم.
وسيتولى كلّ تيري سنايدر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ألينيال جلوبال" وستيفن هامليت، الرئيس التنفيذي لـ"آي أيه بي أيه" قيادة فريق من ممثلين عن كلا الشركتين لخوض المزيد من المناقشات والعمل على وضع التفاصيل اللازمة. ويخضع الدمج المقترح لتنفيذ اتفاقية نهائية مع موافقة مجلس الإدارة والأعضاء. إذا تمت الموافقة على الدمج المذكور، يتوقع أن يتم وضع اللمسات الأخيرة عليه بحلول نهاية عام 2016.
وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، أشار تيري سنايدر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "ألينيال جلوبال" إلى أن "كلا الشركتين تتشاركان تركيزاً ملتزماً إزاء توفير مستوى نشط واستثنائي من الخدمات لأعضائهما وعملائهما. إننا نتشارك الرؤية نفسها لجهة الاستمرار في تزويد الأعضاء بأدوات مرنة واستراتيجية، ومبتكرة لخدمة العملاء وتلبية احتياجاتهم المحاسبية العالمية على نحو أفضل. أنا متحمّس إزاء فكرة إنشاء قوة عالمية مشتركة تقدر الابتكار والاستقلالية حق تقدير".
من جهته، رأى ستيفن هامليت، الرئيس التنفيذي لـ"آي أيه بي أيه" في هذا "الدمج فوزاً متبادلاً لكل من أعضاء الشركتين، وعلى وجه الخصوص، لعملاء أعضائنا الذين يعتمدون على موارد ذات قيمة عالية وموثوق بها في كافة أنحاء العالم." وتابع قائلاً: "إن شركتينا تكملان بعضهما البعض بشكل جيد، بدءاً من التمثيل العالمي القوي والثقافات المتنوعة وصولاً إلى التواجد الجغرافي المجتمع، الذي سوف يوفر امتداداً عالمياً للموارد من 300 شركة في كافة أنحاء العالم. نادراً ما تتاح الفرصة لتوحيد قوى شركتين متكاملتين تحظيان باحترام كبير؛ وإنني أتطلع إلى العمل مع زملائي الجدد والحاليين في كلا الشركتين لتحقيق هذا الدمج".
لمحة عن شركة "ألينيال جلوبال"
"ألينيال جلوبال" هي جمعية مبنية على العضوية مخصصة لإنجاح شركات المحاسبة والاستشارات المستقلة. أبصر هذا التحالف الاستراتيجي بين شركات محاسبة مستقلة قانونياً النور عام 1969 وتتمثل مهمته في تعزيز الاستقلالية والربحية، والتحسين المستمر لأعضائه. تتخذ "ألينيال جلوبال" من أمريكا الشمالية مقراً رئيسياً لها، لكنها تقدم الدعم الدولي من خلال ربط الشركات الأعضاء فيها بمقدمي الخدمات والشبكات العالمية من شركات المحاسبة في كافة أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.allinialglobal.com.
لمحة عن الجمعية الدولية للمستشارين المحترفين ("آي أيه بي أيه")
تمثل "آي أيه بي أيه" جمعية عالمية من شركات المحاسبة والاستشارات تجارية المستقلة تهدف إلى دعم أعضائها من خلال تزويد عملائها بمجموعة متنوعة من حلول الأعمال المهنية والشاملة، بغض النظر عن القطاع أو الموقع. إن الامتداد الدولي للشركات الأعضاء في "آي أيه بي أيه" يتيح إمكانية الوصول الفوري إلى الإطلاع المباشر على اللوائح التنظيمية المحلية والثقافات والعادات، مما من شأنه أن يزيل الشكوك المحتملة عبر الحدود ويعزز فرص تطوير العمل الفعلي. تأسست "آي أيه بي أيه" عام 1979، وتضم أكثر من 200 من الشركات الأعضاء ولها مكاتب في 70 دولة. استناداً إلى مجموع الدخل من رسوم عضويتها، تأتي "آي أيه بي أيه" ضمن أفضل 10 جمعيات شركات محاسبة مستقلة وتبلغ إيراداتها السنوية نحو مليار دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني التالي: www.iapa.net.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ألينيال جلوبال"
لاتصالات الإعلام في الولايات المتحدة:
تيري سنايدر
هاتف: 4560-279-770

أو
"آي أيه بي أيه"
لاتصالات الإعلام في المملكة المتحدة:
ستيفن هامليت
هاتف: 885-267-1252-(0)-44
البريد الإلكتروني: s.hamlet@iapa.net




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot17780/ar

No comments:

Post a Comment