Saturday, May 7, 2016

شركة سينورا المحدودة تعلن عن إحراز تقدّم كبير في مجال المواد الزرقاء عالية الفعالية للصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء

بروخزال، ألمانيا - يوم الأَرْبعاء 4 مايو 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير)– حقّقت شركة "سينورا"، وهي الشركة الرائدة في مواد تقنية الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً "تي إيه دي إف"، تقدّماً ملحوظاً في تطوير المواد الزرقاء عالية الفعالية خلال الأشهر الستّة الأخيرة، ما يمثّل مؤشراً قوياً على بلوغ مستويات الأداء المطلوبة في قطاع الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء.
وكانت "سينورا" تعمل على المواد العضوية الباعثة بتقنية "تي إيه دي إف" خلال الأعوام الخمسة الماضية. ومنذ عام 2015، تطبّق "سينورا" خبرتها لتطوير مواد الإشابة الزرقاء الصافية والعضوية عالية الفعالية لأغراض التفريغ.
وتقوم تقنيّة "تي إيه دي إف" بدمج الفعالية العالية (3 مرّات أفضل من تقنيّة الفلورة الحديثة) مع فترة الحياة الطويلة. وتخفض واجهات الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء مع مواد "تي إيه دي إف" استهلاك الطاقة بمعدلٍ مضاعف.
وطوّرت "سينورا" مواد باللون الأزرق الغامق وصولاً إلى كفاءة خارجية كميّة بنسبة 16.3 في المائة (حيث سجلت 100 شمعة لكلّ متر مربع) بالمقارنة مع نسبة 3 في المائة المسجّلة في أكتوبر 2015، ما يشكّل تحسيناً بمعدلٍ خماسي خلال ستّة أشهر.
وبالتوازي مع ذلك، تستخدم الشركة مواداً باللون الأزرق السماوي لتحسين فترة حياة الجهاز. وتمّ مؤخراً تحقيق زيادة كبيرة في فترة حياة الجهاز تتجاوز 400 ساعة ( مدة الحياة "إل تي50"، 500 شمعة لكلّ متر مربع) بالمقارنة مع بضع دقائق خلال شهر أكتوبر الماضي.
وقال توماس بومان، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية في "سينورا": "يتوجب علينا تحقيق الأداء المطلوب من قطاع شاشات الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء. ويبرهن تطورنا السريع خلال الأشهر الستّة الماضية على قدرتنا على الوصول لمستويات الأداء التي حددناها بالعمل مع أهمّ عملائنا لدعم خططهم الفنية. وسنستغل الأشهر القليلة المقبلة لدمج الفعالية مع فترة الحياة الطويلة في مادةٍ واحدة ذات لون أزرق غامق".
تمتلك "سينورا" حافظة واسعة من حقوق الملكية الفكرية عبر تقنيّة "تي إيه دي إف" مع ما يزيد عن 100 فئة من براءات الاختراع، وهي تطمح للحصول على ما يزيد عن 600 براءة إختراع.
لمحة عن شركة "سينورا"
تأسست شركة "سينورا" عام 2008، وهي رائدة في مجال تقنيّة الفلورة المؤجلة المفعلة حرارياً ("تي إيه دي إف"). تركّز الشركة على الأنظمة الباعثة عالية الفعالية من الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء الأزرق، وتمكّن هذه الأنظمة خفضاً كبيراً في استهلاك الطاقة في أجهزة الصمامات الثنائية العضوية الباعثة للضوء. ويركّز فريق "سينورا" المتعدد الاختصاصات، والذي سيصل عدد أفراده إلى 70 موظف مع نهاية عام 2016، على تلبية متطلبات العملاء. كما وأسّست "سينورا" لحضورها في كوريا والصين، حيث تعمل عن كثب مع عملائها في تطوير المواد والأجهزة.
للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.cynora.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سينورا"
جوانا ورزيس
 +49 7251 919 67 67
البريد الإلكتروني: wrzeszcz@cynora.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17778/ar

No comments:

Post a Comment