Wednesday, May 4, 2016

"جليل للتوزيع" تنال جائزة دبي للجودة



دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 4 مايو 2016 [ME NewsWire]

حصدت "جليل للتوزيع"، وحدة الأعمال التابعة لـمجموعة "جليل القابضة" الاستثمارية التي تتخذ من الإمارات مقراً رئيسياً لها، جائزة دبي للجودة المرموقة خلال حفل توزيع جوائز التميز لقطاع الأعمال في دورتها الـ22 للعام 2015، والتي أقامتها دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

وقدّم صاحب السمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد نائب حاكم دبي، الجائزة لكل من "كنهو محمد فينمادثايل" رئيس مجلس إدارة مجموعة "جليل القابضة" و"سمير محمد" العضو المنتدب، وذلك خلال الحفل الخاص الذي أقيم في مركز دبي التجاري العالمي. وتعتبر شركة "جليل للتوزيع"، ومقرها دبي، واحدة من الشركات الرائدة المتخصصة في مجال توزيع المنتجات الاستهلاكية سريعة التصريف والتي تمتلك حضوراً واسعاً في دولة الإمارات ولديها العديد من العلامات التجارية الرائدة من مختلف أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، قال "سمير محمد" العضو المنتدب لدى مجموعة "جليل القابضة": "نعرب عن فائق امتناننا للقيادة الرشيدة للإمارات التي وفرت منصة وفرصة للمشاريع التي تسعى لتحقيق التميز في قطاع الأعمال. إنه لشرف كبير لنا أن نحصد جائزة دبي للجودة. ونتوجه بالشكر لشركائنا في الأعمال وموظفينا الذين ساهموا في تحقيقنا هذا الإنجاز. لطالما كان هدفنا إرساء ممارسات ومعايير عالمية في عملياتنا. وبالتالي، تأتي الجائزة تقديراً لجهودنا المتواصلة للتفوق في عملياتنا التجارية."

وأضاف: "قاد النمو المتواصل في أعمال جليل القابضة إلى إحداث تغييرات كبيرة على مرّ السنين. حيث تشكل الجودة والانسجام والاستدامة عناصر رئيسية ضمن منظومة قيمنا. لقد قمنا بتبسيط عملياتنا لخلق مستوى عال من الكفاءة التي تسهم في توفير علاماتنا التجارية إلى عملائنا بأسرع الطرق الممكنة وبأقل التكاليف، فضلاً عن ضمان أسعار تنافسية ومنتجات طازجة".

وتحظى جائزة دبي للجودة منذ انطلاقتها الأولى عام 1994، بدعم ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، حيث كان لدعمه دور محوري في ترسيخ معايير الجودة والتميز على مستوى المؤسسات والشركات العاملة في القطاعين العام والخاص في إمارة دبي. وتعمل جائزة دبي للجودة على تشجيع وتحفيز الشركات والمؤسسات على تبني سياسة التميز وتقديم أفضل ما لديها من خدمات، وتكريم أفضل الممارسات بهدف تعزيز معايير الجودة والتميز في الأداء والعمل.

ويتم تكريم الشركات الفائزة بجائزة دبي للجودة وفق ثلاث فئات هي: الفئة الذهبية، وفئة جائزة دبي للجودة والفئة التقديرية.

وتمنح الجوائز للشركات والمؤسسات العاملة في دبي في القطاعات التي تلعب دوراً في دعم اقتصاد دبي، بما في ذلك التصنيع والسياحة والمالية والخدمات والتجارة والإنشاءات والقطاع المهني والخدمات الصحية والتعليم، والقطاع العقاري، والتجزئة. وتم إضافة قطاعات المناطق الحرة، النقل والخدمات اللوجستية، والتسلية والترفيه.

يسعى برنامج دبي للخدمة المتميزة إلى الاحتفاظ بمكانة دبي في تطبيق أفضل الممارسات في مجال الأعمال، وذلك من خلال التزام أعضاء البرنامج بوثيقة أخلاقيات التعامل التي تضمن ثقة العملاء.

انتهى

Contacts

رشيد بالياليل/ لاكشمي مينون

"واترميلون" للعلاقات العامة

دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 2833655 4 00971

البريد الإلكتروني: rasheed@watermelonme.com / lakshmi@watermelonme.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot17774/ar